• الرئيسية
  • أفضل مزيل عرق 2024 للرجال والنساء: 15 نوعًا منها الطبي والمبيض

أفضل مزيل عرق 2024 للرجال والنساء: 15 نوعًا منها الطبي والمبيض

محاولة التخلص من رائحة العرق أو الحد من التعرق المفرط ليس أمرًا جديدًا، فمنذ القدم والناس يعتمدون على وصفات تقليدية شهيرة مثل الشبَّة والنشا وغيرها من المواد الطبيعية للظهور بمظهر واثق والقدرة على ممارسة النشاطات المختلفة والانخراط في الجماعة، غير أنك إذا ألقيت نظرة الآن على رف مزيلات العرق في أحد الأسواق أو الصيدليات ستجد الكثير من الأنواع التي تعدك أنها أفضل مزيل عرق وعليك شراؤها، فكيف إذًا يكون الاختيار؟

يرجع تحضير أول وصفة للتخلص من رائحة العرق إلى القرن التاسع على يد زرياب الأندلسي، إلا أن أول براءة اختراع مسجلة في العصر الحديث كانت لمزيل العرق الأمريكي مام عام 1888. وتجدر الإشارة إلى أنه يوجد فرق بين مزيل رائحة التعرق deodorant وبين مضاد التعرق antiperspirant؛ فالأول يعمل على توفير بيئة حمضية لمنع نشاط البكتيريا المسببة للرائحة، أما مضاد التعرق فيعتمد على مركبات الألومنيوم لوقف نشاط الغدد العرقية، لذا فكل مضاد عرق هو مزيل لرائحة العرق وليس العكس.

وغالبًا ما يستخدم مضاد العرق في حالات التعرق المفرط، أما بالنسبة لأولئك الذين يعانون من الحساسية فمن الأفضل استخدام مزيل عرق طبي أو بمكونات طبيعية لا تحتوي على روائح، كما يفضل الكثيرون خاصة النساء استخدام مزيل عرق مبيض أو لا يسبب السواد. وتوجد الكثير من فئات مزيل العرق مثل الكريمات والبخاخ والبودرة والكرة الدوارة أو الرول أون والعصا أو الاستيك والبودرة وغيرها، وفيما يلي سنذكر 15 ماركة يمكنك اختيار أفضل مزيل عرق يناسبك من بينها.

أفضل 15 مزيل عرق في 2024

1

سيرتن دراي Certain Dri

أفضل مزيل عرق طبي

يعتبر مزيل عرق سيرتن دراي من فئة deodorant والذي يمتد مفعوله 72 ساعة، حيث يمنع ظهور رائحة العرق وباعتباره منتج خالي من الكحول فهو مناسب لأصحاب البشرة الحساسة من الرجال والنساء، جرى تصنيفه أفضل مزيل عرق طبي من قبل أطباء الجلدية، والذي يمكنك استخدامه دون وصفة طبية، لكونه آمنا ولطيفًا على البشرة، غير أنه يجب اتباع نصائح الاستخدام للحصول على أفضل النتائج.

يستخدم Certain Dri على البشرة الجافة، حيث يتم توزيع كمية مناسبة على منطقة الإبط قبل النوم من مرتين لثلاث مرات أسبوعيا، ولا يفضل الاستخدام بعد الاستحمام مباشرة أو إذا كنت تعاني من جروح أو تهيج، ويعتمد مزيل العرق سيرتن دراي على مادة كلوريد الألومنيوم كمكون أساسي، بالإضافة إلى الماء بدلا من الكحول لمناسبة جميع أنواع البشرة، خاصة من يعانون فرط التعرق.

ويمكنك الحصول على مزيل عرق سيرتن دراي باستخدام كود خصم أمازون فعال للاستفادة من تخفيض مميز على سعره يصل إلى 10% عند تطبيق رمز الكوبون (PRIMEEXTRA10) أو الكود المناسب لك من الرابط.

السعر
203 ريال سعودي

2

تومز أوف مين Toms of maine

أفضل مزيل عرق طبيعي

يتميز مزيل رائحة العرق toms of maine بعدم دخول مركبات الألومينيوم ضمن مكوناته، خلافًا لباقي مزيلات العرق المتاحة في الأسواق، حيث يعتمد بشكل كلي على المكونات الطبيعية مثل عصارة أوراق الصبار ومستخلص نبات الجنجل وزيت بذور عباد الشمس، ومع ذلك فهو ممتد المفعول، حيث يستمر أثره لمدة 24 ساعة كاملة، ويمكن استخدامه يوميا بدون التعرض لأي مشاكل أو أعراض جانبية.

ويفضل عدم استخدام أفضل مزيل عرق طبيعي من تومز أوف مين على البشرة المتشققة أو المتهيجة، مثله مثل باقي مستحضرات العناية والتجميل، كما أن المنتج لا يناسب الأطفال، ويصنف تومز أوف مين كأفضل مزيل عرق للنساء طبيعي وخالي من الألومينيوم؛ فهو لا يسبب سواد، وتنتج الشركة عدة إصدارات منها برائحة المشمش واللافندر وليمونغراس المنعش.

يمكنك تسوق مزيل عرق تومز أوف مين من متجر آي هيرب بسعر مميز، فضلا عن الحصول على تخفيض يصل إلى 20% عند تفعيل كود خصم آي هيرب الجديد (DLE3820) من كوبونزل قبل الدفع.

السعر
29.88 ريال سعودي

3

ديجري موشن سنس Degree

أفضل مزيل عرق للنساء مع ممارسة الرياضة

من بين أفضل أنواع مزيل العرق المستخدمة للنساء خلال ممارسة التمارين الرياضية مزيل عرق موشن سنس من شركة ديجري، والذي يعمل بتقنية مبتكرة تستجيب لحركة الجسم لتحفيز رائحة مزيل العرق المميزة على الانتشار وابقائك منتعشة، غير أنه لا ينصح باستخدام هذا النوع للنساء اللاتي تعانين من الحساسية، حيث يحتوي مزيل عرق دجري على العطور والألومنيوم ما قد يسبب التهيج.

ويمتد مفعول مزيل عرق ديجري موشن سنس لمدة 48 ساعة متواصلة، ويتم إنتاجه على هيئة بخاخ وعصا أو استيك، مع عطر سكسي انتريغيو المميز بعبق الياسمين والورد الأحمر والفانيليا والعنبر الحار، ويتم استخدامه عن طريق وضع طبقة رقيقة على منطقة الإبيطين، مع مراعاة جفاف الجسم، أو استخدام مجفف الشعر على المنطقة المستهدفة قبل وضع مزيل العرق.

ويمكنك الحصول على مزيل عرق دجري موشن سنس من متجر أمازون بتخفيض مميز عند تطبيق كوبون خصم أمازون الذي نوفره لك حصريا من كوبونزل.

السعر
195 ريال سعودي

4

نيفيا بيرل آند بيوتي NIVEA

أفضل مزيل عرق للنساء

يعتبر نيفيا بيرل آند بيوتي بخلاصة اللؤلؤ أفضل مزيل عرق للنساء يمتد مفعوله إلى 48 ساعة كاملة، حيث يعمل على منع العرق تماما باعتباره Antiperspirant مع توحيد لون البشرة وإعطاء شعور بالراحة والنعومة، وهو منتج خالي من الكحول لذا فيمكن استخدامه لذوي البشرة الحساسة بأمان، كذلك فهو لا يحتوي على أي ملونات، ولا يترك أثرًا على الملابس البيضاء أو السوداء.

وقد تم اختبار مزيل عرق NIVEA Pearl & Beauty من قبل أطباء الجلدية لضمان أنه لا يؤثر على لون البشرة ولا يسبب سواد في منطقة الإبطين، ويستخدم بوضع كمية مناسبة على منطقة الإبطين الجافة، مع مراعاة عدم الاستخدام في حالات التهيج أو التشقق أو الجروح.

يمكنك الحصول على مزيل عرق نيفيا بيرل أند بيوتي من متجر نايس ون بسعر مناسب والتوصيل حتى باب المنزل بعد استخدام كود خصم نايس ون الجديد المتوفر لدى كوبونزل الآن، فقط قم بنسخ الرمز الترويجي (HD20).

السعر
30.34 ريال سعودي

5

دوف بزبدة الشيا Dove

أفضل مزيل عرق للتفتيح

تقدم إصدارات Dove clinical protection المتعددة خيارات متنوعة للنساء والرجال للحصول على أفضل مزيل عرق يناسب بشرتك دون التسبب في أي أضرار مع الاستخدام المتكرر، ويعتبر دوف بزبدة الشيا أحد أنواع مزيل العرق المفضلة للنساء اللاتي يبحثن عن تفتيح وترطيب البشرة وتجديد الخلايا التالفة، لاحتوائه على خلاصة بذور عباد الشمس والآذريرونن بالإضافة إلى نسبة 6.25 من كلوريد الألومنيوم للحصول على حماية كاملة من التعرق دون التسبب في أي أضرار للبشرة.

يمنحك مزيل عرق دوف بزبدة الشيا حماية تمتد ليومين كاملين، ويمكن استخدامه في الصباح أو قبل النوم، مع مراعاة جفاف منطقة الإبطين وعدم وجود أي تشققات أو جروح أو تهيج بالمنطقة المستهدفة، لتجنب ظهور علامات داكنة، ويحتوي مزيل عرق دوف على 25% كريم مرطب ومجدد للبشرة، ما يجعله خيارًا مثاليا للنساء اللاتي يعانين من جفاف الجلد الذي يسبب التهيج.

تستطيعين الحصول على أفضل مزيل عرق للنساء من دوف بسعر مناسب عند تطبيق كود خصم آي هيرب (DLE3820) قبل الشراء من الرابط التالي.

السعر
30.01 ريال سعودي

6

أكس بلاك Axe black

أفضل مزيل عرق للرجال

من أشهر أنواع مزيل العرق للرجال على الإطلاق مزيل عرق أكس بإصداراته المختلفة، حيث تضمن مكوناته منع ظهور رائحة العرق لمدة 48 ساعة كاملة، مع عدم احتوائه على الألومنيوم والكحول، ما يجعله مناسبا للاستخدام على منطقة الصدر والرقبة أيضا، ويأتي مزيل عرق بلاك في عبوته المميزة بحجم 150 مل بخاخ، تستعمل بالطريقة المتعتادة بعد لف الغطاء الدوار.

يتميز مزيل عرق أكس بلاك برائحته العطرية الذكورية الهادئة التي تحتوي على البرغموت الحار وإكليل الجبل وقاعدة خشبية من أشجار الأرز، حيث يفضل إبعاد العبوة مسافة 15 سم عن الجسم والحصول على رشة سريعة على منطقة الصدر والرقبة للتمتع بحماية ممتدة من رائحة العرق، مع الشعور بالانتعاش وجذب الأنظار. يتوفر مزيل عرق أكس بإصداراته المختلفة على العديد من المتاجر،

ويمكنك اختيار أفضلها بالنسبة لك بحرية، نحن هنا في كوبونزل اخترنا لك متجر نون الذي يوفر تخفيضات مميزة تصل إلى 30% على مزيلات عرق أكس للرجال مع استخدامك كود خصم نون (BG598) للحصول على مزيد من التخفيض.

السعر
20 ريال سعودي

7

ريكسونا بامبو Rexona

أفضل مزيل عرق للنساء لا يسبب السواد

من أشهر ماركات مزيل العرق Rexona الذي يتوفر في الأسواق بإصدارات متعددة للرجال والنساء، ونحن نقدم اليوم مزيل عرق ريكسونا بخلاصة سيقان البامبو والذي يوفر تجربة مميزة للنساء ويمنحهن حماية ممتدة لما يزيد عن يومين متواصلين، حيث تعتمد تركيبته المبتكرة على مستخلص الخيزران الأسيوي الذي يعطي شعورا دائما بالانتعاش والثقة مهما كانت المهام التي عليك القيام بها.

ويحتوي مزيل عرق بامبو ريكسونا للنساء على الكحول والألومنيوم والعطور لذلك فهو لا يناسب أصحاب البشرة الحساسة، أو من يعانين من تهيج الجلد أو جروح ما بعد الحلاقة أو التشققات، ويتم استخدام مزيل عرق ريكسونا على منطقة الإبطين الجافة قبل النوم مباشرة أو في الصباح.

يمكنك الحصول على مزيل عرق ريكسونا بامبو بسعر مميز عند تفعيل كوبون خصم نايس ون باستخدام الكود (HD20) قبل الشراء من الرابط التالي.

السعر
17 ريال سعودي

8

يورياج ثلاث قطرات Uriage

أفضل مزيل عرق للبشرة الحساسة

يتكون مزيل عرق يورياج ثلاث قطرات Uriage EU Thermal Power 3 Deodrant من المياه الحرارية ومركب بيسابولول مضاد للبكتريا والإنزيمات وكلورهيدرات الألومينوم، وهو خالي من الكحول والمعطرات، لذا فهو مناسب لأصحاب البشرة الحساسة من الرجال والنساء، وأيضا لأولئك الذين يعانون من جفاف الجلد والتهيج، كما يعمل مفعوله الثلاثي على منع الرائحة الكريهة والحد من التعرق وتهدئة البشرة الحساسة.

ويتم استخدام مزيل عرق يورياج على منطقة الإبطين مع مراعاة أن تكون جافة ونظيفة، وعدم الاستخدام في حالات التهيج أو الجروح، ومن مميزات يورياج أنه أفضل مزيل عرق لا يسبب بقع على الملابس البيضاء أو السوداء، ويأتي بعبوة رول أون أو بلية دوارة بحجم 50 مل.  

تتوفر مزيلات عرق يورياج بإصدارات متعددة ويمكن الحصول عليها من متاجر إلكترونية مختلفة، غير أننا اخترنا لك متجر أمازون الشهير لما يقدمه من تخفيض حتى 60% على مزيل عرق يورياج بالقوة الثلاثية، بالإضافة إلى كود خصم أمازون الجديد لتوفير المزيد من المال.

السعر
31.95 ريال سعودي

9

بيزلين Beesline Whitening

أفضل مزيل عرق مبيض

من بين أكثر أنواع مزيلات العرق شهرة ماركة بيزلاين التي نقدم إصدارها المميز الذي يعتبر أفضل مزيل عرق خالي من الالمنيوم الكحول والبارابين كما أنه يعمل على تفتيح البشرة ولا يترك أي بقع بيضاء أو صفراء على الملابس، ويوفر حماية من العرق لمدة يومين متواصلين، وتحتوي تركيبته على صمغ النحل وغذاء الملكات الذي يوفر ترطيبا وتغذية للبشرة بالإضافة للمستخلصات النباتية الفعالة والبديلة للمركبات الكيميائية ذات التأثير الضار على البشرة.

ويتم استخدام مزيل عرق بيزلين بالكرة الدوارة رول أون بتحريكها على منطقة الإبط من ثلاث لأربع مرات ذهابا وإيابا مع تركها حتى تجف قبل ارتداء الملابس، مع مراعاة عدم الاستخدام في حالات الحساسية أو التهيج الجلدي، ويتم تجفيف المنطقة المستهدفة جيدًا قبل الاستخدام.

يمكنك شراء مزيل عرق بيزلين بأفضل سعر عند تفعيل كوبون خصم نون للحصول على تخفيض يصل إلى 20% من خلال الرابط التالي، فقط قم بتطبيق الكود (BG598) قبل الدفع.

السعر
49.85 ريال سعودي

10

جست جنتل للأطفال Just gentle

أفضل مزيل عرق طبيعي للأطفال

حازت ماركة جست جنتل على تفضيلات المستخدمين باعتباره أفضل مزيل عرق للأطفال مكون بالكامل من عناصر طبيعية وخالي تماما من الألومينوم والكحول والبارابين والمعطرات، حيث تعمل تركيبته على توفير حماية لطفلك الرياضي من رائحة العرق على مدار 24 ساعة متواصلة، مع مكون الألوفيرا الطبيعي المعتمد والذي يحافظ على بشرة الطفل، بجانب مضادات البكتيريا التي تمنع نشاطها لتجنب ظهور رائحة غير محببة.

وتمنح تركيبة مزيل عرق جست جنتل طفلك شعورا بالبرودة لذا فهو مناسب لأصحاب البشرة الحساسة، ويمكن استخدامه للأطفال من سن 5 سنوات فما فوق، بوضع كمية مناسبة على منطقة الإبطين، مع مراعاة أن تكون المنطقة المستهدفة نظيفة وجافة بشكل كامل، يمكن استخدام مجفف الشعر على وضع الهواء البارد قبل الاستخدام.

تستطيعين شراء مزيل عرق جست جنتل للأطفال بأفضل سعر ممكن بعد تفعيل كود خصم ممزورلد الجديد للحصول على تخفيضات حصرية، قومي بتطبيق رمز الكوبون (ACMW102) قبل الدفع.

السعر
57.54 ريال سعودي

11

ريو ديو من سول دي جانيرو  RIO DEO

أفضل مزيل عرق خالي من الألمنيوم والكحول والبارابين

يتميز مزيل العرق ريو ديو من بين منتجات سول دي جانيرو بشذا العطور البرازيلية المميزة الذي سرعان ما يفوح منك بعد استخدامه، وهو يتناسب مع الرجال والنساء على حد سواء، بالإضافة إلى كونه خالٍ من المكونات الضارة مثل البارابين والألومنيوم والكحول، يعتبر أيضا أفضل مزيل عرق طبيعي ومبيض، حيث إنه يحتوي على عناصر نباتية بديلة، ويعتمد على إستر الحمضيات لمنع نشاط البكتريا المسببة لرائحة العرق الكريهة.

كذلك يشتمل مزيل عرق ريو ديو على إنزيمات البابايا التي تساعد على تقشير الجلد الميت بلطف وتحافظ على لون البشرة في منطقة الإبط، وتعمل أيضا على تأخير نمو الشعر، أيضا تعمل نشا الكابيوكا الموجودة بين عناصره على توفير بيئة جافة تحت الإبط لأطول فترة ممكنة، ويناسب مزيل العرق من سول دي جانيرو أصحاب البشرة الحساسة حيث يعمل على التهدئة، ويستخدم عن طريق التمرير على الإبط الجاف مرة أو مرتين.

يمكنك الحصول على مزيل عرق طبيعي ومبيض من سول دي جانيرو بسعر مناسب عند تفعيل كود خصم سيفورا الذي نقدمه لك من كوبونزل حصريا، قم بتطبيق رمز الكوبون (LM70) قبل الشراء.

السعر
16 $

12

نوكس body NUXE

أفضل مزيل عرق بدون بقع

يناسب مزيل عرق نوكس بودي الرجال والنساء الذي يحاولون الحصول على تركيبة طبيعية بأكبر قدر ممكن، حيث يحتوي على 97% عناصر نباتية، ومع ذلك لا يسبب أي أثر أو لون على الملابس السوداء أو البيضاء، مع فاعلية تمتد لنحو 24 ساعة كاملة، ويمكن استخدام ريف دو تيه 24 أور فريش من نوكس لأصحاب البشرة الحساسة، فهو يعمل بكفاءة على تهدئة منطقة الإبطين، وأيضا يجدد خلايا الجلد لمنع تغير اللون أو إسمرار المناطق المستهدفة.

يتم استخدام مزيل عرق نوكس بودي في الصباح الباكر بعد الاستحمام للحصول على بشرة نظيفة، مع التأكد من جفاف منطقة الإبطين جيدا قبل توزيع الكمية المناسبة، حيث يتكيف مزيل العرق مع البشرة ويعمل على بقائها جافة ونضرة دون روائح كريهة طوال اليوم، مع شعور بالبرودة والانتعاش، والحفاظ على الملابس دون أي خطوط أو علامات للعرق أو للمزيل المستخدم من نوكس.

تستطيع الحصول على مزيل عرق نوكس بعد تطبيق كود خصم بشرة كير الجديد باستخدام رمز الكوبون (AM49) لتخفيض بقيمة 5% على سعر المنتج من الرابط التالي.

السعر
67 درهم إماراتي

13

فيشي Vichy

أفضل مزيل عرق طبي للمراهقات

يوجد من مزيل عرق فيشي العديد من الإصدارات، فنجد مزيل عرق فيشي الأحمر للتعرق الشديد والذي يمتد مفعوله لمدة 72 ساعة كاملة في أصعب الظروف، ويمكنك الحصول عليه من متجر صيدلية النهدي بسهولة، كذلك مزيل عرق فيشي الأخضر والوردي، ويعتبر مزيل عرق فينشي الأزرق بتركيبته المعدنية الخالية من الألومنيوم والتي يمتد مفعولها ليومين كاملين هو أفضل مزيل عرق طبي للمراهقات خصوصا والنساء عموما، كما يعمل على تفتيح البشرة.

ويتم استخدام مزيل عرق فيشي على منطقة الإبطين مع مراعاة تجفيفها جيدا، يمكنك استخدام مجفف الشعر على الوضع البارد قبل الاستعمال، حيث يتم توزيع كمية مناسبة على بشرة نظيفة، ويجب التوقف عن الاستخدام في حال حدوث تهيج للجلد أو انتفاخ في منطقة الإبطين ومراجعة الطبيب.

يمكنك شراء مزيل عرق فيشي بسعر مثالي عند استخدامك كود خصم صيدلية النهدي الجديد وتطبيق رمز الكوبون ( NG-2YMB ) على مشترياتك من الرابط التالي قبل الدفع.

السعر
85.68 ريال سعودي

14

يوسيرين Eucerin

أفضل مزيل للتعرق الشديد

إذا كنت من الرجال أو النساء الذين يعانون من التعرق الشديد أو المفرط فيمكنك الاعتماد على مزيل عرق يوسيرين للحصول على حماية تدوم 48 ساعة بدون عرق أو روائح كريهة، وذلك بفضل كلوريد الألومنيوم ذي التركيز العالي الذي يحتوي عليه هذا النوع، لذا يمكننا اعتباره أحد أنواع antiperspirant أو مضادات التعرق، والذي يعمل على تثبيط الغدد المنتجة للعرق ومنع تكون أي رطوبة، ما يحول دون نشاط البكتيريا أو ظهور الرائحة غير المحببة.

لكن يجب الاحتياط من كون مزيل عرق يوسيرن لا يناسب أصحاب البشرة الحساسة رغم عدم احتوائه على الكحول، ويفضل اعتمادهم على أحد الأنواع الطبيعية الأخرى، ويتم استخدام مزيل العرق المفرط من يوسيرين على بشرة نظيفة وجافة في الصباح الباكر بعد الاستحمام أو قبل الخلود إلى النوم.

وتستطيع تسوق أفضل مزيل للعرق الشديد من يوسيرين إلكترونيا بعد الحصول على كود خصم سي فالي حيث يمنحك رمز الكوبون (LLL) تخفيضا بقيمة 10% على إجمالي السعر المطلوب.

السعر
85.94 ريال سعودي

15

فيم فريش FemFresh

أفضل مزيل عرق للمناطق الحساسة

يمكننا اعتبار بخاخ فيم فريش أفضل مزيل عرق للمناطق الحساسة للرجال والنساء، حيث تم تصنيعه من أعشاب وعناصر طبيعية بالكامل مع خلوه من مادة التلك واعتماده على تركيبه مضادة للحساسية، كذلك فإن مركب آذريون ومركب الحرير المرطب يعملان على منع تكون الروائح غير المحببة والحصول على طبقة واقية حول المناطق الحميمة بفضل أكسيد الزنك، حيث يمتد مفعوله طوال اليوم.

أما عن طريقة استخدام بخاخ فيم فريش للمنطقة الحساسة فيتم ذلك عن طريق رج العبوة جيدا ثم توجيهها نحو الجزء المستهدف من الجسم على مسافة مناسبة ورش بخات قليلة، كما يمكن استخدامه على الملابس بدلا من الجسم، مع مراعاة نظافة المنطقة المستهدفة وجفافها.

يمكنك الحصول على مزيل عرق فيم فريش سبراي للمناطق الحساسة للنساء بسعر مثالي، عن طريق تفعيل كود خصم كارفور قبل الشراء، استخدم رمز الكوبون (KW4) لتخفيض بقيمة 10%.

السعر
1.700 دينار كويتي

لمزيد من التوفير اشترك الان
نحن نقدر مدخراتك بقدر ما تفعل. اشترك الآن واستمر في التوفير على كل شيء مع أحدث الكوبونات والعروض!