• الرئيسية
  • أفضل 15 واقي شمس في 2024: لأنواع البشرة الحساسة والجافة والدهنية

أفضل 15 واقي شمس في 2024: لأنواع البشرة الحساسة والجافة والدهنية

التعرض لأشعة الشمس المباشرة لأوقات طويلة يؤدي إلى حدوث كثير من المشاكل لبشرة الوجه والجسم، لا يحدث ذلك خلال السير تحت الشمس فقط بل أيضا عبر زجاج السيارة أو من خلال نوافذ صالات التمرين ومكاتب العمل، حيث تؤدي الأشعة فوق البنفسجية إلى جفاف البشرة وتعرضها للحساسية أو الالتهاب وكثير من المشاكل الأخرى، ما يجعل الكثير من الناس وخاصة النساء يبحثن بين أنواع واقي الشمس عما يناسبهم أو يناسب أطفالهم، لذلك جمعنا في هذه المراجعة 15 نوعًا مختلفًا ستجدين بينها أفضل واقي شمس يناسبك.

وقبل الاختيار عليك أولا معرفة أن أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة يختلف عما تحتاجه البشرة الدهنية أو الجافة أو الحساسة، كذلك قد تلجأ بعض النساء للبحث عن أفضل واقي شمس مع كريم أساس أو مبيض، والكثيرات يفضلن واقي الشمس الطبيعي لما يتميز به من أمان وعدم التسبب في أي مضار للبشرة مع استخدامه لفترات طويلة، لذلك سنقوم بتصنيف أفضل واقي شمس لكل فئة حسب نوع البشرة لكي يسهل عليك تحديد الخيار المناسب لك.

أفضل 15 واقي شمس في 2024

1

أنثيليوس من لاروش بوزيه

أفضل واقي شمس لجميع الفئات
واقي شمس لاروش بوساي

يعتبر لاروش بوزيه أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة والدهنية، كما يمكن استخدامه للأطفال والكبار من سن 3 سنوات فما فوق، وقد خضع المنتج لأعلى معايرر الاختبار والتقييم الأوروبية، وحاز على جوائز رفيعة، حيث يوفر حماية واسعة النطاق مع مضادات الأكسدة وهو سريع الامتصاص فلا تظهر أي علامات بيضاء أو رتوش نتيجة استخدامه، بالإضافة لكونه يعمل على ترطيب البشرة ولمعانها.

المنتج خالٍ من الزيوت ولا يحتوي على روائح عطرية، ومناسب لمن يعانون الحساسية أو أمراض الجلد، حيث يوفر الحماية من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة لفترات طويلة، ما يقلل من خطر الإصابة بأمراض الجلد، ويأتي واقي شمس لاروش بوساي بمعامل حماية 100 و60 و50، جميعها خالية من الباربين.

وخيارات شراء لاروش بوساي أفضل واقي شمس للبشرة الحساسة النهدي أو نايس ون أو أمازون، مع استخدام أكواد خصم كوبونزل للحصول على أرخص سعر، كما يمكنك تسوق لاروش بوزيه من متجر بشرة كير للسعودية ودول الخليج وشحن المنتج وتوصيله إليك في غضون ساعات مع 3 عينات مجانية وكوبونات تخفيض بشرة كير لعروض مميزة.

السعر
137 درهم إماراتي

2

فوتودرم ماكس من بايودرما

أفضل واقي شمس للبشرة الحساسة
واقي شمس بيودرما

إذا كنت ممن يتعرضون للشمس لفترات طويلة يمكنك الاعتماد على فوتوديرم الحائز على براءة اختراع من بايوديرما، حيث يمتد مفعوله لأكثر من 6 ساعات دون الحاجة لإعادة استخدامه، كما يوفر حماية واسعة المفعول من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، ويقي من ظهور الحبوب، مع تأخير علامات تقدم السن والوقاية من العديد من الأمراض والحروق والبقع والحساسية الناتجة عن أشعة الشمس، فوتوديرم غير دهني ولا يترك رتوش وهو خفيف وذو ملمس ناعم على البشرة.

تجدر الإشارة إلى ضرورة دهن البشرة جيدا بالكريم وتوزيعه بطريقة مثالية عند استخدامه للحصول على أفضل النتائج ومنع ظهور علامات بيضاء، وينبغي إعادة دهن البشرة به عقب السباحة أو الاستحمام أو التعرق الناتج عن ممارسة التمارين الرياضية. فوتوديرم خالي من الباربين والعطور والألوان ومقاوم للماء، كما أنه مناسب للبشرة الحساسة.

تستطيعين طلب واقي الشمس فوتوديرم باستخدام كود خصم نايس ون للحصول على أفضل سعر والشحن والتوصيل حتى باب المنزل، وينصح باستخدامه قبل التعرض للشمس سواء كان ذلك خلال فصل الصيف أو الشتاء للحماية من الأشعة الضارة وتوفير وقاية مناسبة للوجه والجسم.

السعر
156.40 ريال سعودي

3

ثينك بيبي

أفضل واقي شمس للأطفال
واقي شمس ثينك بيبي

يعتبر ثينك بيبي أفضل واقي شمس طبيعي على الإطلاق، لذلك فهو الأنسب لبشرة الأطفال حيث يتكون من تركيبة تعتد على المعادن من مكونات نباتية صرفة، بما يشمل 20% من أكسيد الزنك، والمنتج خاضع للاختبارات وفق أعلى معايير الأمان والجودة العالمية، ومثالي أيضا للأمهات الحوامل، فهو لا يحتوي على أي مواد كيميائية ضارة أو مكرر فينول أ وقابل للتحلل حيويا.

يوفر ثينك بيبي حماية مثالية لطفلك للعب والمرح تحت أشعة الشمس دون التعرض لأية أضرار، لكن تجدر الإشارة إلى أنه يقاوم الماء مدة 80 دقيقة فقط، أي أنه في حالة السباحة أو التعرق لمدة أطول يزول مفعوله، وينبغي تكرار استخدامه للحصول على حماية أكيدة، ويفضل عند التعرض لأشعة الشمس المباشرة مدة تتجاوز الساعتين إعادة دهن الجسم أو الوجه به، دون القلق من التعرض للأذى نتيجة فرط الاستخدام حيث أنه مستخرج من مواد طبيعية بالكامل.

للحصول على ثينك بيبي يمكنك التسوق باستخدام كوبون آي هيرب للحصول على سعر رخيص وضمان منتج أصلي عالي الجودة ومناسب لأطفالك، ولأعلى فائدة من المنتج يجب توزيعه على البشرة قبل التعرض للشمس بمدة ربع ساعة حتى يتم امتصاصه بصورة كاملة لإعطاء أفضل النتائج.

السعر
86.28 ريال سعودي

4

واقي شمس يوسيرين

أفضل واقي شمس وكريم أساس
واقي شمس يوسيرن

من أشهر المنتجات المتوفرة حاليا يوسيرن وهو أفضل واقي شمس للبشرة الدهنية كما يمكن استخدام يوميا تحت المكياج ككريم أساس، حيث أنه لا يترك أي علامات نهائيا، ولا يسبب حساسية أو بثور كما أنه لا يسد المسام، ويمتد تأثيره لثماني ساعات، لذا فبإمكانك استخدامه قبل الدوام في الصباح للحصول على حماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة طوال النهار، ويعطي يوسيرين مظهرا متألقا دون اللمعان غير المحبب للبشرة الدهنية.

لا يحتوي واقي شمس يوسير على البارابين أو حمض بارا أمينوبنزويك أو الأصباغ والفثالات، وهو خالٍ أيضا من الأوكتينوكسات وأوكسي البنزون، لذلك فهو آمن تماما ويمكن الاعتماد عليه في الاستخدام بشكل متكرر لفترات طويلة، كما ينصح باستخدامه دونًا عن الاأنواع المشابهة لمن يعانون من حب الشباب والبثور. يمكن الحصول عليه من آي هيرب مع تفعيل كود الخصم (EMZ2983) للحصول على تخفيض 10%، استخدم الرابط بالأسفل لتسوق المنتج مباشرة.

السعر
71.34 ريال سعودي

5

ذا ريتوالز أوف كارما

أفضل واقي شمس للوجه
واقي شمس ريتوالز

كريم ذا ريتوالز أوف كارما للوجه بعامل حماية من الشمس 50، وهو منتج مرطب وسريع الامتصاص لذلك يعتبر أيضا أفضل واقي شمس للبشرة الجافة، يتكون من مكونات طبيعية غنية بفيتامين  Eوزهرة اللوتس الزرقاء المقدسة والشاي الأبيض الطبيعي والجنكة بيلوبا، ما يجعل نظام حمايته متقدم ومميز، كما يحتوي على تركيبة مضاد للأكسدة طبيعية وقوية. يحمي ذا ريتوالز أوف كارما بشرتك من أعراض الشيخوخة المبكرة الناتجة عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية المتوسطة والطويلة، لذلك فهو يصلح للاستخدام لفترات ممتدة، وخاصية مقاومة الماء تجعله أيضا مناسبًأ للاستخدام خلال المصيف بجوار البحر أو حمام السباحة لقضاء عطلة ممتعة دون تعرض بشرتك لأية أضرار.

ينصح باستخدامه بكميات وفيرة ومناسبة قبل التعرض للشمس، مع تدليك الوجه به بشكل جيد، وبعد الخروج من الماء أو التعرض للتعرق أو الشعور بالجفاف يتم إعادة استخدامه مرة أخرى لحماية مثالية وممتدة المفعول من أشعة الشمس الضارة. ويمكنكم الحصول عليه الآن من موقع ريتوالز الرسمي في الإمارات والسعودية والكويت وقطر مع شحن مجاني وبأفضل الأسعار عن طريق تطبيق كود خصم ريتوالز الحصري من كوبونزل.

السعر
90 درهم إماراتي

6

بيور بيوتي

أفضل واقي شمس ومبيض طبيعي
واقي شمس بيور بيوتي

يمكن استخدام بيور بيوتي للنساء والرجال من أجل الحصول على حماية سداسية من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة بنوعيها الطويلة والمتوسطة، كما أنه يمد البشرة بفيتامين هـ ويعمل على تفتيحها وإصلاحها ومعالجة البثور والبقع بفضل خلاصة شجرة التشيلي الطبيعية التي تدخل ضمن مكوناته، كما أن مادة الجلسرين تعمل على معالجة البشرة الجافة ومدها بالترطيب اللازم باستمرار ما يمنحها النعومة والنضارة. ويتم استخدام بيور بيوتي قبل التعرض للشمس بربع ساعة حتى يتم امتصاصه دون ظهور أية رتوش أو علامات بيضاء.

ويستخدم كريم بيور بيوتي على الوجه خلال رحلات الشاطئ والسباحة في ساعات النهار، حيث أنه مقاوم للماء لمدة 80 دقيقة، وهذه الخاصية تجعله مفيدًا أيضا عند التعرق خلال أوقات العمل الشاق أو البقاء طويلا تحت أشعة الشمس، وتستطيع الحصول عليه الآن بأرخص سعر من خلال تطبيق كود خصم نون، عند الشراء عبر الرابط بالأسفل.

السعر
65 ريال سعودي

7

بيوبالانس كريم

أفضل واقي شمس ومصحح
واقي شمس بيو بالانس

يعمل بيو بالانس على توحيد لون البشرة وتفتيح المناطق الداكنة نتيجة التعرض للشمس أو تكون البثور وحب الشباب، ويأتي بمعامل وقاية من الشمس 50 أي أنه يحمي الوجه من نحو 98% من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة التي تعرض الجلد لمخاطر الإصابة بالأمراض والمشاكل المختلفة، وتنتشر هذه الأشعة الضارة تحديدًا ما بين الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا. ويتميز الكريم بكونه غير لزج أو دهني، ما يمنع تكون العلامات البيضاء والبقع الناتجة عن الاستخدام بعد فترة، كما أنه لا يحتوي على مكونات عطرية، ويحمي البشرة من الحروق وعلامات التجاعيد والشيخوخة المبكرة.

يتم استخدام كريم بيو بالانس الواقي من الشمس قبل الخروج بنحو 15 دقيقة لتوفير الوقت الكافي للبشرة حتى تمتص مكوناته دون تكوين بقع بيضاء، وينبغي إعادة توزيعه على البشرة فور بكمية كافية فور الخروج من الماء أو التعرض للتعرق أو استخدام المناشف، وتستطيع طلب بيو بالانس الآن بأفضل سعر ممكن مع استخدام كود خصم جوميا الجديد.

السعر
240 جنيه مصري

8

لوشن إيزيس فارما

أفضل واقي شمس للجسم
واقي شمس إيزيس فارما

يتميز واقي شمس إيزيس فارما بقوامه الخفيف والناعم على البشرة حيث إنه لا يترك أي آثار بيضاء لاستخدامه على الوجه والجسم، بالإضافة لكونه آمنًا للكبار والصغار والرضع والنساء الحوامل، وبدون أي ألوان، ما يجعل إيزيس فارما مناسبًا للاستخدام تحت الميك أب وملائما لمعظم أنواع المكياج. يقي لوشن إيزيس فارما بشرتك من الأشعة تحت الحمراء وفوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة، ويقاوم الماء، لذلك ينصح باستعماله لقضاء عطلة آمنة على شاطئ البحر وتوفير حماية لكاملة أفراد الأسرة من أشعة الشمس الضارة خلال أوقات الذروة.

نوعية البشرة المثالية لهذا المنتج هي الجافة والعادية، ويستخدم قبل التعرض لأشعة الشمس بربع ساعة تقريبا عن طريق وضع كمية وفيرة وتدليك البشرة بها، ما يحمي البشرة من الحروق والإجهاد الناتج عن التعرض للحرارة، ويقلل من ظهور آثار التقدم في العمر والتجاعيد. يمكنك شراء واقي شمس إيزيس فارما عبر أمازون باستخدام كوبونات خصم أمازون الحصرية للحصول على أفضل سعر.

السعر
109 ريال سعودي

9

واقي شمس نيتروجينا

أفضل واقي شمس للرياضيين
واقي شمس نتروجينا

يعتبر نيتروجينا أفضل واقي شمس خالي من الزيت للرياضيين، بمعامل حماية 70 من الأشعة تحت الحمرا وفوق البنفسجية الضارة التي قد تتعرض إليها خلال القيام بالتمارين في أوقات الظهيرة، حيث يقيك من الحروق وأمراض الجلد الناتجة عن هذه الأنواع من الأشعة، دون أن يسد المسام، كذلك لن تحتاج لتكرار استخدامه بعد التعرق، حيث يتمتع نيتروجينا بكونه مقاومًا للماء والتعرق لوقت طويل يصل إلى ساعة ونصف.

هذا المنتج خالٍ من الأوكسي بنزون لذلك ينصح أطباء الجلدية باستخدامه يتم استخدام نيتروجينا بكمية وفيرة قبل التعرض لأشعة الشمس المباشرة بوقت كاف للامتصاص يتراوح بين 10 دقائق إلى ربع ساعة، ويمكنك تكرار استخدامه كل ساعتين إذا شعرت بجفاف أو ترضت للتعرق الشديد أو الاستحمام لفترات طويلة دون الخوف من أي آثار جانبية لتكرار استخدامه. وإذا أردت الحصول على المنتج بأفضل سعر يمكنك شراؤه بعد تفعيل كود خصم اي هيرب من خلال الرابط التالي.

السعر
56.34 ريال سعودي

10

فوتو ألترا من إيسدن

واقي الشمس الأفضل للأمهات
أفضل واقي شمس من إيسدن

يأتي واقي شمس فوتو ألترا من إيسدن، وهي علامة تجارية ذات شهرة عالمية واسعة وسمعة طيبة، بمراحل حماية ثلاثية من أشعة الشمس تحت الحمراء وفوق البنفسجية، بمعامل 50، ما يمنع 98% من الأشعة من الوصول إلى بشرتك، ويقي البشرة من التصبغات التي تتكون نتيجة هذه الأشعة. يساعد واقي شمس فوتو ألترا كذلك على منع الإصابة بجفاف الجلد أو الالتهابات والمشاكل الناجمة عن البقاء تحت الشمس لفترات طويلة كما يعمل على تجديد البشرة والتقليل من التجاعيد وعلامات التقدم في السن.

يعد منتج ISDIN فوتوألترا أفضل واقي شمس للبشرة الحساسة خاصة بعد إجراءات الليزر والتقشير الجلدية، كما يمكن استخدامه جنبًا إلى جنب مع أدوية إزالة تصبغ الجلد للحصول على أفضل النتائج. يأتي واقي الشمس فوتو ألترا في مركب سائل غني بفيتامين E المقاوم للشيخوخة والمضاد للأكسدة، بالإضافة لحمض الهيالورونيك للشعور بإحساس النعومة المرطب ومنع ظهور التجاعيد.

يستخدم واقي شمس فوتوألترا بوضع كمية وفيرة على بشرتك غير المبللة، قبل الخروج في أشعة الشمس بنصف ساعة، ومن الممكن تكرار وضعه بعد السباحة أو التنشيف دون حدوث أية أضرار لبشرتك. وتستطيعين الحصول عليه بتفعيل كود خصم ممزورلد الجديد (PSMW68) لتوفير 10% وشرائه بأفضل سعر من خلال الرابط بالأسفل.

السعر
178.50 درهم إماراتي

11

لوشن ليدي ديانا

أفضل واقي شمس ومبيض طبيعي
واقي شمس ليدي ديانا

يعتبر لوشن ليدي ديانا الفاخر للوقاية من الشمس هو أفضل واقي شمس ومبيض طبيعي في ذات الوقت، حيث يأتي بمعامل حماية 40 من الأشعة الضارة تحت الحمرا وفوق البنفسيجية بموجاتها المختلفة، ويعتمد في ذلك على عدد من الفيتامينات المتنوعة لمنع تلف البشرة واستعادة جمالها ونضارتها. يأتي ليدي ديانا بقوامه الخفيف غير الدهني ليمد البشرة بما تحتاجه من نعومة ورطوبة مع حماية عالية من آثار حروق الشمس والتعرض للالتهابات أو الأمراض التي قد يسببها الخروج بشكل متكرر في أوقات انتشار الأشعة الضارة ما بين العاشرة صباحًا والثالثة ظهرا.

ولا يحتوي لوشن ليدي ديانا على أي روائح أو مكونات زيتية، حيث يمكن استخدامه بعد التعرض للماء أو التعرق أو السباحة بمعدل 3 إلى 4 مرات يوميًأ دون حدوث أية مشاكل، ويمكنك تسوق المنتج من أمازون باستخدام كود الخصم الجديد (MC50) لعملاء السعودية والإمارات وباقي الدول للحصول على أفضل سعر.

السعر
12.99 درهم إماراتي

12

واقي شمس أفين

أفضل واقي شمس للبشرة الجافة
واقي شمس أفين

من بين أرقى المنتجات العالمية لحماية البشرة والتجميل منتجات شركة أفين المميزة، والتي أنتجت لكِ واقي شمس بمعامل حماية 50 يمنع ما يصل إلى 98% من أشعة الشمس الضارة تحت الحمراء وفوق البنفسجية بموجاتها المختلفة، لتوفير عطلة آمنة لكِ ولأطفالك على شاطئ البحر، أو اثناء العمل أو التمرين، حيث يعتبر أفضل واقي شمس للبشرة الحساسة والجافة، ويستخدم للوجه لمنع حدوث أي أضرار ناجمة عن التعرض للشمس والحرارة مع عدم ترك أي رتوش أو علامات بيضاء، بالإضافة لخاصية التفتيح واحتوائه على مكونات طبيعية غنية بفيتامين إي ومياه الينابيع الحرارية التي تساعد على تجديد خلايا البشرة ومنع ظهور آثار التقدم في السن.

يستخدم أفين قبل التعرض لأشعة الشمس المباشرة بنصف ساعة، مع توزيعه بكمية كافية على البشرة، واستخدامه مجددًا كل 4 ساعات للحصول على حماية كافية، ولا تحتوي مكونات واقي الشمس أفين على الباربين أو العطورأو أي عناصر تسبب التحسس. يمكن الحصول على واقي الشمس أفين باستخدام كود خصم نايس ون من كوبونزل.

السعر
156.40 ريال سعودي

13

إيفري داي أكتف من هاواي تروبيك

أفضل واقي شمس للاستخدام اليومي
واقي شمس هاواي تروبيك

يعتبر إصدار إيفري داي أكتف بمعامل حماية 30 من الأشعة الضارة ومعامل حماية 50 من أشهر إصدارات هاواي تروبيك التي توفر الوقاية من الأشعة تحت الحمراء وفوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة، دون مكونات دهنية تؤدي إلى ظهور آثار بيضاء على البشرة الداكنة، وهو خيار مناسب للنزهات على الشاطئ والتريض، وكذلك يعتبر أفضل واقي شمس للاستخدام اليومي المتكرر، حيث يوفر طبقات حماية مقاومة للماء والتعرق حتى 80 دقيقة، ما يجعلك تستطيع إنجاز مهامك وإعداة استخدامه مجددًا إذا احتجت لذلك.

وتتضمن مكونات واقي الشمس هاواي تروبيك العديد من العناصر الطبيعية مثل زبدة بذور المانجووخلاصة ثمارها، بالإضافة لخلات التوكوفيرول، وفوائد ثمار البابايا وثمار باسيفلورا إنكرناتا، فضلا عن أزهار الفتنة الحمراء وثمار الجوافة وعصارة أوراق صبار الباربادنسيس؛ ما يجعله خيارًا مثاليا لتجديد البشرة وحمايتها من أعراض التقدم في العمر والتجاعيد. ويمكنك تسوق واقي شمس إيفري داي أكتف من هاواي تروبيك بعد تفعيل كود خصم يوباي للحصول على سعر مثالي للمنتج.

السعر
7 دينار بحريني

14

واقي شمس صن ستوب

أفضل واقي شمس مغذي للبشرة
واقي شمس صن ستوب

يعتبر كريم واقي شمس صن ستوب بمعامل حماية 30 من الأشعة الضارة الطويلة والمتوسطة فوق البنفسجية أحد الخيارات المثالية لأولئك اللاتي يعانين من إجهاد البشرة وانطفائها، حيث يوفر مقاومة معقولة ضد أشعة الشمس، مع إعطاء مظهر ناعم ونضير للبشرة، ما يجعلها تستعيد نشاطها وحيويتها مجددًا وذلك لما يحتويه من مكونات غنية بفيتامين إي التي تساعد كذلك على تأخر ظهور التجاعيد وعلامات التقدم في السن، دون التأثير على لون الجلد أو ترك أي ترسبات بيضاء دهنية عقب الاستخدام.

يناسب صن ستوب مختلف أنواع البشرة، ويأتي في عبوة بحجم 120 مجم مناسبة للوضع في حقيبة اليد والاستخدام أثناء التنقل بسهولة، وينصح عند التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة تكرار الاستخدام كل ساعتين لحماية مثالية، ومع كونه مقاومًا للماء لمدة تصل حتى ساعتين إلا أنه يفضل إعادة توزيعه بكمية مناسبة على البشرة فور الخروج من البحر أو استخدام المنشفة، ويمكنك الحصول على صن ستوب بأرخص سعر عند تطبيق كود خصم غلامور بيوتي الجديد من كوبونزل.

السعر
89.70 ريال سعودي

15

بخاخ رايوس

أفضل واقي شمس للجسم والشعر
بخاخ واقي شمس رايوس

لأول مرة يتيح واقي شمس رايوس استخدام المنتج على الوجه والجسم والشعر أيضا، بمعامل حماية 50 من الأشعة الضارة فوق البنفسيجية وتحت الحمراء، وتركيبة مميزة مصنعة في اليابان وفق معايير جودة عالمية، تحتوي على الرويال جيلي والأحماض الأمينية بالإضافة إلى حمض الهيالارونيك الذي يوفر الترطيب الكامل للبشرة ويعطيها ملمس ناعم محبب، يناسب رايوس جميع أنواع البشرة وخاصة البشرة الحساسة، حيث يوفر لها وقاية من التهيج والاحمرار، ويقاوم بخاخ رايوس الماء والتعرق، ما يجعله خيارًا مثاليًا للرياضيين والسباحين.

ويستخدم واقي شمس رايوس لمختلف المراحل العمرية، كما أنه مناسب للاستعمال قبل أو بعد الميك أب، لمظهره الشفاف ومكوناته غير الدهنية التي تمنع تكون أي ترسبات على البشرة، ويمكنك تطبيق كود خصم رايز شوب (R82) عند الشراء من الرابط بالأسفل للحصول على أفضل سعر للمنتج وتخفيض يصل إلى 15%.


لمزيد من التوفير اشترك الان
نحن نقدر مدخراتك بقدر ما تفعل. اشترك الآن واستمر في التوفير على كل شيء مع أحدث الكوبونات والعروض!