أفضل منتجات اي هيرب للشعر في 2024

افضل منتجات اي هيرب للشعر

تعاني النساء في كثير من الأوقات تساقط الشعر أو تلفه أو تعرضه للتقصف وقلة كثافته نتيجة اللجوء لأساليب التصفيف بالحرارة أو الكيّ، أو بعد المرور بتجربة الحمل والولادة، أو حتى نتيجة استخدام منتجات غير مناسبة لنوعية شعرك واحتياجاته، لذلك كان من الضروري البحث عن المنتجات الطبيعية التي لا تحتوي على مواد تضر بصحة الشعر أو فروة الرأس، وهو ما يقدمه متجر آي هيرب للعملاء من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى البحث عن أفضل منتجات آي هيرب للشعر بمختلف أنواعه واحتياجاته.

سنقدم في هذا المقال المفصل مراجعة شاملة عن أفضل منتجات الشعر التي تقدمها شركة آي هيرب العالمية، والتي يتم تصنيفها من بين أعلى المنتجات تقييما وشيوعا بين الشباب والشابات، حيث توفر هذه المنتجات عناية صحية من خلال مواد طبيعية آمنة على فروة الشعر. تم تقييم ومراجعة هذه المجموعة من أفضل منتجات آي هيرب للشعر حتى يمكنك اختيار المنتج المناسب لحماية شعرك وتوفير الحماية القصوى في كافة الظروف التي تؤثر على الشعر.

لا تنسَ استخدام كود خصم اي هيرب قبل الشراء: DLE3820 

أفضل منتجات آي هيرب للشعر

1

سيروم كوكو كير أرغان

أفضل منتجات اي هيرب للشعر الجاف

جميعنا يتفق على أن مظهر الشعر المنطفئ ليس محببا لدى الكثيرين، فإذا كنت ترغبين في منح شعرك لمعانا صحيا فإن سيروم زيت الأرغان من كوكو كير هو خيار جيد للغاية. لا يجعل هذا المنتج الشعر لامعا فحسب، بل ينعم أيضا تجعيد الشعر بسرعة ويساعد على فرده بشكل طفيف مما يحسن من ملمس خصلة الشعر. من مميزات هذا المنتج احتواءه على فيتامين هـ في تركيبته، مما يجعل الشعر ناعم الملمس. يمكن تطبيق المنتج على خصل الشعر الرطبة أو الجافة ويأتي بحجم 118 مل، ويكون وضع بضع قطرات فقط كافية لاستخدام واحد.
تشير المراجعات إلى أن السيروم مناسب لجميع أنواع الشعر ويجعل الزيت الموجود في التركيبة تجعيد الشعر أثقل مما يكثف الحجم ويساعد على زيادة حجمه ويعتبره البعض أفضل منتج أي هيرب للشعر الجاف. بالنسبة للتأثير فإن السيروم ينعم الشعر حقا، ويغلق الأطراف المتقصفة وله تأثير ترطيب جيد للغاية. لاحظ المشترون أن العبوة الواحدة تكفي لمدة تتراوح بين شهر ونصف إلى شهرين من الاستخدام المنتظم ولا توجد شكاوى حول التركيبة حيث لا يحتوي المنتج على بارابين أو فثالات أو أي مواد ضارة غير طبيعية.

مميزات سيروم الشعر كوكو كير أرغان

  • يحتوي على فيتامين هـ
  • يرطب الشعر بعمق 
  • يغلف الشعر ويحافظ عليه من عوامل الجو
  • لا يحتوي على مكونات صناعية ضارة
سعر المنتج
الحجم: 118 مل
السعر: 44.19 ريال سعودي

2

زيت الجوجوبا من ناو فوودز

لصحة وجمال شعرك
زيت الجوجوبا من ناو فوودز
زيت الجوجوبا من ناو فوودز

مع الشهرة العالمية لمنتجات شركة ناو فودز الطبيعية، والدراسات والأبحاث التي تحدثت عن فوائد الجوجوبا للشعر وصحته، يمكننا القول إن زيت الجوجوبا من ناو فودز هو أفضل زيت من آي هيرب لصحة وجمال شعرك. يمكن إضافته إلى أي ماسك وبلسم أو شامبو مخصص للشعر أو استخدامه كعلاج مستقل إذا كان الشعر متضرر بشكل كبير. يعطي زيت الجوجوبا الشعر المجعد لمعانا إضافيا وينعم ويرطب الأطراف ويمنع تقصف الأطراف. يتم استخدامه كعامل وقائي من الحرار ويساعد أيضا في مكافحة تساقط الشعر في كثير من الحالات.
يتم تقديم هذا الزيت في عبوات شفافة بحجم 237 مل وتقول المراجعات أن هذا الحجم يكفي لعدة أشهر من الاستخدام المنتظم. تشمل الفوائد تركيبة نقية وطبيعية 100٪ وترطيب عميق وتنعيم الشعر الملحوظ لدى غالبية المستخدمين. الزيت مصنوع بدون مواد كيميائية ومكونات صناعية قاسية ولكن يرجى ملاحظة أن المنتج غير مناسب للشعر المصبوغ والدهني، حيث إنه يسرع من غسل اللون ويساعد في زيادة دهون الشعر. يمكنك استخدام الزيت بالتزامن مع جميع منتجات الشعر الأخرى، ولكن يجب مراعاة طريقة الغسيل الصحيحة حتى لا يتراكم الزيت ويتسبب في غلق مسام الشعر.

مميزات زيت الجوجوبا من ناو فوودز

  • تركيبة طبيعية بدون مواد صناعية
  • ترطيب فائق ونعومة فورية 
  • يمكن استخدامه مع أي مستحضر للشعر 
  • يحمي الشعر المصبوغ والتالف
سعر العبوة والحجم
الحجم: 237 مل
السعر: 96 ريال سعودي

3

ماسك ترطيب الشعر من باسيفيكا بالأناناس 

مخصص للشعر الجاف والمجعد
ماسك ترطيب الشعر من باسيفيكا بالأناناس 

إذا كنت تبحث عن منتج مخصص للشعر الجاف والمجعد من أي هيرب فنحن نوصي باستخدام ماسك باسيفيكا المغذي. إنه رائع لتجعيد الشعر المتقصف ويوفر له تغذية مكثفة حيث يحتوي الماسك على زيوت جوز الهند والأفوكادو بالإضافة إلى خلاصة الأناناس التي تساعد على تنعيمه واستعادة لمعانه الطبيعي. المميزات الرئيسية في هذا المنتج متعددة حيث يكون خالي من البارابين والمواد غير الطبيعية الضارة، وهو منتج نباتي 100٪ سهل الشطف. يأتي الماسك في عبوة بحجم 177 مل، لكنه يوفر استخدام لفترات طويلة ويعتبر اقتصادي للغاية. 

في المراجعات يشير المستخدمون إلى أن هذا الماسك مثالي لرعاية الشعر المجعد. إنه يغذي ويرطب الشعر بشكل صحي للغاية، ويترك رائحة لطيفة على الشعر. يستخدم الكثير من الناس هذا الماسك كعناية ليلية ويمكن استخدامه من مرة إلى مرتين في الأسبوع. اتركيه على الشعر واغسليه بعد 6-8 ساعات وسوف يترك أثر رائع من حيث الترطيب والتنعيم. بالنسبة إلى السلبيات، فهي تشمل عدم فعالية المنتج بشكل كبير مع الشعر الأملس، وفي هذه الحالة نوصي بالبحث عن خيار آخر.

مميزات ماسك ترطيب الشعر من باسيفيكا بالأناناس 

  • مستحضر رائع للشعر المجعد 
  • يمكن استخدامه لجميع أنواع الشعر 
  • يترك أثر الترطيب لعدة أيام
  • يحتوي على مجموعة مميزة من الزيوت الطبيعية
سعر العبوة والحجم
الحجم: 177 مل 
السعر: 50 ريال سعودي

4

بلسم ديزيرت إيسنس بجوز الهند

أفضل منتجات اي هيرب للشعر المتشابك
بلسم الشعر ديزيرت إيسنس 

إذا كنت تعانين من الشعر الذي يفتقر إلى القوة واللمعان، لاستعادة مرونته ونعومته وتألقه الصحي، نوصي باستخدام أفضل بلسم من أي هيرب وهو من شركة ديزيرت إيسنس. يأتي البلسم بتركيبة عضوية مرطبة بزيت جوز الهند الطبيعي تغذي الشعر وتعمل على تقليل التجعد والتشابك. مباشرة بعد الاستخدام يكون الشعر ناعم جدا وسهل التمشيط ويصبح ناعما وحريريا على الفور حيث يمتص الشعر مكونات البلسم على الفور ويبدأ في العمل. 

توصي المراجعات باستخدامه عند التعرض المستمر للأشعة فوق البنفسجية في أيام الصيف الحارة، حيث يساعد هذا البلسم في الحفاظ على الشعر ناعما وسهل التصفيف ورطبا. الإيجابيات تكون في رائحة جوز الهند اللطيفة ولا يترك أي ملمس دهني بعد الاستخدام ولذلك فهو من ضمن أفضل منتجات أي هيرب للشعر الدهني. البلسم ينعم ويرطب ويغذي الأطراف ومع ذلك لا يجب استخدامه كل يوم، لأن الاستخدام المتكرر يمكن أن يؤثر على كثافة الشعر. 

مميزات بلسم الشعر ديزيرت إيسنس 

  • تركيبة مميزة لتقليل التشابك 
  • نعومة فورية للشعر 
  • حماية إضافية من أشعة الشمس 
  • يحسن من تقصف الأطراف 
سعر العبوة والحجم
الحجم: 44 مل
السعر: 7.21 ريال سعودي

5

شامبو أفالون الطبيعي بخلاصة البيوتين وفيتامين ب المركب

أفضل شامبو للشعر من أي هيرب للعناية اليومية

يعد شامبو أفالون الطبيعي بخلاصة البيوتين وفيتامين ب المركب أفضل شامبو للشعر من أي هيرب للعناية اليومية بالشعر. يغذي ويصحح الشعر المجعد بالزيوت العلاجية والمستخلصات والبروتينات. يقوي فروة الرأس ويقلل من إفراز الدهون ويزيل قشرة الرأس ويساعد على علاج تهيج الشعر. يعتبر الشامبو اختيار ممتاز لمن يواجه مشكلة تساقط الشعر ويقوي الشامبو الشعر الضعيف ويجعله أكثر نعومة وقابلية للتحكم. 

الميزة الرئيسية لشامبو أفالون هي أن له رائحة طبيعية خفيفة وغير مزعجة ويكون استهلاك المنتج ضئيل حتى للشعر الطويل. تشير المراجعات أنه من الجيد استخدامه في غالبية حالات تساقط الشعر وخاصة للشعر المجعد. المنتج سهل التطبيق وينتشر بسرعة والرغوة تعتبر جيدة وتنتشر في فروة الرأس بشكل جيد. من السهل غسل الشعر حتى بكمية قليلة من الماء وفي التعليقات الخاصة بالمنتج، لاحظ المستخدمين أن الشامبو لا يجفف الأطراف، لكنه يجعلها أكثر كثافة ومرونة ويعتبر اختيار ممتاز للعناية اليومية. 

مميزات شامبو أفالون الطبيعي

  • تركيبة بخلاصة الزيوت والفيتامينات
  • يساعد على تقليل إفرازات الدهون
  • ينظف بعمق حتى فروة الرأس 
  • لا يسبب جفاف الشعر 
سعر العبوة والحجم
الحجم: 907 جم
السعر: 422 جنيه مصري

6

سيروم جيوفاني فريز

أفضل منتجات إصلاح الشعر من اي هيرب

سيروم جيوفاني فريز الفريد لإصلاح الشعر هو العلاج الأنسب للشعر المتطاير والمتهيش ويعتبر من أفضل منتجات جيوفاني للشعر الجاف. يمكن استخدامه كبلسم وحماية حرارية بعد استخدام مكواة فرد الشعر. تركيبة السيروم مخصصة للعناية اليومية حيث يحتوي على السيليكونات الخفيفة التي تجعل الشعر أكثر نعومة وله ملمس حريري ويزيل التجعد ويمنع التشابك ويسهل التصفيف. السيروم يعمل على تقليل تقصف الأطراف والتساقط، ويجعل الشعر أكثر مرونة ويمنع تلاشي اللون بعد الصبغة. مباشرة بعد الاستخدام، سيبدو الشعر صحيا ومهذبا وجميلا وسيكون من الجيد استخدامه للحماية من أشعة الشمس الضارة. 

حصل السيروم على 93٪ من التقييمات الإيجابية على موقع أي هيرب وذلك من حيث تجارب منتجات أي هيرب للشعر. وتشمل مزاياه الزجاجة الأنيقة مع موزع مناسب واستهلاك اقتصادي وكفاءة فورية يمكنك ملاحظتها فور الاستخدام. يحتوي السيروم على قوام زيتي لكنه لا يجعل الشعر متسخا ولا يترك طبقة لزجة وهي مشكلة في كثير من المنتجات المماثلة حيث تجذب الاوساخ. حتى الشعر المجعد يصبح أكثر ليونة وسلاسة ويعتبر هذا المنتج الخيار الأمثل للعناية اليومية بالشعر من أي نوع.

مميزات سيروم جيوفاني فريز

  • يمنع التشابك ويسهل تصفيف الشعر 
  • يعطي الشعر بريقا فوريا 
  • ترطيب يدوم طويلا 
  • يساعد على فرد الشعر

سعر العبوة والحجم
الحجم: 81 مل
السعر: 39.90 ريال سعودي 

7

ماسك إيرث ساينس بالأفوكادو

أفضل منتجات اي هيرب للشعر المجعد والمتهيش

ماسك الشعر إيرث ساينس هو أفضل ماسك ترطيب عميق من أي هيرب فهو مثالي للشعر الجاف والطبيعي مما يمنحه نعومة ولمعانا صحيا. تركيبة زيت الزيتون وجوز الهند والأفوكادو تقوي وتغذي الشعر المجعد، حيث لا يحتوي على بارابين ولا كبريتات وتعمل البروتينات الموجودة في المنتج على استعادة الشعر المصبوغ والتالف فهو علاج حقيقي للشعر المجعد والخفيف. 

يحتوي الماسك على قوام كثيف ولذا فهو اقتصادي جدا للاستخدام وكمية قليلة من المنتج ستكون كافية لتغطية كافة خصل الشعر. تشير المراجعات إلى أن المنتج يحتوي على عطر محايد ويسهل تطبيقه وتوزيعه عبر الشعر وهو بديل ممتاز لجميع المنتجات الأخرى. إذا حكمنا من خلال التعليقات فإن الماسك ينتج تأثيرا سطحيا فوريا، فهو يقلل من التهيش، ويوفر حجما إضافيا ويسهل من عملية التصفيف ومع ذلك فإن هذا العلاج غير مناسب للشعر الدهني.

مميزات ماسك الشعر إيرث ساينس

  • يقلل التهيش والشعر الخفيف
  • يساعد على استعادة كثافة الشعر 
  • يزيد من حجم الشعر 
  • يسهل من عملية التصفيف
سعر العبوة والحجم
الحجم: 170 مل
السعر: 39.205 ريال سعودي

8

سبراي هوب لابس إنرجايزر

أفضل منتجات اي هيرب لتكثيف الشعر

سبراي الشعر هوب لابس إنرجايزر الذي يترك على الشعر يعتبر أفضل منتجات اي هيرب لتكثيف الشعر لأولئك الذين يحلمون بشعر قوي وصحي وجميل. أساس المنتج هو المكونات الطبيعية التي تحتوي على زيت الجوجوبا، مستخلصات نباتية، وفيتامين ب 5. كل هذا لا يمنع تساقط الشعر فحسب، بل يحفز أيضا نمو الشعر الجديد. من ميزات البخاخ عدم وجود آثار على الشعر والجلد بعد الرش وهو اختيار ممتاز للاستخدام اليومي. 

كتب المستخدمون في التعليقات أن بخاخ إنرجايزر للشعر له رائحة عشبية لطيفة. يتم رشه جيدا ولكن في الاستخدامات الأولى قد يشعرك بوخز خفيف في فروة الرأس وهذا الاحساس يمر بسرعة وفي المستقبل لا يشعر به على الإطلاق. إذا حكمنا من خلال المراجعات، فإن البخاخ ينشط نمو الشعر ويجعل الشعر المجعد أكثر كثافة وصحة. العيب الوحيد هو وجود البارابين في تركيبة المنتج، ولكن بكمية صغيرة؛ غير أنها قد تؤثر على فروة الرأس مع الاستخدام المتكرر. يتوفر المنتج بحجم متوسط 59 مل ولكنه يوفر العناية بالشعر لفترة طويلة، حيث تكفي رشات خفيفة في كل مرة لاحتواء الشعر بالكامل. 

مميزات سبراي هوب لابس إنرجايزر

  • تركيبة جديدة لتعزيز نمو الشعر 
  • يمنع تقصف الأطراف
  • يساعد على زيادة كثافة الشعر 
  • تنشيط فوري لنمو الشعر
الحجم والسعر
الحجم: 59 مل
السعر: 16.40 ريال سعودي

9

شيا مويستشر أفضل شامبو آي هيرب للأطفال

أفضل منتجات أي هيرب لشعر الأطفال

يعتبر شامبو شيا موستشر من الخيارات الجيدة ويعتبر أفضل منتجات أي هيرب لشعر الأطفال حيث لا يحتوي على الكبريتات والبارابين والزيوت المعدنية. المكونات النشطة الرئيسية في هذا الشامبو هي زبدة المانجو والجزر فهي تجعل الشعر ناعما وحريريا وتساعد على تقويته وتمنع تقصفه في زجاجة كبيرة بحجم 237 مل. 

يحتوي هذا الشامبو على تقييم إيجابي على موقع أي هيرب ويلاحظ المشترون أنه يوفر قيمة جيدة مقابل السعر وله رائحة فواكه لطيفة ويساعد على تنعيم الشعر الطويل للفتيات. يأتي الشامبو بتركيبة لطيفة ولذلك فهو مناسب لمن يعانون من الحساسية. تشمل مزايا الشامبو قوامه الرقيق ويوفر كمية كبيرة من الرغوة والتي لا تسبب تهيجا عند دخولها إلى العينين. 

من السلبيات التي لاحظها المستخدمين هو أنه عندما يتم غسل الشامبو يترك بقايا داخل الشعر ويبقى جزء من المنتج في فروة الرأس. الزجاجة نفسها مصنوعة من البلاستيك غير الشفاف، لذلك لن يكون من الممكن معرفة الكمية التي تم استهلاكها من الشامبو.

مميزات شامبو شيا مويستشر للأطفال

  • قيمة ممتازة مقابل السعر 
  • رائحة منعشة 
  • يساعد على تنعيم الشعر 
  • يقوي الشعر ويعزز طوله 
  • رغوة لا تسبب تهيج العين

الحجم والسعر
الحجم: 237 مل
السعر: 46 ريال سعودي

10

شامبو مايلد باي ناتشور

أفضل منتجات اي هيرب للشعر الدهني

يعتبر شامبو مايلد باي نيتشر من أفضل منتجات اي هيرب للشعر الدهني فهو لطيف ومغذي مثالي للعناية اليومية بالشعر. يمنح الشعر القوة والكثافة ويجعله أكثر مرونة ولمعان وكثافة. السمة الرئيسية للشامبو هي تركيبته الغنية التي تحتوي على مقتطفات طبيعية من نعناع الروزماري، بالإضافة إلى مجموعة فيتامينات ب 5 وب 7. يحتوي على درجة حموضة متوازنة ولا يحتوي على الكبريتات، غير أنه يحتوي على الباربين؛ لذا فهو غير مناسب لفروة الرأس الحساسة والتي تعاني من مشاكل بسبب تركيبات الشامبو التي تحتوي على مواد صناعية أو مواد مثيرة للحساسية.  

تشير المراجعات إلى أن هذا المنتج يغذي ويرطب بشكل مكثف ويقلل من هشاشة الشعر. تشمل الفوائد رائحة الفواكه الطازجة والتكوين العضوي والفعالية العالية. يكون الشعر بعد الاستخدام ناعم ومتجدد بالهواء وسهل التصفيف وغير مشدود. يتم غسل الشامبو بسهولة ولا يسبب تلف البصيلات ويقوي الجذور ويمنح الشعر المجعد لمعانا صحيا. تشير المراجعات على موقع اي هيرب إلى أن غالبية المستخدمين يفضلون هذا المنتج. 

مميزات شامبو مايلد باي نيتشر

  • منتج مميز بمجموعة متكاملة من الفيتامينات 
  • رائع في معالجة الشعر التالف والأطراف المتقصفة 
  • يوفر ترطيب عميق للشعر التالف
  • تركيبة مخصصة لمنح الشعر العناصر اللازمة لزيادة الكثافة 
سعر وحجم العبوة
الحجم: 473 مل
السعر: 50.22 ريال سعودي

11

شامبو جيسون ناتشورال‏ بالبيوتين وحمض الهيالورونيك

لتكثيف واستعادة حيوية الشعر
شامبو جيسون ناتشورال

يأتي شامبو جيسون ناتشرال بحجم مثالي يبلغ 473 مل تقريبا للعناية بالشعر التالف والمتساقط لاستعادة حيويته وكثافته، ويمكننا اعتبار هذا النوع أحد أفضل منتجات آي هيرب للشعر بالنسبة لأولئك اللاتي يستخدمن أساليب الكي والتصفيف بكثرة، ما يفقد الشعر كثيرا من صحته، وكذلك يصلح للنساء بعد الحمل والولادة، حيث تكون فروة الشعر في حاجة للمزيد من العناصر الغذائية التي تعمل على استعادة كامل رونق الشعر في أقل وقت ومنع تساقطه.

لا يحتوي شامبو جيسون على الكبريتات أو البارابين أو الفثالات أو البترولاتوم، ما يجعله منتجا صحيا وطبيعيا ويناسب العديد من أنواع الشعر المتضرر، كما يعالج تقصف الشعر بنحو 72%، ومع المداومة على استخدامه تزيد كثافة الشعر بمعدل الضعف في وقت قياسي، والطريقة المثالية للاستعمال هي تدليك الشعر المبلل وفروة الرأس بكمية مناسبة من شامبو جيسون ثم شفط الشعر جيدًأ، ويفضل بعد ذلك استخدام بلسم جيسون بالبيوتين وحمض الهيالورونيك لتجديد شعرك ومنحه الكثافة المثالية والعناصر التي يحتاج إليها.

مميزات شامبو جيسون ناتشرال

  • يزيد كثافة الشعر وحيوته بمعدل الضعف.
  • لا يحتوي على الفثالات أو البترولاتوم أو الكبريتات أو البارابين.
  • يعالج التقصف والهيشان بمعدل 72%.
  • يحتوي على بروفيتامين ب5.
  • يناسب مرحلة ما بعد الحمل والولادة.
السعر
42 ريال سعودي

لمزيد من التوفير اشترك الان
نحن نقدر مدخراتك بقدر ما تفعل. اشترك الآن واستمر في التوفير على كل شيء مع أحدث الكوبونات والعروض!