• الرئيسية
  • أفضل عطر رجالي 2023: 10 أنواع بينها الأفخم والأرخص والأكثر جاذبية

أفضل عطر رجالي 2023: 10 أنواع بينها الأفخم والأرخص والأكثر جاذبية

أول ما يعطينا انطباعًا وآخر ما يبقى في الذاكرة هو العطر، رائحة المكان والأشخاص تجعلك تشعر بالألفة والانجذاب أو النفور وعدم الرغبة في تكرار التجربة، لذلك نجد الكثير من الشباب والكبار يفكرون في أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب يدوم طويلا، سواء للأغراض الرسمية أو للتقرب من النساء، أو لقضاء نزهة سعيدة مع الأصدقاء، وتتنوع احتياجات الرجال في هذا الشأن تبعًا للميزانية المحددة، فالنوع المناسب لشخص قد يكون أغلى على الآخرين، وليس بالضرورة أن يكون العطر الرخيص سيئا لدى الجميع.

ويتوقف اختيار العطر على عدة عوامل، فإذا كنت تبحث عن أفضل عطر رجالي جذاب للنساء فيفضل أن تدخل ضمن مكوناته الفانيلا وغيرها من الروائحة المسكرة والدافئة، بينما يكون الأمر مختلفًا عند البحث عن أفضل عطر رجالي رسمي لأنك حينها ستبحث عن العنبر والمسك الأبيض والقاعدة الخشبية من الصندل وخلافه، إلا أن كل ذلك أيضا يرتبط بذوق الشخص وتفضيلاته بين العطور الشرقية والغربية والأغلى والأرخص وغيرها من العوامل.

في هذه المراجعة سيعرض لك كوبونزل 10 أنواع كل منها يصنف أفضل عطر رجالي في 2023 بالنسبة لفئة محددة، وسنذكر هذه الفئة، مع أهم مكونات العطر وصفاته، وكذلك السعر والمتجر المناسب للشراء عبر الإنترنت، وإذا توفرت أكواد خصم سارية على العطر سنذكرها أيضا، لتجد جميع ما تبحث عنه في مكان واحد.

قائمة أفضل عطر رجالي في 2023

1

ذا ون من دولتشي أند جابانا

أفضل عطر رجالي رسمي
ذا ون دلوتشي أند غابانا

من بين أفخم العطور الرجالية وأفضلها للقاءات الرسمية واجتماعات العمل ذات المستوى الرفيع، حيث تقدم ماركة دولتشي أند غابانا العالمية عطرها المميز ذا ون بمكونات تتضمن مقدمة حلوة من الجريب فروت المسكر والريحان الوقور والملفت، ثم بعد ذلك نجد وسط العطر يتكون من براعم البرتقال ولمسة خاصة من الزنجبيل الدافئ، حتى نأتي إلى قاعدة العطر التي تضفي طابع الأصالة والتفرد والخصوصية بمكوناتها من العنبر وخشب الأرز، وهذا المزيج المتآلف يفسر انطباع الجدية والتصميم الذي يلقي بظلاله على جميع المحيطين بك.

ويأتي عطر ذا ون من دلوتشي أند غابانا بإصدارين، 50 مل، و100 مل، يمكنك أن تجد كلا الحجمين على موقع سيفورا من خلال الرابط بالأسفل، ومع استخدام كوبون خصم سيفورا (LM70) ستحصل على تخفيض مميز.

السعر
312.80 ريال سعودي

2

سوفاج من ديور

أفضل عطر رجالي يدوم طويلا
سوفاج من ديور

من بين منتجات شركة ديور العالمية نجد العطر الشهير Sauvage للرجال، الذي اخترناه ضمن قائمتنا باعتباره أفضل عطر رجالي يدوم طويلا، ولا يقتصر الأمر عند ذلك فحسب؛ فما الفائدة إذا كان يدوم طويلا وليس جذابًا، لكن ماركة ديور الشهيرة لا تقدم إلا المنتجات عالية الجودة، والتي تناسب أذواق الكيرين، حيث تتكون مقدمة العطر من البرغموت اللطيف الذي يتبعه عبير الفلفل الحار ليعطي تلك اللفحة الذكورية المحببة، بينما تأتي قاعدة العطر الخشبية بعبق العنبر المميز، ما يجعل عطر سوفاج من ديور أحد العطور الترابية الخشبية الدافئة، التي تمثل شخصية رجل يعيش بين كثبان الرمال البيضاء في صحراء حارة تحت سماء صافية.

ويفضل استخدام سوفاج بعد الاستحمام والتخلص من جميع العطور الأخرى للحصول على نتيجة مثالية، كما يأتي سوفاج في ثلاثة أحجام مختلفة يمكنك الاختيار بينها حسبا لرغبتك، كما نرشح لك الشراء عبر كود خصم نون (BG34) المميز عبر الرابط بالأسفل للحصول على أرخص سعر لحج 100 مل.

السعر
580 ريال سعودي

3

إتيرنتي من كالفن كلاين

أفضل عطر رجالي كلاسيكي
إترنتي من كالفن كلاين

لا يمكننا ونحن نختار أفضل العطور الرجالية تجاهل العلامة التجارية الشهيرة كالفن كلاين وإصدارها المحبب Eternity الذي يمثل ذوق رجل العائلة المحافظ على التقاليد والمفعم بالمودة والألفة، حيث يناسب هذا العطر مختلف المناسبات التي من الممكن أن تدعى إليها، ويتكون إترنيتي من مقدمة هادئة تنشر السعادة بمكوناتها الخضراء من نجيل الهند والماندرين واللافندر، ثم يتوسط العطر الياسمين والريحان والساج، للحصول على حضور قوي لكن محبب، وقاعدة العطر الرزينة من خشب الصندل والأرز ما يعطي طابعًا دافئا لرجل رومانسي مفعم بالنشاط.

يمتد تأثير عطر إترنيتي من كالفن كلاين طوال اليوم، ويأتي في زجاجة مثالية بحجم 50 مل يمكنك تسوقها عبر متجر نمشي الشهير باستخدام كوبون الخصم (AC126) للحصول على أفضل سعر مخفض مع إمكانية التوصيل حتى باب المنزل.

السعر
225 ريال سعودي

4

هوغو بوس ذا سنت

أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب
هوجو بوس ذا سنت

من بين أشهر ماركات العطور العالمية وأوسعها انتشار وأكثرها مبيعا عطور هوجو بوس، ونعرض ضمن قائمتنا أحد أكثر إصداراتها جاذبية وهو عطر The scent المميز، باعتباره أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب للنساء بمكوناته التي تتضمن في المقدمة روائح حلوة لفاكهة المانينكا والباشون، ثم تأتي منطقة الوسط الحارة من الزنجبيل وإبرة الراعي والقرنفل ما يعطي جاذبية وإثارة لا مثيل لها، وتنتهي نوتة العطر الموسيقية بخشب الصندل ونجيل الهند والعنبر لرائحة ذكورية تستمد طاقتها من غابات جنوب إفريقيا المفعمة بالقوة.

ويأتي ذا سنت من هوجو بوس في زجاجة مميزة لهذه الماركة العالمية مع لمسات خاصة بحجم 100 مل، تستطيع تسوقها بمتهى السهولة عبر كود خصم نمشي الحصري من كوبونزل بسعر رخيص عبر الرابط التالي للسعودية والإمارات والكويت وجميع الدول العربية.

السعر
465 ريال سعودي

5

فيرساتشي إيروس

أفضل عطر رجالي جذاب للنساء
فرساتشي إيروس

تعتمد ماركة فرساتشي الإيطالية الشهير في إصدارها للعطر الرجالي إيروس على مزيج مليئ بالشبق والإثارة ومفعم بالحيوية، حيث تم الاعتماد في مقدمة العطر على التقاح الحلو ومزيج من الفواكه الشتوية تتضمن الليمون الإيطالي واليوسفي وزيت النعناع، ثم يضيئ وسط العطر بعبير المريمية وزهرة مسك الليل الخلابة، بعدها يأتي دور قاعدة العطر الممتلئة بروائح دافئة وملتهبة تتضمن جوهر الباتشولي والفانيليا بالإضافة إلى مزيج خشبي من الصندل والأرز والنجيل الهندي، ما يمثل الإفراط والحضور اللامع لعطر إيروس من فرساتشي ليكون مثاليا للحفلات الصاخبة والأوقات الحميمة برفقة من تحب.

يأتي هذا العطر في زجاجة مميزة لماركة فرساتشي الشهيرة بلونها المميز وبحج مثالي 200 مل، ويمكن تسوقها من مختلف المتاجر العالمية بجميع الدول، مثل متجر أمازون الشهير عبر الرابط بالأسفل، لكن عليك استخدام كوبون أمازون (MC50) أو غيره من أكواد خصم أمازون الفعالة على موقعنا.

السعر
347 ريال سعودي

6

كريد من أفينتوس

أغلى عطر رجالي
عطر كريد أفينتوس للرجال

هذا العطر لا يعتبر مجرد مزيج خاص من الروائح العطرية المميزة، بل إن كريد هو أسطورة مكتملة عن نابليون ذاك الإمبراطور الذي يحتفل بقوته ونجاحه وبسط نفوذه، تقدم أفينتوس ملحمة مليئة بالدراما عن الحرب والحب والسلام، حيث تأتي مقدمة العطر بمكوناتها من الأناناس والتفاح والبرغموت وأوراق الكشمش الأسود، لتمثل مصيدة الإمبراطور السكرية الحلوة، ثم يتبعها وسط العطر من الباتشولي والياسمين والباتولا والبينك بيري، لتجعلك في قلب أحداث أسطورة هذا الإمبراطور المنتصر، ثم قاعدة الفانيليا والعنبر وطحلب السنديان والمسك التي تمثل الحب المختبئ خلف قناع السطور للحظات مثالية ودافئة لا تنسى.

وتم تصنيف عطر كريد من أفينتوس الأكثر مبيعًا في سنوات سابقه برغم كونه أحد أغلى العطور الرجالية التي من الممكن أن تحصل عليها، ويمكن لعملاء السعودية ودول الخليج العربي الحصول على عبوته المميزة بحجم 100 مل عبر موقع بيوتي السعودي الشهير باستخدام كود الخصم (AMN018)، أو غيره من الكوبونات عبر صفحة متجر بيوتي.

السعر
1938 ريال سعودي

7

عطر جوفنيل

أفضل عطر رجالي في السعودية من درعه
عطر جوفنيل للرجال من درعه

يعتبر عطر جوفنيل الأكثر مبيعًا في السعودية على الإطلاق لذلك فهو مصنف كأفضل عطر رجالي من درعه، وتتكون مقدمة العطر الجذاب من البرغموت والليمون بالإضافة إلى التانجرين، ما يعطي إحساسا بالفخامة، ويكتمل هذا الإحساس مع مكونات وسط العطر التي تتضمن خشب الصندل والباتشولي، ثم نأتي لقاعدة العطر التي تحتوي على العنبر وزهرة اللابدنيوم، ما يجعل صاحب العطر يشعر بالثقة ومن حوله يشعرون بالأصالة والدفئ، لذلك فهو ملائم جدا لجميع المناسبات وخاصة الرسمية منها.

ويأتي جوفنيل أفضل عطر رجالي في السعودية بحجمين، 125 مل، و150 مل، وبسعر مناسب جدا من متجر درعه لجميع عملاء الخليج، كذلك يمكن الاستفادة من تفعيل كود خصم درعه (DDV) قبل الشراء للحصول على تخفيض إضافي وتوصيل مجاني حتى باب المنزل.

السعر
155 ريال سعودي

8

كراش من روزماري باريس

أفضل عطر رجالي فخم ورخيص
كراش من روزماري باريس

يعتبر عطر كراش من روزماري بايس أحد أفضل الخيارات التي تعطي انطباعًا مميزا ولا تحتاج في الحصول عليها للكثير من الأموال، حيث يتكون العطر من مقدمة تحتوي على أخشاب الصندل والأرز وعبق الفلفل الأسود الفواح، ثم في وسط العطر نجد مكونات توفر الدفء والحميمية التي تشتهر بها الفانيليا والبرغموت، بعد ذلك تأتي قاعد العطر التي تتميز بالأصالة مع العود والمسك للمسة شرقية مميزة تعطي انطباعا لا يزول.

ويعتبر عطر كراش هو منتج روزماري باريس المفضل لهواة الفخامة ومن يبحثون عن أرخص عطر رجالي جيد، يأتي في عبوة بحجم 100 مل، ويمكن الحصول عليه بتخفيض إضافي عند استخدام كود خصم روزماري باريس الجديد من كوبونزل (AC269).

السعر
599 جنيه مصري

9

ليجيند من مونت بلانك

أفضل عطر رجالي للأمسيات
عطر ليجيند من مونت بلانك

اشتهر إصدار ليجيند من مونت بلانك بكونه أفضل عطر في العالم للرجال والأكثر مبيعا على مر عدة سنوات، حيث يتميز بنكهته الحلوة التي تعطي إحساسًا بالانتعاش لك ولمن حلوك، وتعتمد تركيبته المميزة على البرغموت وإبرة الراعي في مقدمة العطر الملغزة، التي تعطي تأثيرا أوليا بالغموض والرغبة في اكتشاف المزيد، ثم يأتي التفاح الحلو في مكوناته الوسطى ليضفى جو من البهجة والحضور الخاص، حتى نأتي لقاعدة العطر من التونكا وخشب الصندل للحصول على هذه المسة الخاصة من الأصالة والتفرد، لذلك لقي استحسان الكثير من الرجال حول العالم، وناسب العديد من الأذواق لأغراض مختلفة أشهرها الأمسيات والسهرات التي لا تمحى من الذاكرة.

ويمكنك الحصول على عطر ليجيند من مونت بلانك بتخفيض يتجاوز 50% عبر متجر أمازون العالمي الشهير، حيث يأتي العطر في عبوته الخاصة بحجم 100 مل، وتستطيع أيضا تطبيق كود خصم أمازون السعودية (MC50) أو غيرها من الدول للحصول على تخفيضات وخصومات إضافية خاصة.

السعر
149 ريال سعودي

10

وان مليون لاكي من باكو رابان

أفضل عطر رجالي لجميع الفئات
عطر 1 مليون لاكي

ونختم هذه المراجعة بواحد من أشهر ماركات العطور العالمية للرجال وهو عطر وان ميلون لاكي من باكو رابان، والذي يأتي ضمن تركيبة خاصة تضمن ملاءمته لجميع الفئات والماسبات والأمزجة، فنجد مقدمة العطر تجمع بين العديد من عبير الفواكه المسكرة منها البرقوق والبرغموت والجريب فروت بالإضافة إلى العسل، ثم يأتي في وسط التركيبة مكونات الياسمين وبراعم البرتقال الدافئة والباتشولي ونجيل الهند، حتى نصل لقاعدة العطر الذكورية بامتياز مع خشب الأرز والعنبر وخشب الكشمير والبندق، ما يعدك بأن يقع من حولك أسرى لهذا المزيج البديع.

ويتميز أيضا عطر وان مليون لاكي من باكو ربان بعبوته ذات التصميم الفريد، والتي تأتي باللونين الفضي والذهبي بحجم 100 مل، ويمكنك شراء العطر عبر موقع نايس ون بتخفيضات خاصة تصل إلى 25%، بجانب كوبون خصم نايس ون (ARB5) الذي يوفره لك موقع كوبونزل.

السعر
427 ريال سعودي

لمزيد من التوفير اشترك الان
نحن نقدر مدخراتك بقدر ما تفعل. اشترك الآن واستمر في التوفير على كل شيء مع أحدث الكوبونات والعروض!