• الرئيسية
  • أفضل 7 فيتامينات للنساء من آي هيرب ومميزات كل منها

أفضل 7 فيتامينات للنساء من آي هيرب ومميزات كل منها

بينما تبحثين عن أفضل فيتامينات آي هيرب المصممة خصيصا للنساء، تنتابك الحيرة نتيجة كثرة عدد المنتجات التي تملأ الأسواق بشكل متزايد كل يوم. وقد تتساءل السيدات في فترات مختلفة من أعمارهن حول أهم الفيتامينات التي يجب تضمينها في نظام التغذية اليومي من خلال الأطعمة أو المكملات الغذائية والفيتامينات المتعددة، وأفضل العلامات التجارية والتركيبات الطبية المتاحة والمناسبة لكل سيدة. ليست كل الفيتامينات المتعددة متساوية في التركيبات الخاصة بها وقد يستغرق الفرز بين جميع العلامات التجارية المختلفة والعثور على إجابات لهذه الأسئلة وقتا طويلا، لمعالجة الشعور بالحيرة والارتباك.

وهنا يأتي دور هذا المقال الذي يقوم بمراجعة أفضل فيتامينات النساء من آي هيرب، حيث تعتبر شركة آي هيرب من المنصات الرائعة التي لا تقدم سوى المنتجات الطبيعية وتضمن لكِ أنها لا تحتوي على مركبات كيميائية خطيرة قد تضر بصحتك على المدى البيعد أو تسبب أية آثار جانبية. لذا لقد أجرينا الكثير من الأبحاث ووجدنا أفضل الفيتامينات المتعددة وأكثرها صحة للنساء في السوق اليوم. وفيما يلي قائمتنا السريعة لأفضل المنتجات ما قبل الولادة والفيتامينات المتعددة والبروبيوتيك للنساء بشكل عام، وستجدين تفاصيل حول كل فيتامين وإيجابيات كل منها والأشياء التي يجب مراعاتها عند العثور على ما هو مناسب لك. ولا تنسي أنه يمكنك الحصول على كود خصم آي هيرب الفعال من موقعنا كوبونزل.

كود خصم اي هيرب

كوبون خصم آي هيرب 2023

15
لا تنسي نسخ الكود قبل الشراء للحصول على تخفيض

أفضل فيتامينات للنساء من موقع آي هيرب 2023

1

أفضل فيتامينات آي هيرب المتعددة للنساء من سولاراي

Solaray, Once Daily, Woman, Multivitamin

إذا كنتِ من الرياضيات أو النساء اللاتي يمارسن مجهودًا يوميًا شاقًا وتبحثين عن خليط طبيعي يدعمك بما يحتاجه جسمك من الفيتامينات والمعادن والأعشاب والأطعمة التي تستهدف على وجه التحديد احتياجاتك الأنثوية للمحافظة على بشرتك وشعرك، فقد يكون منتج سولاراي متعدد الفيتامينات هو الخيار المناسب لك. هذا المنتج عبارة عن فيتامينات متعددة مضادة للأكسدة مبتكرة تجمع بين أكثر من 80 مكونًا، بما في ذلك الكميات المثلى من فيتامينات الإنزيم المساعد، والمعادن الكاملة، والإنزيمات، والكاروتينات. يعتبر من أفضل فيتامينات للنساء آي هيرب. 

حتى لو كنت تعتقدين أنك تعيشين حياة صحية وتناول الأطعمة المغذية، فالحقيقة أنه قد يكون من الصعب الحصول على جميع العناصر الغذائية التي تحتاجيها من الطعام الذي تتناوله فقط. من بين أفضل فوائد هذه التركيبة من الفيتامينات المتعددة هي تقليل الشعور بالجوع وفقدان أسهل للوزن وتباطؤ الشيخوخة وتقليل أخطار الحمض النووي المرتبط بالعمر للنساء مقارنة بأولئك الذين لا يتناولون الفيتامينات المتعددة وتقليل التوتر وزيادة الطاقة وتحسين اليقظة والذاكرة.

تحتوي كبسولات سولاراي أيضا على مضادات الأكسدة المهمة، والخضراوات المنشطة، والطاقة العشبية، وهي مزيج من الأحماض الدهنية الأساسية التي تشمل الجينسنج والجنكة وزيت بذور المشمش الأسود وأكثر من ذلك. إنه مصمم لتوفير دعم غذائي للمساعدة في الحفاظ على جسمك نشيطا وجميلا وصحيا بينما تستمرين في عيش حياتك بنشاط كامل.  هذه التركيبة المميزة عبارة عن فيتامينات متعددة مضادات الأكسدة الممتازة مع اللوتين وفيتامين د 3 وحمض الفوليك والأعشاب المعروفة بتعزيز صحة جسم المرأة بالكامل. يوفر لك هذا المنتج 5000 وحدة دولية من فيتامين أ، مثل بيتا كاروتين طبيعي، بالإضافة إلى فيتامينات سي والزنك لصحة المناعة. في الواقع، ستحصلين على مجموعة كاملة من الفيتامينات، بما في ذلك فيتامينات هـ وب المركب والكالسيوم والحديد واليود والمغنيسيوم والبوتاسيوم وغير ذلك الكثير.

مميزات فيتامينات سولاراي

  • مثالي للمرأة الرياضية أو النشطة بدنيا.
  • يحتوي على حمض الفوليك.
  • تركيبة يومية من العناصر الغذائية والأعشاب للمرأة.
  • يوفر العناصر الغذائية الأساسية لجسم الأنثى الصحي.
  • يحتوي على الأعشاب التي كانت تستخدمها الإناث تقليديا للصحة.
  • جرعات عالية من الكولين والإينوزيتول والنياسين.
السعر
ياتي بسعر 71 ريال وتحتوي العبوة على 90 كبسولة

2

كبسولات ميجا فود للنساء فوق 40 عام

MegaFood, Multi for Women 40+

تختلف احتياجات كل من النساء والرجال الغذائية، فهناك بعض العناصر التي تكون النساء أكثر عوزا إليها من الرجال مثل فيتامين ب والمغنسيوم والكالسيوم وفيتامين د والحديد والفولات. يرتبط سبب الاحتياجات الغذائية المتباينة بين النساء والرجال إلى التغيرات الهرمونية التي تنتج عن الحمل والولادة والحيض وانقطاع الطمث، حيث تجعل هذه الأحداث الطبيعية المرأة أكثر تعرضا لخطر الإصابة بهشاشة العظام وفقر الدم وتساقط الشعر. وبينما يعد الحصول على التغذية من الطعام أمرا مثاليا، فإنه سيتوجب عليك تناول كميات أكثر مما تستطيعين هضمه للحصول على متطلباتك اليومية. هذا هو السبب في أنه من المهم للمرأة أن تكمل يومها باستخدام الفيتامينات المتعددة. يعتبر مكمل ميجا فود للنساء فوق 40 عامًا من أفضل فيتامينات للنساء آي هيرب. 

يتم الحصول على المكونات من مواد طبيعية وهذا للتأكد من أن الجسم يمتصها بسهولة. كما أنه لا يجهد الجهاز الهضمي بأكمله عند تناوله لأن المكونات النشطة يمكنها بسهولة امتصاص واستيعاب المكونات النشطة بكفاءة في جميع أنحاء الجسم. وبما أنها طبيعية، فلا خوف من تناول جرعة زائدة على عكس تلك المصنوعة من مصادر صناعية. لاختبار فعالية المكونات، تم اختبار دفعات من المنتج لاختبار فعاليتها ولكن أيضا للتأكد من أن الفيتامينات المتعددة آمنة وخالية من التلوث.

بالفيتامينات والمعادن تكمل الفيتامينات المتعددة للنساء من ميجا فود أكثر من 40 مكون يمكن أن تدعم صحة المرأة فوق سن الأربعين. يحتوي المركب على المكونات المعتادة مثل فيتامينات أ – سي – د 3 – هـ – ك – وب المركب. يحتوي أيضا على عناصر أخرى مثل الحديد واليود والزنك والسيلينيوم والنحاس والمنجنيز والكروم والموليبدينوم والبورون. كل هذه الفيتامينات والمعادن ضرورية للتشغيل الطبيعي للعمليات الفسيولوجية للجسم. إن كمية الفيتامينات والمعادن أعلى مقارنة بالمكملات التقليدية التي لا تخص النساء تحديدا. 

بصرف النظر عن الفيتامينات والمعادن الضرورية، يحتوي هذا المكمل الغذائي متعدد الفيتامينات المخصص للإناث أيضا على مزيج خاص من الفواكه المغذية ومستخلصات الخضروات. تشمل هذه المقتطفات تلك التي تم الحصول عليها من العديد من الأطعمة الخاصة والغنية بالمواد الرائعة التي تقدم مزيج مثالي من العناصر الغذائية. يحتوي أيضا على مركبات فينولية مصدرها البرتقال والتوت البري والعنب البري وهذه المستخلصات النباتية ضرورية لأنها تحتوي على مضادات الأكسدة التي يمكن أن تقاوم الضرر الناجم عن الإجهاد التأكسدي.

مميزات كبسولات ميجا فود

  • مثالي للنساء بعد انقطاع الطمس.
  • لا يحتوي على مواد كيميائية أو غلوتين.
  • مخصص للنساء فوق سن الأربعين.
  • جرعات عالية من الفيتامينات والمعادن المخصصة للنساء.
  • خليط من مستخلصات الأطعمة الطبيعية.

3

كبسولات فيوتشر بيوتيكس سر الجمال للنساء

FutureBiotics, The 30 Day Beauty Secret

فيوتشر بيوتيكس تقدم تركيبة رائعة من فيتامينات ومعادن أساسية للنساء لتعزيز صحة البشرة والجسم بشكل عام. إذا كانت الفيتامينات المتعددة التي تتناولها كل صباح لا تحسن من شعورك، فقد لا تتناول الفيتامينات الصحيحة. ربما تأكل نساء اليوم أثناء ممارسة الرياضة، واتباع نظام غذائي وتناول الهرمونات، والتعامل مع جميع أنواع الإجهاد في العصر الحديث، مما قد يؤدي إلى مطالب كبيرة على الجسم والعقل. تركيبة فيوتشر بيوتكس عبارة عن تركيبة يومية متعددة العناصر الغذائية مصممة للنساء والتي توفر الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية الهامة الأخرى كلها في واحد مكمل منشط وعالي القوة. يعتبر من أفضل فيتامينات للنساء أي هيرب من حيث تحسين القوة وجمال البشرة والشعر. 

تركيبة مخصصة للنساء ومكمل غذائي متعدد الفيتامينات والمعادن، يحتوي على أكثر من 100٪ من القيمة اليومية الموصي بها لمعظم العناصر الغذائية، بما في ذلك 625 مجم من الكالسيوم، بالإضافة إلى الحديد والزنك. يتم توفير الدعم المضاد للأكسدة من خلال الفيتامينات أ – سي – هـ بالإضافة إلى السيلينيوم.

يدعم مزيج الفيتامينات أسلوب الحياة النشط بدون المنشطات ويساعد هذا المزيج الفريد من النباتات، بما في ذلك الجينسنج الأمريكي، وعصير البرسيم المركز، والكلوريلا وحبوب لقاح النحل على تعزيز الطاقة دون التسبب في توتر أو إحساس بالانهيار مع مرور اليوم.

يوفر مزيج الفيتامينات المتعددة مجموعة كاملة من فيتامينات ب لدعم الإجهاد حيث تحترق فيتامينات ب بسرعة خلال فترات الإجهاد، مما قد يؤثر على الغدة الكظرية والخلايا المناعية ويزيد من قابلية الإصابة بالأمراض. أظهرت الأبحاث أيضا أن الفيتامينات ب 6 – ب 12 جنبا إلى جنب مع حمض الفوليك قد تدعم صحة القلب من خلال المساعدة في تقليل مستويات الدم من الهوموسيستين. 

مميزات كبسولات فيوتشر بيوتيكس

  • مكمل غذائي يومي متعدد التغذية مع دعم مضاد للأكسدة
  • يدعم المكمل أسلوب حياة نشط بدون منشطات
  • دعم الإجهاد مع مجموعة كاملة من فيتامينات ب
  • تحسين صحة الشعر والبشرة
  • تقليل التوتر والإجهاد

4

فيتامينات بيور إسنس لدعم صحة الثدي للنساء

Pure Essence, Breast-D, 30 Vegi-Caps

تعد مكملات الثدي من بيور إيسنس طريقة آمنة وبسيطة لتلبية احتياجاتك الغذائية وتزويد جسمك بكميات صحية من فيتامين د والمعادن الأخرى. توفر مختبرات بيور إيسنس لجسمك الدعم الذي يحتاجه لتطوير والحفاظ على عظام وأسنان قوية وصحية، مع دعم صحة الثدي والمناعة. كل وجبة مليئة بفيتامين د – كالسيوم والشاي الأخضر والليكوبين لخلق مصدر دعم شامل. يلعب فيتامين د دورا أساسيا في عملية امتصاص الكالسيوم، بالإضافة إلى منع إفراز هرمون الغدة الجار درقية، والذي يمكن أن يتسبب في ضعف العظام وهشاشتها. بالإضافة لذلك، توفر كل كبسولة دعما صحيا لعملية التمثيل الغذائي للإستروجين والتقسيم الصحي لخلايا الثدي. كل كبسولة صديقة للنباتيين وخالية من مسببات الحساسية الشائعة مثل الغلوتين والخميرة ومنتجات الألبان. إن دعم صحة ثديك وعظامك كل يوم أمر سهل باستخدام كبسولة واحدة فقط من هذا المنتج الذي يعتبر من أفضل فيتامينات للنساء أي هيرب لصحة الثدي. 

فيتامين د هو عنصر غذائي أساسي يشارك في تطوير والحفاظ على عظام قوية. كثير من الناس غير قادرين على استهلاك كمية صحية من فيتامين د من خلال النظام الغذائي وحده، ومكملات بيور تجعل من السهل سد الفجوات الغذائية مع عناصر رائعة. يلعب فيتامين د دورا مهما في امتصاص الكالسيوم، مما يساعد على ضمان وصول الكالسيوم إلى العظام وامتصاصه بالكامل.

بالإضافة إلى الدعم القوي لفيتامين د، توفر تركيبة هذا المكمل الفريدة أيضا حصة يومية من الكالسيوم والشاي الأخضر والليكوبين. تستخدم مختبرات بيور المشتقة من الخضروات لتعزيز التمثيل الغذائي الصحي للإستروجين لدى النساء وتوفر هذه العناصر الغذائية القوية الدعم الأساسي للصحة الخلوية داخل أنسجة الثدي.

توفر هذه التركيبة الفريدة من نوعها إصدارات قوية من فيتامين د لتزويدك بحماية صحية مضادة للأكسدة. تحمي مضادات الأكسدة سلامة الخلايا من الآثار الضارة للجذور الحرة. الجذور الحرة هي ذرات غير مستقرة توجد بشكل طبيعي في الجسم ويمكن أن تدمر الخلايا السليمة. يمكن أن تسبب هذه الجذور الحرة مجموعة متنوعة من الأضرار الضارة مثل الإجهاد التأكسدي والشيخوخة المبكرة وانقسام الخلايا غير الصحي وأمراض مختلفة. يوفر هذا المكمل لجسمك دعما قويا مضادا للأكسدة للحماية من هذه الآثار الضارة.

مميزات فيتامينات بيور إسنس لدعم صحة الثدي للنساء  

  • خلاصة فيتامين د التي تدعم صحة الثدي
  • يمنع بشكل كبير من تكاثر خلايا الثدي الضارة
  • يقلل من فرص حدوث سرطان الثدي
  • تركية طبيعية تماما
  • خالي من الغلوتين والبارابين
  • تركيبة فيتامينات ومعادن متكاملة

5

نيتشرز واي كبسولات بروبيوتك للنساء مضاعفة القوة

Nature’s Way, Primadophilus, Fortify, Women’s Probiotic, Extra Strength

مع نيتشرز واي ستحصلين على 100 مليار مكون بروبيوتيك نشط، مصممة خصيصا لتجديد التنبيت الجرثومي المعوي أثناء وبعد نوبات الضيق الهضمي أو عدم الانتظام. بالإضافة إلى تخفيف الغازات والانتفاخات والإمساك في بعض الأحيان، يعزز هذا المنتج الهضم الصحي بشكل عام عن طريق إطلاق البروبيوتيك النشط مباشرة في الأمعاء. تساعد الكبسولة النباتية المعوية المغلفة على ضمان بقاء البروبيوتيك على قيد الحياة من حمض المعدة بحيث تتلقى القناة المعوية تنوع البروبيوتيك الذي تحتاجه النساء. يتضمن ذلك 10 سلالات هضمية بشرية فريدة وعصيات بكتيرية للأمعاء الدقيقة و4 بكتيريا للأمعاء الغليظة والقولون. باستخدام البروبيوتيك الطبيعي 100%، مع عدم وجود مزارع من مصادر حيوانية أو نباتية، ستحصل النساء على تركيبة مميزة للغاية. تعتبر هذه التركيبة من أفضل فيتامينات للنساء أي هيرب للحفاظ على صحة الهضم والأمعاء. 

إن الحفاظ على صحة أمعائك عنصر حاسم في الحفاظ على صحة الجسم بالكامل. نيتشرز واي هي علامة تجارية شهيرة، وتعتمد على مواد طبيعية للمساعدة في مكافحة مجموعة كاملة من مشاكل الجهاز المعوي بما في ذلك عسر الهضم والغثيان وانتفاخ البطن والارتجاع الحمضي وحرقة المعدة والإسهال وأعراض القولون العصبي وانزعاج الجهاز الهضمي وتقوية جهاز المناعة لديك.

حوالي 90٪ من خلايا الجسم ميكروبية أي البكتيريا والكائنات الجزيئية الأخرى. الميكروبيوم الخاص بجسمك هو مجموعة من كل تلك الميكروبات، وبالتالي فإن 90٪ من جسمك يشكل الميكروبيوم. يمكنك الآن معرفة سبب أهمية الحفاظ على توازن الميكروبيوم، إلى جانب الفوائد الهائلة للجهاز الهضمي، ويمكن أن تكون هذه التركيبة مفيدة للغاية لعقلك وجهاز المناعة والجلد وغير ذلك.

على الرغم من أنه يمكن العثور على البروبيوتيك الحي بشكل طبيعي في الأطعمة المخمرة غير المبسترة مثل الزبادي والخضروات المخمرة مثل مخلل الملفوف، فإن معظم النساء لا يحصلن على ما يكفي من هذه الأطعمة في حياتهم اليومية. يسمح ذلك لعوامل مثل الأطعمة غير الصحية والتوتر وبعض الأدوية، بخلل توازن البكتيريا في الجهاز الهضمي. يمكن أن يؤدي ذلك إلى مشاكل عرضية في المعدة ويؤثر في النهاية على صحتك العامة. من المشاكل الإضافية في المجتمع الحديث التي يمكن أن تؤثر على التوازن الميكروبي لدينا تناول السكريات المصنعة، والتي يمكن أن تغذي البكتيريا غير الصحية. استهلاك الكحول وقلة النوم وأخذ المضادات الحيوية والألياف المنخفضة وشرب الماء بالكلور كلها تؤثر على هذه المواد الأساسية الهامة. 

مميزات نيتشرز واي كبسولات بروبيوتك

  • خليط ممتاز من الألياف والبروبويتك اللازمة لهضم وصحة الجهاز الهضمي
  • معادن وفيتامينات في تركيبة مخصصة للنساء
  • تركيبة مميزة للهضم مع تحسين صحة جهاز المناعة
  • فوائد متعددة للنساء خلال فترة الطمث
  • تحسين حالة الهضم للحوامل وأثناء الرضاعة

6

فيتامينات متعددة من كونتري لايف

Country Life, Max for Women, Multivitamin & Mineral Complex

هذه التركيبة الرائعة من أحد الشركات العالمية المتخصصة في المكملات الغذائية هي تركيبة متعددة الفيتامينات للنساء وتلبي الاحتياجات الغذائية للمرأة بجودة عالية. مجموعة من التركيبات متعددة الفيتامينات والمعادن مصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات الغذائية للمرأة، مثل الهرمونات والطاقة والتوتر ودعم الحالة المزاجية، مع نشاط مضاد للأكسدة متقدم للغاية. 

جميع التركيبات متوافقة مع النباتيين، وتم تصنيعها وفقا لممارسات التصنيع الجيدة عالية الجودة، وتشمل نظام التوصيل المبتكر ماكس سورب من أجل الامتصاص الأمثل والتوافر البيولوجي. متوفر بأقراص نباتية مريحة وسريعة الذوبان وسهلة البلع في كبسولات نباتية بالحديد. يعتبر هذا المنتج من شركة كونتري لايف التركيبة المثالية للنساء مع مجموعة مميزة من المعادن وهذا المنتج من أفضل فيتامينات للنساء أي هيرب. 

مميزات الفيتامينات المتعددة من كونتري لايف

  • تركيبة غنية بالفيتامينات والمعادن
  • خالية من المواد الكيميائية الضارة
  • خالي من الغلوتين والبارابين
  • يحتوي على مركبات مخصصة للنباتيين

7

فيتامينات ألايف المتعددة للنساء من ناتشرز واي

Nature’s Way, Alive! Once Daily, Women’s Ultra Potency
فيتامينات ألايف المتعددة للنساء

تعتبر فيتامينات ألايف المتعددة من ناتشرز واي أحد الوسائل الطبيعية الآمنة لتقوية صحة العديد من أجهزة الجسم والمحافظة عليها، مثل صحة العين والعظام والقلب وجهاز المناعة والأيض المولد للطاقة ونضارة البشرة؛ وذلك لما يحتوي عليه من فيتامينات ومعادن منها فيتامينات ( أ – جـ – هـ – د3 – ب – ك) بالإضافة إلى الزنك والسيلينيوم والكالسيوم والفولات والمغنسيوم والمنجنيز واللوتين والبيتا كاروتين، ما يساعدكِ في الحصول على العديد من العناصر التي تحتاج لتناول كميات طعام أكبر من قدرتنا على الهضم للحصول عليها يوميا.

ألايف منتج خال من الجلوتين والألوان الصناعية ويتم تناوله للنساء البالغات بمعدل قرص واحد يوميًا، للحصول على الطاقة والقوة الفائقة حيث تعمل فيتامينات ب على تحويل الطعام إلى طاقة بالإضافة لكونه مكملا غذائيا، فهو يحتوي على مزيج من أنواع الفاكهة والخضروات وأنواع الفطر الذي يساعد على تقوية الجهاز المناعي مثل فطر جانوديرما لوسيدوم الريشي العضوي وفطر لينتينولا إيدوديز الشيتاكي العضوي وفطر محار هيراتاكا العضوي وفطر إينوكيتاكي العضوي وكذلك فطر مايتاكي عضوي وفطر ياما بوشيتاكي العضوي وفطر لبدة الأسد وفطر أجاريكون العضوي وفطر شاجا العضوي وفطر ذيل الديك الرومي العضوي، فضلا عن الفلافونويدات الحيوية و الإنزيمات الهضمية وقشور بذر الكتان والأحماض الأمينية كهيدروكلوريد البيتين والبروميلين وباباين.

وتدخل ضمن مكونات ألايف كروس التوت الأزرق والبرتقال والجزر والرمان وتوت العليق وتوت الآساي والبرقوق والفراولة والتفاح والبنجر والكرز والكمثرى والطماطم والقرنبيط والهليون والموز والبروكلي وكرنب بروكسل والملفوف والتوت البري والخيار والعنب والبازلاء والأناناس واليقطين والسبانخ، فضلا عن كارميلوز الصوديوم والسيليكا وهيبروميلوس وستيرات المغنيسيوم والجلسيرين والأرز البني وحمض الستريك والسليولوز، كما يحتوي على ثيامين (أحادي نترات الثيامين( وكالسيوم ومغنيسيوم من مصدر معدني متكلس وهو طحالب فصيلة الليثوثامنيون الحمراء.

ومن بين المكونات التي تدعم العقل بالطاقة نجد خلاصة جذور الجينسينج الآسيوي وجذور الإليوثيرو وخلاصة أوراق الجنكة المشقوقة والأجزاء الهوائية من جوتو كولا بالإضافة لخلاصة جذور عشبة الجذر الذهبي. أما عن القلب فيحتوي ألايف على توت الزعرور البري وخلاصة جذور عصا الراعي اليابانية ومساعد إنزيم يوبيكينان 10. كما تستفيد البشرة والأجهزة الأخرى للجسم من مكونات مميزة مثل سبيرولينا وطحلب البحر وعشب الشعير وخلاصة جذوع وأوراق وأزهار قنطريون مقدس وطحالب البحر الزرقاء والخضراء وكلوريلا الطحالب الدقيقة وأوراق الكزبرة وفروع الهندباء وبلسم أوراق الليمون والإذخر وأوراق لسان الحمل وعشب القمح.

مميزات فيتامينات ألايف المتعددة للنساء

  • لا تحتوي على الجلوتين أو الألوان الصناعية.
  • تمد الجسم بالطاقة التي يحتاجها النساء الرياضيات.
  • يساعد في حصول العقل على العناصر التي يحتاجها.
  • يحافظ على صحة العين والقلب والجهاز المناعي والبشرة.
  • يحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن.
  • لطيف على الجهاز الهضمي.
السعر
يأتي بسعر 86 ريالًا سعوديًا وتحتوي العبوة على 60 قرصًا

لمزيد من التوفير اشترك الان
نحن نقدر مدخراتك بقدر ما تفعل. اشترك الآن واستمر في التوفير على كل شيء مع أحدث الكوبونات والعروض!