• الرئيسية
  • أفضل فيتامينات آي هيرب للرجال والنساء والأطفال

أفضل فيتامينات آي هيرب للرجال والنساء والأطفال

ليس من السهل العثور على مكملات غذائية عالية الجودة في الوقت الحاضر بسبب انتشار الكثير من المنتجات التي لا تقدم التأثير المطلوب وربما أيضا كان لها أضرار جانبية بسبب الغش الذي نجده في كل مكان. لذا فعندما نحصل على عبوة من الفيتامينات أو المكملات الغذائية محلية الصنع، فربما لا تكون متوافقة مع المعايير العالمية للجودة، وهذا ما يجعل الكثيرين يثقون بشكل كبير في منتجات آي هيرب؛ لأن منتجات الفيتامين والمكملات الغذائية التي تصدر عن شركات عالمية يجب أن تستوفي معايير صارمة للغاية حتى تحقق النتائج التي نسعى إليها.

ومن أجل الوصول إلى السوق المحلية، من الضروري الحصول على تصريح من العديد من الهيئات والمختبرات التي تضمن الجودة العالية. لذلك، حقق موقع آي هيرب العالمي شهرة واسعة في مختلف البلدان بسبب جودة الفيتامينات التي يعرضها والتي نضمن بشكل كبير حصولها على تراخيص عالمية وفق أقصى معايير السلامة والفعالية. يقدم الموقع مجموعة هائلة من الفيتامينات المخصصة للرجال والنساء والأطفال، وفيتامينات متخصصة في علاج مشاكل الشعر والبشرة وغيرها من الأنواع الأخرى كل هذا مع توفير كود خصم اي هيرب الفعال لجميع العملاء.

في هذه المراجعة، سوف تجد تصنيف يشمل أفضل فيتامينات آي هيرب للرجال والنساء والأطفال، والذي سوف يعرض أكثر الفيتامينات شهرة وفعالية لكل فرد من أفراد الأسرة وفق مراجعات الخبراء والأطباء وعملاء الموقع.

أفضل فيتامينات آي هيرب لجميع أفراد الأسرة 2023

1

ألتامينز فيتامينات متعددة للرجال المدعمة بإنزيم CoQ10

أفضل فيتامينات آي هيرب للرجال
ألتامينز فيتامينات متعددة للرجال المدعمة بإنزيم CoQ10
أفضل فيتامينات أي هيرب للرجال

تحتوي تركيبة فيتامينات ألتامينز المتعددة للرجال على خليط من الفاكهة والفطر والخضروات، بالإضافة إلى مزيج من الطحالب والأنزيمات المجففة. من بين الإنزيمات الموجودة في المكمل الأميليز والبروتياز واللاكتاز وغيرها التي تؤثر بنشاط على صحة الجسم الذكري وتدعمه. بالإضافة إلى المركب المميز، يحتوي المكمل على مكون مهم من إنزيم CoQ10 واللايكوبين واللوتين مما يساعد على توفير زيادة في النشاط والطاقة.

هذا هو واحد من أكثر مكملات الفيتامينات المناسبة للرجال في جميع المراحل العمرية، حيث يتم الجمع بين الفيتامينات والمعادن، بالإضافة إلى العديد من المواد الإضافية في كبسولة واحدة. يعتبر من أفضل فيتامينات آي هيرب للرجال من حيث التركيبة المثالية المدعمة بالإنزيمات الهاضمة التي تساعد على تجديد النشاط والحيوية.

مميزات ألتامينز فيتامينات متعددة للرجال

  • مزيج مميز من مستخلصات الفواكه والفطر والإنزيمات
  • تركيبة غنية للحفاظ على الصحة العامة للرجل
  • تأثير سريع ونتائج رائعة من أول استخدام
  • سهولة في الامتصاص وسعر مناسب
سعر وحجم ألتامينز فيتامينات متعددة للرجال
الحجم: 60 كبسولة
السعر: 67 ريال سعودي

2

ناو فودز فيتامينات متعددة للرجال

افضل فيتامينات اي هيرب متعددة للرجال
ناو فودز فيتامينات متعددة للرجال
فيتامينات اي هيرب متعددة للرجال

يأتي المكمل الغذائي آدم الرائع من ناو فودز مع 90 كبسولة نباتية تجعله خيارًا جيدًا للأشخاص الذين لا يفضلون تناول المشتقات الحيوانية. كبسولات الجيلاتين النباتية تأتي مع إضافة زيت بذور اليقطين والليسيثين وشمع العسل وزيت القرفة. كما يحتوي مكمل آدم الغذائي على مركب من فيتامين أ – د – ك – ب – هـ – ج والنياسين، وحمض الفوليك، وحمض البانتوثنيك، والبيوتين، واليود، والكالسيوم، والمغنيسيوم، والريبوفلافين، والكروم وأكثر من ذلك بكثير.

يساعد منتج ناو فودز على تجديد الطاقة وتحسين الرجولة وتحسين الصحة العامة لمختلف الأعمار، خاصة بعد سن الأربعين، حيث يعتبر من أفضل فيتامينات آي هيرب للرجال من حيث الخليط المتوازن الذي يعمل على تجديد الحيوية واستعادة الشباب، ويساعد على ممارسة الرياضة وإمداد الجسم بالفيتامينات والمعادن والسعرات الحرارية التي يحتاجها لبذل المزيد من المجهود.

مميزات ناو فودز فيتامينات متعددة للرجال

  • تركيبة متوازنة من الفيتامينات والمعادن والمكملات الأساسية
  • كبسولات هلامية نباتية تصلح للنباتيين
  • نتائج مثبتة وفعالة
  • سهولة في الهضم
  • جودة عالية من شركة عالمية رائدة
سعر وحجم ناو فودز فيتامينات متعددة للرجال
الحجم: 90 كبسولة
السعر: 83 ريال سعودي

3

سورس ناتورالز فيتامينات للرجل

أفضل فيتامينات اي هيرب للرجال من حيث تعزيز النشاط والقدرة الجنسية.
سورس ناتورالز فيتامينات للرجل
سورس ناتورالز فيتامينات للرجل

تعتبر شركة سورس ناتورالز من أفضل الشركات التي توفر منتجات عالية الجودة من الفيتامينات المخصصة للرجال على موقع أي هيرب. التركيبات التي تقدمها الشركة لا توفر فقط الفيتامينات الأساسية للرجل، ولكنها أيضا تقدم تجربة فريدة من زيادة النشاط والحيوية وكذلك زيادة في النشاط الجنسي. هذا المنتج تحديدا أصبح من أشهر إصدارات الشركة لأنه ساعد كثير من المستخدمين على تحسن مستويات الطاقة والنشاط وكذلك فإن له دور جيد في تعزيز النشاط لدى الرياضيين. 

الفيتامينات مصممة لزيادة الحيوية والأداء عند الرجال وهي وسيلة ممتازة للوقاية من أمراض البروستاتا والجهاز التناسلي والجهاز الهرموني وكذلك تعزيز الرغبة الجنسية. التركيبة غنية بالفيتامينات الأساسية اللازمة لجميع الرجال من مختلف الأعمار وكذلك العناصر النادرة والبيوتين والبانتيثين والكالسيوم واليود والمغنيسيوم والزنك والسيلينيوم والنحاس والمنغنيز والكروم وغيرها الكثير. يعتبر من أفضل فيتامينات أي هيرب للرجال من حيث تعزيز النشاط والقدرة الجنسية.

مميزات سورس ناتورالز فيتامينات للرجل

  • الحفاظ على الحيوية لفترات طويلة
  • تحسين أداء الجهاز التناسلي
  • كميات متوازن من الفيتامينات والمعادن
  • عبوة كبيرة وسعر مناسب
سعر وحجم
الحجم: 180 قرص
السعر: 260 ريال

4

ناو فودز إيفي فيتامينات متعددة للنساء

أفضل فيتامينات أي هيرب متعددة للنساء
ناو فودز إيفي فيتامينات متعددة للنساء
ناو فودز إيفي فيتامينات متعددة للنساء

يأتي المكمل الغذائي المخصص للنساء خاليا تماما من المواد الصناعية والحيوانية وكذلك المواد المعدلة وراثيا. يحتوي المركب على فيتامينات عالية الجودة مثل فيتامين أ، ج، ب، د، ك والكالسيوم، الثيامين، الريبوفلافين، النياسين، حمض الفوليك، البيوتين، حمض البانتوثنيك، اليود، المغنيسيوم، السيلينيوم، الكروم، المنغنيز، الصبار والعديد من العناصر المفيدة والقيمة الأخرى. يعتبر من أفضل فيتامينات أي هيرب للنساء من حيث المواد الفعالة التي تساعد المرأة على الحصول على نشاط وحيوية وتقليل أعراض الدورة الشهرية.

يؤثر المركب على الجسم كله، مما يسمح لك بقضاء الوقت بشكل صحي، لأنه يؤثر على نشاط الدماغ ويمنحك الطاقة. لا يؤثر المكمل على الشهية ولكنه يضيف القوة والطاقة فقط وسيكون من الأسهل عليك النهوض من السرير في الصباح والقيام بالأعمال العادية والأعمال المنزلية.

مميزات ناو فودز إيفي فيتامينات متعددة للنساء

  • مركب غني بالعناصر الأساسية الهامة للنساء
  • تركيبة فعالة وسهلة الامتصاص
  • عبوة كبيرة تكفي لعدة أشهر
  • دعم لصحة الشعر والأظافر والبشرة
سعر وحجم ناو فودز إيفي فيتامينات متعددة للنساء
الحجم: 180 كبسولة
السعر: 161 ريال سعودي

5

ناتشرز واي أليف فيتامينات متعددة للنساء

ناتورز واي أليف فيتامينات متعددة للنساء

واحد من افضل منتجات ناتشرز واي التي توفر مجموعات ذات قيمة عالية من الفيتامينات عالية الجودة ويعتبر هذا المنتج من أفضل فيتامينات أي هيرب للنساء. المكمل الغذائي مدعم بالمكونات النشطة في شكل حمض الفوليك الميثيلي وفيتامين ب 12. سمح لها ذلك بالتأثير بشكل أكثر فاعلية على الجسم بالكامل، ودعم عمل القلب والأوعية الدموية، وتقوية الشعر والأظافر، وتحسين الجلد وتنشيط دفاعات الجسم الطبيعية.

بالإضافة إلى هذه المواد الفعالة الرائعة، تشتمل التركيبة على فيتامين سي، د3، هـ، ك، ب 2، ب 6 وحمض الفوليك والنياسين وحمض البانتوثنيك والكولين والحديد واليود والمغنيسيوم والكالسيوم والسيلينيوم والنحاس والمنغنيز ومركب كبير من خليط الفواكه والخضروات. يمتد التأثير العام للمكمل أيضا إلى تحسين وظيفة العين، ودعم المناعة، وتجديد الطاقة والهضم وتقوية العظام.

مميزات ناتورز واي أليف فيتامينات متعددة للنساء

  • مركب غني بالفيتامينات والإنزيمات
  • دعم جيد للجهاز الهضمي
  • يوفر مزيد من القوة والطاقة
  • تحسين حالة البشرة والشعر
سعر وحجم
الحجم: 60 قرص
السعر: 86 ريال سعودي

6

علكات متعددة الفيتامينات من كاليفورنيا جولد نيوتريشن

أفضل فيتامينات أي هيرب للنساء التي تأتي على هيئة علكات لذيذة
علكات متعددة الفيتامينات من كاليفورنيا جولد نيوتريشن

تحتوي الفيتامينات اللذيذة التي يمكن مضغها على هيئة علكات على شراب القصب والتابيوكا بدلا من السكر الأبيض الذي يسبب أضرار للحمية الغذائية. حمض الستريك مسؤول عن الحموضة والأصباغ الطبيعية للجزر الأسود هي المسؤولة عن اللون لذلك لا يحتوي هذا المنتج على أي ألوان أو نكهات صناعية. يعتبر من أفضل فيتامينات أي هيرب للنساء التي تأتي على هيئة علكات لذيذة.

يتضمن تكوين المكمل على فيتامين أ، ج، د 2، هـ، ب 3، ب 6، ب 12، ب 5، حمض الفوليك، اليود، الكروم والصوديوم. يوفر المركب لجسم المرأة التغذية اللازمة ويساعد على تكوين خلايا دم حمراء جديدة من شأنها القضاء على فقر الدم. يقوي العظام والأوعية الدموية وجهاز المناعة، كما أنه وقائي في دعم صحة الغدة الدرقية. الجرعة الموصي بها هي 3 علكات يوميا، لكن هذا ليس ضروريا واعتمادًا على نصيحة الطبيب والعمر والحالة الصحية، يمكن تقليل الجرعة.

المميزات:

  • تأثير متكامل على صحة الجسم
  • تكوين مثالي من مستخلصات طبيعية
  • سهل الهضم على هيئة علكات بطعم الفواكه
  • دعم لخلايا الدم الحمراء وتحسين قوة العظام
سعر وحجم
الحجم: 90 علكة
السعر: 53 ريال سعودي

7

فيتامينات متعددة قابلة للمضغ للأطفال من دكتور ميركولا

أفضل فيتامينات متعددة من اي هيرب للأطفال

ربما لا تكون شركة دكتور ميركولا من الشركات التي لاقت شهرة واسعة، حيث أنها شركة حديثة العهد في السوق العالمي. ولكن فيما يخص جودة منتجاتها، سنجد أن هذا المنتج الخاص بالأطفال يقدم مجموعة مميزة للغاية من الفيتامينات المتعددة التي يتم تقديمها على هيئة حلوى رائعة قابل للمضغ. يحتوي المنتج على مجموعة من الفيتامينات الأساسية للأطفال في مكون طبيعي للغاية يستخدم مستخلصات طبيعية من البرتقال الطبيعي ومستخلصات قشور الأرز العضية ومستخلص الستيفيا العضوي.

التريكبة نفسها تحتوي على كمية رائعة من الكربوهيدرات الطبيعية التي لا تحتوي على السكر، وهو ما يضمن أن المنتج مناسب لجميع الأطفال. يوجد بالمنتج تركيزات جيدة من فيتامين أ الذي يكون على هيئة بيتا كاروتين وفيتامين ج وفيتامين د 3 وفيتامين هـ، وكذلك مزيج رائع من فيتامين ب المركب والفولات والبيوتين. سنجد كذلك خليط جيد من المعادن الطبيعية من الكروم والمنجنيز والسيلينيوم والنحاس والمغنيسيوم وغيرها من المواد التي تجعل هذا المنتج من أفضل فيتامينات أي هيرب للأطفال.

مميزات فيتامينات متعددة قابلة للمضغ للأطفال من دكتور ميركولا

  • تركيبة رائعة لنمو عظام وجسم الأطفال
  • مزيج مميز من الفيتامينات والمعادن
  • دعم لصحة جسم الطفل بالكامل
  • نكهة طبيعية في أقراص قابلة للمضغ
سعر وحجم
الحجم: 60 قرص
السعر: 84 ريال سعودي

8

ناتورز بلاس مكمل غذائي قابل للمضغ للأطفال

واحد من أفضل المكملات في أي هيرب للأطفال
ناتورز بلاس مكمل غذائي قابل للمضغ للأطفال
ناتورز بلاس مكمل غذائي قابل للمضغ للأطفال

يحتوي المكمل على 500 وحدة دولية من فيتامين د 3 وهي الجرعة المثالية للأطفال الذين يكونون في مرحلة النمو، وذلك لأنه يقدم الدعم الكامل لامتصاص الكالسيوم. مما هو متعارف عليه أن فيتامين د 3 أساسي لامتصاص الكالسيوم ويصفه الأطباء لدعم عظام الطفل حتى سن الثانية عشر. جنبا إلى جنب مع الفيتامينات أ، سي، هـ، ك، ب المركب وكذلك الثيامين والنياسين وحمض الفوليك والبيوتين والإكسيليتول والكالسيوم والحديد واليود والمغنيسيوم والزنك والنحاس والمنغنيز والسيلينيوم والكروم والبوتاسيوم والأحماض الدهنية وأكثر من ذلك.

هذا هو واحد من أفضل فيتامينات أي هيرب للأطفال التي تساعد في النمو السليم للطفل بما يوفره من مزيج من الفيتامينات الأساسية لنمو العظام. يعطي القوة ويقوي جهاز المناعة ويحافظ على صحة العظام ويقوي الأنسجة. بفضل الفيتامينات الموجودة في هذه التركية، يزيد الطفل من طاقته ويحسن الهضم ويزيد الشهية. يوجد 120 قطعة في العبوة الكبيرة، وينصح بتناول قطعتين في اليوم، لذلك فإن المكمل سوف يستمر لفترة طويلة. الأقراص نفسها قابلة للمضغ بنكهات مختلفة ويكون الزيليتول الطبيعي مسؤول عن الطعم الحلو وخلاصة الشمندر مسؤولة عن الألوان الطبيعية للأقراص.

مميزات ناتورز بلاس مكمل غذائي قابل للمضغ للأطفال

  • منتج عضوي من مستخلصات طبيعية
  • يعمل على تقوية العظام والعضلات
  • تعزيز الطاقة والنشاط على مدار اليوم
  • عبوة كبيرة بسعر معقول
سعر وحجم
الحجم: 120 قطعة
السعر: 81 ريال سعودي

9

علكات زوو فريندس للفيتامينات المتعددة من سينشري‏ 21

21st Century, Zoo Friends Multi Gummies, Plus Extra C, Great Tasting Fruit

تحتوي عبوة علكات زوو فريندس المعززة بفيتامين جـ الإضافي على 60 علكة بطعم الفواكه اللذيذة والطبيعية، وتأتي على شكل دببة محببة للأطفال، حيث تعطي فيتامينات Zoo Friends المتعددة من 21st Century القدرة للوالدين على أن يمدوا أبناءهم يوميًا بيما يحتاجونه من فيتامينات ومعادن بطريقة محببة ومضمونة، فالمنتج خاضع للاختبارات المعملية ولا يحتوي على أية نكهات أو ألوان صناعية أو جلوتين، ويدعم جهاز المناعة للأطفال، كما يعتبر مكمل غذائي متعدد الفوائد.

تشتمل الجرعة اليومية على فيتامينات مثل (أ، جـ، هـ، ب6، ب12، د3) بالإضافة إلى الزنك واليود والكالسيوم والبيوتين والكولين والصوديوم. وتكون الجرعة المثالية للأطفال بين سنتين وثلاث سنوات هي علكة واحدة يوميًّا مع أي وجبة، كما تكون الجرعة اليومية لمن هم بعمر 4 سنوات وما فوقه والبالغين علكتان يوميًا مع مراعات توجيهات مقدم الرعاية الصحية، خاصة في حالة تناول أدوية أو التخطيط للخضوع لإجراء طبي.

مميزات فيتامينات زوو فريندس المتعددة من سينشري 21

  • لا يحتوي على الجلوتين أو ألوان صناعية.
  • نكهات فاكهة طبيعية وأشكال مميزة.
  • مكمل غذائي كامل متعدد الفيتامينات.
  • يقوي جهاز المناعة للأطفال.
  • منتج موثوق وخاضع للاختبارات.
السعر
20.35 ريال سعودي

لمزيد من التوفير اشترك الان
نحن نقدر مدخراتك بقدر ما تفعل. اشترك الآن واستمر في التوفير على كل شيء مع أحدث الكوبونات والعروض!