• الرئيسية
  • أفضل منتجات آي هيرب للبشرة: ماسكات وكريمات وفيتامينات

أفضل منتجات آي هيرب للبشرة: ماسكات وكريمات وفيتامينات

افضل منتجات اي هيرب للبشرة

ترغب جميع النساء في الحصول على الشعور اللطيف الذي تضيفه منتجات البشرة الطبيعية عندما يصبح الجلد على الفور متجددا ورطبا. ولكن مدى استمرار هذا التأثير يعتمد على جودة منتج البشرة الذي نستخدمه، لأن أي منتج غير طبيعي ربما يسبب مشاكل كبيرة مثل تهيج البشرة والالتهابات وغيرها من الأثار الجانبية. يمكنك العثور على الكثير من منتجات البشرة ذات التركيبة الجيدة والتأثير المميز في الأسواق، ولكن في السنوات الأخيرة حظيت منتجات آي هيرب للبشرة على شعبية خاصة لأنها تقدم أفضل نتائج بفضل تركيبتها الطبيعية ومراجعات المستخدمين الإيجابية.

كذلك تحتاج الكثير من النساء اللاتي تتعرض بشرتهن للعوامل والمؤثرات الخارجية بصورة مستمرة كالشمس والحرارة والرطوبة وغيرها لنوعية خاصة من منتجات العناية بالوجه والبشرة الجافة للحصول على الترطيب اللازم، كما هو الحال خلال فترة الحمل وما بعد الولادة، حيث تعاني النساء من تمدد الجلد والمظهر المزعج للكثيرات، وهو ما يمكن معالجته من خلال منتجات آي هيرب للبشرة، فضلا عن مشاكل ظهور التجاعيد وتفتيح البشرة وغيرها مما يشغل تفكير الكثير من السيدات.

أفضل منتجات آي هيرب للبشرة تتنوع من حيث كريمات البشرة والماسكات والغسول، وجميعها يقدم نتائج رائعة وفقا لآراء خبراء التجميل ورواد الموقع. ليس هذا فحسب، ولكن جميع هذه المستحضرات يتم انتقاءها بواسطة خبراء الموقع بحرفية تامة، حيث يتعاقد الموقع مع المنتجات الطبيعية فقط، ولا يسمح بعرض أي منتج يحتوي على مواد صناعية أو مواد مخلقة تؤثر على البشرة. لذلك قمنا بمراجعة أفضل منتجات آي هيرب للبشرة حتى يمكنك اختيار المنتج المناسب لنوع بشرتك سواء البشرة الدهنية أو الجافة أو البشرة الحساسة. 

أفضل منتجات آي هيرب للبشرة

قبل الشراء لا تنسي استخدام كود خصم آي هيرب : DLE3820 

1

كريم أندالو بيوتيفول داي

أفضل منتجات اي هيرب للبشرة الجافة
أفضل منتجات آي هيرب للبشرة الجافة

إذا كنت تبحثين عن مرطب طبيعي، فيجب أن يكون كريم أندالو بيوتيفول داي من بين الأولويات حيث يتكون من 99٪ مكونات طبيعية، ويحتوي على خلايا جذعية مستخلصة من الزهور، وكذلك زيوت ومستخلصات نباتية. تم اختباره من قبل أطباء الجلدية وهو متوازن لدرجة الحموضة ولا يسبب الحساسية. يعتبر كريم أندالو بيوتيفول داي من أفضل منتجات آي هيرب للبشرة الجافة لأنه يوفر ترطيب معتدل وهو مناسب للشباب والكبار لتوفير درجة ترطيب معتدلة. 

ذكرت مراجعات المستخدمين على موقع آي هيرب أن له تأثير ترطيب طفيف ومع ذلك ضعي في اعتبارك أنه أكثر ملاءمة للعناية بالبشرة الشابة لأنه يعطي تأثيرا سطحيا لطيفا. لا يعمل الكريم على القضاء على التقشير ولكن يمكن استخدامه كأساس للمكياج. يمتص الكريم بسرعة وله رائحة لطيفة ويمكنك استخدامه في أوقات النهار التي تحتاج إلى ترطيب إضافي حتى لا تتعرض البشرة للجفاف بسبب عوامل الجو الحارة خصوصا أثناء فصل الصيف. 

مميزات كريم أندالو بيوتيفول داي

  • جميع المواد مستخلصة من زهور طبيعية 
  • ترطيب لطيف مخصص لفترات النهار
  • يعالج مشاكل البشرة الجافة 
  • لا يحتوي على مواد معدلة وراثيا 
سعر وحجم كريم أندالو بيوتيفول داي
الحجم: 50 مل
السعر: 92 ريال سعودي 

2

كريم الترطيب سيتافيل

أكثر المنتجات مبيعا على موقع آي هيرب
أكثر منتجات البشرة مبيعا على موقع آي هيرب

يعتبر هذا المنتج من أكثر المنتجات مبيعا على موقع آي هيرب، وهو مناسب للبشرة شديدة الجفاف والحساسية. على الرغم من السعر المنخفض نسبيا لهذا المنتج، إلا أنه يوفر ترطيبا مكثفا لمدة 24 ساعة ويمكن أن يكون من أفضل منتجات آي هيرب للبشرة فيما يخص الترطيب اليومي. يعيد الكريم مستوى الرطوبة الطبيعي للبشرة دون التسبب في احمرار أو حب الشباب أو أي نوع من التهيج. لا يحتوي على عطر أو مواد معدلة وراثيا. 

أشار المستخدمين أنه فور وضع كريم البشرة سيتافيل يصبح الجلد ناعما ورطبا. تقضي مواد الكريم الطبيعية فورا على الشعور بالجفاف بما في ذلك بعد الغسيل بمواد كيميائية أو الغسيل بالصابون. ومع ذلك، فإن تركيبة الكريم تترك البشرة بملمس ناعم ورقيق ويمكن استخدامه بعد مسح مستحضرات التجميل حتى يضفي على البشرة تغذية فورية وحماية من آثار هذه المستحضرات. يعتبر هذا الكريم من المستحضرات الطبيعية المميزة التي اشتهرت في الفترات الأخيرة، ولكنه حقق في عام 2023 مبيعات جبارة جعلته من بين أشهر منتجات آي هيرب. 

مميزات كريم الترطيب سيتافيل

  • تركيبة طبيعية مخصصة للبشرة الحساسة 
  • لا يسبب تهيج بشرة الوجه 
  • يقلل من التهابات الجلد 
  • يوفر ترطيب ليوم كامل
سعر وحجم كريم الترطيب سيتافيل
الحجم: 85 جم 
السعر: 29 ريال سعودي 

3

كريم كوكو كير المرطب بفيتامين هـ

يصلح للبشرة الحساسة والجافة وكذلك يلطف البشرة الدهنية
للبشرة الحساسة والجافة

إذا كنت تبحثين عن مرطب غير مكلف ولكنه مدعم بفيتامينات مميزة للبشرة، فنحن نوصي باستخدام كريم كوكوكير المرطب بفيتامين هـ، الذي يتميز بقوام كثيف ولكن البشرة تمتصه بسرعة. يعتبر الكريم مناسب للاستخدام في موسم البرد وهو مصمم للعناية بجميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الدهنية. كريم كوكوكير المرطب يتم دوما وضعه في قائمة أفضل منتجات أي هيرب للبشرة، وذلك لأنه يصلح للبشرة الحساسة والجافة وكذلك يلطف البشرة الدهنية بما لديه من مكونات وفيتامينات أساسية للبشرة الصحية. 

للمزيد من فيتامينات اي هيرب للنساء نقترح لكم هذا المقال

بناء على المراجعات، يستخدم كريم كوكوكير للعناية بالوجه خصيصا، ولكن أيضا يمكنه العناية بأجزاء أخرى من الجسم. إنه يرطب بسرعة وبعمق ويزيل الشعور بالجفاف في بضع دقائق ويمكن استخدامه أيضا بعد التقشير الشديد. الكريم مناسب للبشرة الجافة والحساسة ولا يسبب الالتهابات أو التهيج. يمكن أن نصنف هذا المنتج من بين أفضل منتجات أي هيرب للبشرة الجافة لما له من خواص مرطبة بعمق، وقوامه الكثيف يحمي البشرة من عوامل الطقس المختلفة. 

مميزات كريم كوكوكير المرطب بفيتامين هـ

  • قوام كثيف يحمي البشرة بعمق 
  • مدعم بفيتامين هـ 
  • يرطب بعمق ويقلل الالتهاب
  • مخصص للبشرة الحساسة والجافة 
سعر وحجم كريم كوكوكير
الحجم: 110 جم 
السعر: 10 ريال سعودي

4

ماسك سوكين فائق الترطيب بالطين الزهري

ترطيب عميق يدوم لأيام بعد كل استخدام
افضل ماسك يرطب البشرة بعمق

هذا الماسك الطبيعي 100٪ يمنح البشرة الجافة والمتضررة كل ما تحتاجه لإصلاح نفسها من خلال المواد الطبيعية المميزة التي تدخل في تركيبته. إنه يرطب تماما ويغذي بعمق ويمنح نعومة ومرونة للبشرة. إن عدم وجود مواد ضارة وغير طبيعية يجعله مضادا للحساسية، كما أن المكونات النباتية تمنحه خصائص واضحة للعناية بالبشرة. تشتمل التركيبة على زيت ثمر الورد، وبذور الشاي الأخضر والخزامى ومستخلصات الرمان والبرقوق وعصير الصبار وفيتامين هـ. يعتبر ماسك سوكين من أفضل منتجات أي هيرب للبشرة لأنه يوفر ترطيب عميق يدوم لأيام بعد كل استخدام. 

تقول السيدات من مستخدمي هذا المنتج المميز أن الماسك يرطب البشرة بعمق وله تأثير تبييض طفيف حيث وجدن أن البشرة أصبحت أفتح بعد كل استخدام. من الممكن أن يعمل الماسك على تفتيح البشرة بعد عدة مرات من الاستخدام بشرط عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس لأوقات طويلة. الماسك مناسب للاستخدام اليومي للبشرة شديدة الجفاف ويعمل على تنعيم البشرة المتعبة ويلطفها ويجعلها ناعمة. 

مميزات ماسك سوكين فائق الترطيب بالطين الزهري

  • ينظف البشرة ويتركها ناعمة ورقيقة 
  • ترطيب مميز لكافة أنواع البشرة 
  • لطيف على البشرة الحساسة والمتهيجة 
  • يساعد على تفتيح البشرة 
سعر وحجم ماسك سوكين
الحجم: 100 مل
السعر: 56 ريال سعودي

5

كريم ماسون ماتشورال بالكولاجين

الجلد أكثر نعومة ويستمر التأثير طوال اليوم.
أفضل منتجات أي هيرب للبشرة الدهنية

التالي في قائمتنا هو كريم الكولاجين الممتاز من ماسون ناتشورال والذي حصل على تقييمات إيجابية على موقع أي هيرب ويعتبره الكثيرين من أفضل منتجات أي هيرب للبشرة. يغذي ويرطب بشكل فعال حتى البشرة الجافة، وهو كريم حاصل على شهادة جودة خمس نجوم ولا يحتوي على البارابين أو أي مكونات صناعية ضارة. الكريم له قوام رقيق ورائحة لطيفة من الكمثرى ويمكن أن تكفي العبوة التي تكون بحجم 57 جم كافية للاستخدام لأكثر من شهر. 

يكتب المشترون أنه بعد وضع الكريم يصبح الجلد أكثر نعومة ويستمر التأثير طوال اليوم. التركيبة بسيطة ولكنها فعالة للغاية ينتشر المنتج بسهولة وهو مناسب لجميع أنواع البشرة. لا يترك شعورا دهنيا ومع ذلك يمكن اعتباره من أفضل منتجات أي هيرب للبشرة الدهنية أيضا لأنه لا يحتوي على قوام كثيف. 

مميزات كريم ماسون ماتشورال بالكولاجين

  • كريم بقوام خفيف تمتصه البشرة سريعا 
  • يصلح للبشرة الحساسة
  • لا يحتوي على مواد مهيجة أو صناعية 
  • رائع للبشرة الدهنية بفضل تركيبته الخفيفة
سعر وحجم كريم ماسون ماتشورال بالكولاجين
الحجم: 57 جم 
السعر: 23 ريال سعودي 

6

كريم تفتيح البشرة من أكيور

أفضل منتجات اي هيرب للبشرة التي تعاني من التصبغ

يعتبر كريم تفتيح البشرة من أكيور مثاليا لجميع أنواع البشرة حيث تعمل التركيبة الفريدة الخالية من البارابين والكبريتات والزيوت المعدنية على مقاومة البقع الغامقة وتوحيد لون البشرة وإشراقها. بناء على المكونات العشبية المهدئة والمرطبة التي تشمل الرمان والتوت الأسود والبرتقال والخلايا الجذعية، يقوي الكريم بتنعيم البشرة ويحميها من التلف كما يحفز إنتاج ألياف الكولاجين بشكل طبيعي. يعتبر هذا الكريم من أفضل منتجات أي هيرب للبشرة التي تعاني من التصبغ والتي يوجد بها مشاكل من ناحية تفاوت اللون في مناطق متفرقة. 

هذا الكريم يتم امتصاصه على الفور دون أن يتسبب في انسداد المسام ويحارب بفعالية علامات شيخوخة الجلد المرتبطة بالعمر عن طريق تنشيط تجديد الخلايا واستعادة وظائف الحماية. تقوم التركيبة الطبيعية بتنشيط الكولاجين مما يحفز عملية تجديد الخلايا وهو ما يساعد على تفتيح البشرة بعمق دون أن يترك أثر سيء على البشرة الحساسة. ربما تكون كريمات تفتيح البشرة غير جيدة للبشرة التي تعاني من التهيج، ولكن هذا المنتج يعتبر رائع للبشرة الحساسة حيث لا يسبب تهيج أو التهاب بعد الاستخدام. 

مميزات كريم تفتيح البشرة من أكيور  

  • تفتيح عميق للبشرة 
  • تركيبة مدعمة بالكولاجين 
  • لا يحتوي على مواد صناعية قوية 
  • يصلح لتفتيح البشرة الحساسة
سعر وحجم كريم تفتيح البشرة من أكيور
الحجم: 50 مل 
السعر: 51 ريال سعودي 

7

ماسك طمي البحر الميت من بيور بودي ناتورالز

أفضل منتجات أي هيرب للبشرة التي تحتاج إلى تنظيف عميق. 
للبشرة التي تحتاج إلى تنظيف عميق. 

سيكون ماسك طمي البحر الميت الطبيعي مفيدا لجميع النساء وسيساعد على التخلص من التجاعيد وحب الشباب والبقع العمرية وتنظيف البشرة وتجديد شبابها وجعلها ناعمة وسلسة. التركيبة غنية بزبدة الشيا والجوجوبا والأوكالبتوس وآذريون وعصير الصبار. هذه المواد معا لها تأثير مميز فهي تنظف البشرة بلطف وتغذيها وترطبها وترممها وتساعد على إصلاح عيوبها. يعتبر ماسك طمي البحر الميت من هذه الشركة العالمية من أفضل منتجات اي هيرب للبشرة التي تحتاج إلى تنظيف عميق. 

وفقا لوصف العملاء، يحتوي الماسك على قوام لطيف ويمكن توزيعه بسهولة على الوجه. لم يلاحظوا تأثير تقشير واضح ولكن بعد الاستخدام يكون الجلد لطيفا للغاية وناعم ورطب ويبدو منتعشا ومرتاحا. كما أنهم مسرورون بالحجم الكبير للوعاء الذي حتى مع الاستخدام المتكرر سوف يستمر لمدة 2-3 أشهر. 

مميزات ماسك طمي البحر الميت من بيور بودي ناتورالز 

  • تنظيف عميق ولكنه لا يسبب التهابات 
  • تفتيح للبشرة وتنعيم الأجزاء الجافة
  • تقليل التجاعيد والهالات السوداء
  • عبوة كبيرة تكفي لعدة أشهر
سعر وحجم ماسك طمي البحر الميت
الحجم: 250 جم
السعر: 55 ريال سعودي

8

كوين هيلين بزبدة الكاكاو للوجه والجسم

أفضل كريم لترطيب الوجه الجسم
أفضل كريم للبشرة من آي هيرب

يأتي كريم ولوشن كوين هيلين بزبدة الكاكاو في عبوة بحجم 136 جرام تستخدم للوجه واليدين وجميع أجزاء الجسم، ويعتبر من أفضل منتجات آي هيرب للبشرة الجافة، كما تفيد التجارب أنه يمنح الوجه النضارة والحيوية التي تجعله يبدو أكثر لمعانًا وتألقا، ما يزيد تفتيح البشرة، خاصة تلك التي تريد الحصول على الترطيب المستمرة، لتشعر بالنعومة التي تحتاجها بعد مرات قليلة من الاستعمال.

يمزج كوين هيلين غير الدهني بين اللانولين وزبدة الكاكاو، ما يجعله مفيد لتهدئة البشرة المتعطشة للترطيب وإعطائها جميع ما تحتاجها بمكوناته الغنية والفاخرة. كما يحمي كوين هيلين من الجفاف الناتج عن تعرض الوجه والبشرة المفرط للشمس أو الحرارة أو أي من المؤثرات الخارجية؛ كذلك يساعد في الحد من ظهور التجاعيد، ويخفي المظهر المقلق الناتج عن تمدد البشرة خلال فترة الحمل وما بعد الولادة.

كوين هيلين حاصل على الاعتماد من Leaping Bunny وفق أعلى معايير الجودة العالمية، ويستخدم بوضع كمية كافية للوجه واليدين ومختلف مناطق الجسم وتدليكها برفق، مع الأخذ في الاعتبار انه لا يمكن استعماله على المناطق المتشققة أو المتهيجة.

مميزات كريم كوين هيلين بزبدة الكاكاو

  • سرعة تنعيم البشرة الجافة وترطيبها.
  • يحد من ظهور التجاعيد.
  • يمنع مظهر تمدد الجلد أثناء وبعد الحمل.
  • يناسب البشرة دائمة التعرض للمؤثرات الخارجية.
  • معتمد وفق أعلى المعايير العالمية.
السعر
18.16 ريال سعودي

لمزيد من التوفير اشترك الان
نحن نقدر مدخراتك بقدر ما تفعل. اشترك الآن واستمر في التوفير على كل شيء مع أحدث الكوبونات والعروض!