• الرئيسية
  • افضل منتجات يوسيرين: المميزات واين تباع بأرخص سعر

افضل منتجات يوسيرين: المميزات واين تباع بأرخص سعر

افضل منتجات يوسيرين

تعتبر شركة يوسيرين ( eucerin ) من أشهر العلامات التجارية في مجال مستحضرات التجميل منذ وجودها في السوق لأكثر من مائة عام، لم تتوقف أبدا عن تطوير حلول مصممة خصيصا لأنواع ومشاكل البشرة المختلفة. مجموعة العناية التي تقدمها متنوعة للغاية وتعد بفاعلية كبيرة لبشرة صحية ومتألقة دائما من حيث الحماية من أشعة الشمس، والعناية بالجسم، والكريمات المضادة للتجاعيد، والكريمات المغذية. تشير مراجعات المتخصصين والمستخدمين إلى أن منتجات هذه الشركة قد حققت طفرة ملحوظة في مجال العناية بالبشرة، ومن الواضح أن مبيعات الشركة الضخمة دليل واضح على جودة المستحضرات التي تقدمها. للاستفادة من ثمار الأبحاث العلمية المتطورة والابتكارات والمعرفة التاريخية للعلامة التجارية الألمانية، ندعوك لقراءة مراجعتنا الخاصة حول افضل منتجات يوسيرين 2022 ويمكنك أيضا العثور على الكريم الذي تحتاجه في القائمة التي أعدها لك مجموعة من المتخصصين في مجال العناية بالبشرة. 

ملحوظة: ليست جميع منتجات يوسيرين امنه اثناء فترة الحمل بعضها فقط التي لا تحتوي على مواد كيميائية.

أفضل منتجات يوسيرين

1

يوسيرين هيالورون فيلر كريم

لتقليل الخطوط الموجودة في الطبقات السطحية والعميقة من الجلد
افضل منتجات يوسيرين لتقليل الخطوط الموجودة بالبشرة

يساعد مزيج المكونات الرائعة الموجودة في هذا الكريم مثل حمض الهيالورونيك والسابونين على تقليل الخطوط الموجودة في الطبقات السطحية والعميقة من الجلد، مما يحفز نشاط خلايا البشرة، من أجل عمل لا مثيل له لمكافحة الشيخوخة. كريم يوسيرين فيلر يرطب البشرة بعمق ويحفز تجديد الخلايا ويمنع التأثير الضار للأشعة فوق البنفسجية بفضل عامل الحماية من الشمس الذي يصل إلى 30 درجة. يعتبر هذا الكريم من أفضل منتجات يوسيرين للتصبغات حيث أنه يعمل على تقليل أثار أشعة الشمس ويزيل البقع السوداء الناتجة عن حروق الشمس بعد استعماله لفترة لا تقل عن شهر. 

حمض الهيالورونيك مادة طبيعية موجودة بتركيزات عالية في أجسامنا على سبيل المثال في سوائل العين والعظام. من المتعارف عليه أن تنخفض هذه المستويات الضخمة تدريجيا مع تقدم العمر، وبعد سن الأربعين من الضروري استخدام كريمات تحتوي على هذه المادة، وتطبيق الكريمات الغنية بالمادة يعمل على تقليل أثار الشيخوخة. هذا الحمض هو المادة الأساسية في كريم يوسيرين فيلر والذي يجدد البشرة ويزيل أثار التجاعيد بفضل عوامل التجديد والترطيب الغنية. 

مميزات يوسيرين هيالورون فيلر كريم

  • يحتوي على تركيزات عالية من حمض الهيالورونيك 
  • يجدد البشرة ويساعد على تحفيز الخلايا الجديدة 
  • يمنع التصبغات السوداء 
  • يحتوي على عامل حماية 30 من أشعة الشمس 
  • أفضل منتجات يوسيرين للتصبغات 
افضل سعر لدى بوتس
الحجم: 50 مل
السعر: 230 ريال سعودي وعند استخدام كود خصم بوتس “boots” ستحصل عليه بسعر 175 ريال فقط

يمكنكم الحصول على كود خصم بوتس من خلال هذا الرابط قبل الشراء.


2

يوسيرين أدفانسد كريم لليدين

علاج حقيقي لجميع الأيدي المتضررة من البرد وعوامل الطقس المختلفة
افضل منتجات يوسيرين للعناية باليدين

كريم اليدين يوسيرين أدفانسد يحتوي على مجموعة مميزة من المواد الطبيعية التي تتيح المجال بشكل جيد لإعادة تنشيط دفاعات البشرة الطبيعية، مما يساعدها على التجدد. في التركيبة المصممة خصيصا لليدين، يبدو أن الكريم يتمتع بقوام لطيف ويمكن أن يوفر حاجزا واقيا للبشرة. الترطيب الذي يمكن أن تقدمه هذه التركيبة عميق وفعال ويعتبر علاج حقيقي لجميع الأيدي المتضررة من البرد وعوامل الطقس المختلفة والتي تحتاج إلى تجديد شامل. حتى في حالة التلامس والتعرض المستمر للمهيجات، يمكن أن تتألم اليدين وتتشقق ولهذا من الضروري إنشاء حاجز واقي للسماح للجلد بحماية نفسه من هجوم المواد الكيميائية أو العوامل الخارجية. 

في هذه الحالة يتم إثراء التركيبة بالديكسبانتينول وهو مادة يتم الحصول عليه من حمض البانتوثينيك أو فيتامين ب 5 والذي لديه قوة مطرية والقدرة على العمل بعمق من خلال إعادة تنشيط العمليات الطبيعية لإعادة تكوين البشرة. الملمس الغني بالعوامل الواقية يجعل كريم اليدين هذا أحد أكثر المقترحات إثارة للاهتمام في السوق.

يستحق المركز الأول في دليلنا لاختيار أفضل كريم يوسيرين لليدين كما انه مصنف ضمن قائمة افضل منتجات اي هيرب للبشرة.

مميزات يوسيرين أدفانسد كريم لليدين

  • حماية فائقة لليدين من العوامل الجوية والبرد
  • مواد غنية بالفيتامينات لتجديد البشرة
  • عامل حماية من أشعة الشمس الضارة 
  • ترطيب اليدين على مدار اليوم
  • تقليل عوامل تصبغ اليدين 
افضل سعر لدى اي هيرب
الحجم: 78 جم 
السعر: 37 ريال سعودي وعند استخدام كود خصم اي هيرب “DLE3820” سيكون بسعر 22.5 ريال

يمكنكم الحصول على اكواد خصم اي هيرب المتجددة من هنا .


3

كريم يوسيرين المضاد للتصبغ

أفضل كريم يوسيرين للتصبغات
أفضل كريم يوسيرين للتصبغات الجلدية

لعلاج بقع فرط تصبغ الجلد التي تنتج عن التعرض للشمس واستخدام مستحضرات التجميل بشكل مبالغ فيه، سيكون كريم يوسيرين المضاد للتصبغ أفضل خيار للتخلص من هذه البقع السيئة. تلك البقع الداكنة التي تظهر على الجلد مع تقدم العمر أو عندما لا يتعرض الجلد للعلاجات الوقائية عند تعرضه لأشعة الشمس تجعل البشرة متفاوتة اللون ولا تجعلك تشعرين بالثقة، لذلك يجب عليك استخدام أفضل كريم يوسيرين للتصبغات. إنه حل مثالي لتفتيح بشرة الوجه تدريجيا والتخلص من النقص المزعج في فيتامين هـ مع ترطيب الوجه بعمق. 

يتمتع الكريم بعامل حماية عالي ضد تأثير أشعة الشمس يصل إلى 30 درجة مما يضمن حماية أفضل أثناء التعرض لأشعة الشمس. هذا هو أحد الأسباب الأولى التي تسبب اسمرار الجلد وتركيز الميلانين في نقاط منعزلة من الوجه. إنه يمثل أحد أكثر المنتجات مبيعا على الإنترنت لحل هذه المشكلة عمليا ويسمح لك بالحصول على نغمة بشرة أكثر تجانسا تدريجيا ويضفي لمعانا على البشرة ويجعلها لطيفة ومشرقة. على الرغم من أنه ليس أرخص مستحضرات التجميل في السوق، إلا أنه يمكن أن يكون حلا مثاليا لحل مشكلة البقع الجلدية العنيدة. 

مميزات كريم يوسيرين المضاد للتصبغ

  • علاج فعال لتصبغ البشرة خلال 4 أسابيع فقط 
  • ينشط إنتاج الخلايا الجديد ويزيل الخلايا التالفة 
  • حماية عالية من الأشعة فوق البنفسجية 
  • قدرة إضافية على تفتيح البشرة 
افضل سعر لدى امازون
الحجم: 50 مل
السعر: 254 ريال سعودي

4

كريم يوسيرين أتوبي كونترول المضاد للحكة

افضل كريم لتهدئة الحكة الناتجة عن الأنواع المختلفة من التهاب الجلد
افضل كريم يوسيرين لتهدئة الحكة

يوسيرين أتوبي كونترول هو كريم وجه مصمم خصيصا لتهدئة الحكة الناتجة عن الأنواع المختلفة من التهاب الجلد. السمة النموذجية لهذا الاضطراب هي أن البقع الجافة التي تثير الحكة يمكن أن تظهر في أي مكان وهو ما يعمل الكريم على تخفيفها تدريجيا. يتيح لك العمل المخصص لكريم الترطيب والترميم العمل بعمق لمساعدة البشرة على إعادة بناء حاجزها الوقائي ضد محفزات التهيج. للقيام بذلك، يحتوي الكريم على تركيز عالي من الدهون الصحية والدهون المفيدة مثل أوميجا 3 والأحماض الدهنية الأخرى والسيراميد التي تعتبر أساسية في تخفيف التهاب البشرة. 

تركيبة الكريم تجعله قادرا على العمل بعمق وأولئك الذين يعانون من هذا النوع من الحساسية ولا يعرفون كيفية اختيار كريم مناسب يمكن أن يشعروا بالاطمئنان بسبب عدم وجود العطور والبارابين. من المعروف أنها مواد مزعجة يمكن أن تؤدي إلى تفاقم حالة الاضطراب والتهاب البشرة. بالمقارنة مع الكريمات الأخرى، فإن التركيبة هنا متوازنة بشكل جيد ويمكن تطبيقها على بشرة الأطفال دون خوف من مزيد من التهيج. 

المميزات كريم يوسيرين أتوبي كونترول

  • تركيبة خالية من العطور والمواد التي تسبب التهاب البشرة 
  • يعمل على تخفيف تهيج البشرة بفضل تركيبته الطبيعية 
  • يصلح لجميع أنواع البشرة بما في ذلك بشرة الأطفال 
  • يمكن استخدامه في حالات التهاب الجلد المزمن 
افضل سعر لدى بشرة كير
الحجم: 40 مل
السعر: 101 درهم اماراتي عند استخدام كود خصم بشرة كير “couponzil” سيكون بسعر 90 درهم
5

كريم يوسيرين المتعادل للبشرة الحساسة

افضل كريم يوسيرين يجمع بين الفعالية والحماية
افضل كريم يوسيرين يجمع بين الفعالية والحماية

من بين العروض التي يجب أخذها في الاعتبار، نجد أيضا كريم البشرة المتعادل من يوسيرين الذي يعد جزءًا من سلسلة الشركة الخاصة بالبشرة الحساسة. هذا المستحضر خاص لمساعدة البشرة على إعادة بناء الحاجز الواقي الذي يحميها من المثيرات الخارجية. يمكن أن تتضرر البشرة من خلال التعرض للصابون القوي، والتغيرات المفاجئة في درجات الحرارة أو المناخات الجافة بشكل خاص. إن استخدام الكريم الذي يحفز عملية الإصلاح الذاتي الطبيعية ويعيد تنشيطها مفيد جدا في هذه الحالات. 

إن تركيبة كريم يوسيرين للبشرة الحساسة تجعل البشرة أكثر قدرة على مقاومة عمل المهيجات. يقوم الأطباء بوصف هذا المستحضر بسبب تأثيره القوي على عوامل الحساسية. ليس من قبيل المصادفة أنه أحد المنتجات الأكثر مبيعا من الشركة وذلك لأنه مناسب لجميع أفراد الأسرة. أحد أكثر المقترحات إثارة للاهتمام بخصوص هذا المنتج هو أنه قادر على الجمع بين الفعالية والحماية في علاج واحد. 

مميزات كريم يوسيرين للبشرة الحساسة

  • مكونات مخصصة لعلاج حساسية البشرة 
  • يدمج بين العلاج وتجديد خلايا البشرة 
  • يحافظ على رطوبة البشرة 
  • يحمي البشرة من العوامل الخارجية 
  • يصلح لكافة أفراد الأسرة 
افضل سعر لدى امازون
الحجم: 75 جم 
السعر: 114 ريال سعودي 

6

كريم يوسيرين يوريا لإصلاح البشرة

أفضل منتجات يوسيرين للبشرة الجافة
أفضل منتج يوسيرين للبشرة الجافة

تم تحضير هذا الكريم خصيصا للأشخاص الذين يعانون من الجفاف الحاد في بشرة الوجه ويعتبر أفضل منتجات يوسيرين للبشرة الجافة. يحتوي على 5٪ يوريا ومتوفر في زجاجة 50 مل ويعتبر مستحضر يجب أن يكون في حقيبتك أو في المنزل لضمان ترطيب وجهك يوميا. 

الكريم خالي من العطور ويمكن أن يحل مشاكل البشرة الجافة والجافة جدا والمسام الضيقة. باستخدامه سيتم إثراء بشرتك باللاكتات واليوريا وبالإضافة إلى ذلك فإن عوامل الترطيب المائي الموجودة في تركيبته ستمنحك بشرة متألقة وحيوية وتقلل من آثار الجفاف. إذا كنت تستخدمه للأطفال الذين يعانون من مشاكل الأكزيما، فيمكنك أيضا وضعه على مناطق أخرى من الجسم. 

هذا الكريم هو أحد أكثر الكريمات التي ينصح بها أطباء الجلد ولقد تمكن العديد من الأشخاص بالفعل من تجربته وكانوا سعداء بالنتائج. ميزة أخرى رائعة هي سهولة التطبيق. في الواقع، يتم امتصاص المنتج بسرعة ولن تحتاج إلى قضاء دقائق طويلة في محاولة اختراقه بعمق لخلايا البشرة. 

مميزات كريم يوسيرين يوريا لإصلاح البشرة

  • منتج رائع لترطيب البشرة الجافة 
  • يتم امتصاصه بسهولة في ثوان معدودة 
  • يمكن استخدامه للوجه والجسم 
  • يمكن استخدامه للأطفال 
  • يساعد في علاج الاكزيما 
افضل سعر متوافر لدى فيل يونيك
الحجم: 50 مل
 السعر: 67 درهم اماراتي وعند استخدام كود خصم فيل يونيك ” FUN36” سيكون بسعر 60 درهم

يمكنكم الحصول على اكواد خصم فيل يونيك المتجددة من هنا .


7

زيت يوسيرين للواقي من الشمس للبشرة الدهنية

هذا الزيت مخصص للوقاية من أشعة الشمس
افضل زيت يوسيرين للواقي من الشمس للبشرة الدهنية

زيت يوسيرين الواقي من الشمس هو منتج رائع للتعامل مع العوامل المختلفة التي يمكن أن تعاني منها أثناء التعرض للشمس. يمنحك هذا المنتج كل الحماية التي تحتاجها، خاصة إذا كانت بشرتك عرضة للالتهاب الذي يحدث في الطقس الصيفي. هذا الكريم مخصص للوقاية من أشعة الشمس، وأيضا مخصص للحفاظ على البشرة الدهنية حيث يخفف من الإفرازات الدهنية التي تسبب مشاكل مختلفة أثناء الجو الصيفي الحار. يعتبر هذا المستحضر أفضل منتجات يوسيرين للبشرة الدهنية، لأنه يضفي على البشرة ترطيب معتدل وإزالة الدهون المزعجة. 

تتضمن هذه التركيبة التي تم وضعها بعناية في مختبرات يوسيرين مركبا فريدا من شأنه أن يحد من مخاطر أشعة الشمس والإفرازات الدهنية المفرطة. لتحقيق هذه النتيجة جمعت العلامة التجارية بين مكونين نشطين قويين للغاية من أصل نباتي وهما مضادات الأكسدة وعوامل الوقاية من الشمس. 

سيتم تعزيز نظام الحماية الطبيعي للبشرة وستكون التهابات البشرة أقل. يمكنك استخدامه حتى عند الذهاب إلى الشاطئ أو حمام السباحة، فهو كريم مضاد للماء يمتصه الجلد بسرعة، خاصة بفضل قوامه غير اللزج وقبل كل شيء قوامه غير دهني يصلح للبشرة الدهنية ولا تنبعث منه روائح ولا تحتوي مكوناته على مواد حافظة أو مستحلبات صناعية. 

مميزات زيت يوسيرين الواقي من الشمس للبشرة الدهنية

  • منتج مخصص للوقاية من أشعة الشمس بعامل وقاية 50 درجة 
  • مستحضر رائع لتخفيف أثار الإفرازات الدهنية الزائدة 
  • يقلل من الحبوب والبثور بسبب تأثيره العميق
  • مدعم بمضادات الأكسدة التي تمنع أثار الشيخوخة
افضل سعر لدى امازون
الحجم: 50 مل
السعر: 120 ريال سعودي
لمزيد من التوفير اشترك الان
نحن نقدر مدخراتك بقدر ما تفعل. اشترك الآن واستمر في التوفير على كل شيء مع أحدث الكوبونات والعروض!