• الرئيسية
  • افضل منتجات كاليفورنيا جولد نيوترشن للرجال والنساء

افضل منتجات كاليفورنيا جولد نيوترشن للرجال والنساء

إذا قمنا ببحث دقيق حول افضل منتجات كاليفورنيا جولد نيوترشن فسوف نجد أنها العلامة التجارية (California Gold Nutrition ) مملوكة لشركة أي هيرب وقد تم إطلاقها منذ أكثر من 20 عام تقريبا. توفر هذه العلامة التجارية مجموعة كبيرة من المنتجات الصحية التي تعتمد على المواد الطبيعية وقد لاقت نجاحا كبيرا في الانتشار خاصة بين الأشخاص الذين يفضلون المنتجات العضوية. يوفر موقع الشركة منتجات متنوعة في العديد من الفئات وجميعها منتجات صحية تستهدف بناء صحة جميع أفراد الأسرة. حققت منتجات الشركة مبيعات هائلة خلال الثلاث سنوات الماضية على وجه التحديد بسبب السمعة الجيدة التي تم بناءها بفضل مراجعات العملاء والخبراء الذين يشيدون بكفاءة هذه المنتجات. تعتمد الشركة على عدة عناصر أساسية في منتجاتها وهي المواد الطبيعية وعدم إدخال أي مواد صناعية أو معدلة وراثيا وكذلك تقديم أسعار تنافسية بجودة عالية.

في هذه المراجعة الشاملة سوف نقوم بسرد مجموعة من أفضل منتجات كاليفورنيا جولد نيوترشن وقد قمنا بتصنيف المنتجات وفق آراء العملاء والخبراء وبناء على تجارب فعلية لهذه المنتجات

أفضل منتجات كاليفورنيا جولد نيوترشن 2022

1

بروتين واي ايزوليت من كاليفورنيا جولد نيوترشن

أفضل مكمل بروتين من كاليفورنيا جولد نيوترشن
أفضل مكمل بروتين من كاليفورنيا جولد نيوترشن

بروتين واي ايزوليت هو منتج عالي الجودة يتم الحصول عليه عن طريق الترشيح الدقيق متعدد المراحل للتحضير مركب بروتين قليل السعرات العالية. لتحضير جرعة واحدة من المكمل، تحتاج إلى 39 جرام من المسحوق الذي لا يحتوي على دهون ومواد ضارة وجميع المكونات طبيعية تماما. تحتوي الجرعة الواحدة على 27 جم من البروتين النقي وتقريبا 1 جم من الكربوهيدرات و6 جم من السكريات. تقدم الشركة المصنعة ثلاث نكهات مختلفة طبيعية بدون إضافات. بالمقارنة مع المنتجات المماثلة الأخرى، فإن التكلفة منخفضة بينما استهلاك المنتج اقتصادي حيث يستمر لفترة طويلة. حجم العبوة يكون 2.27 كجم وهي كمية كبيرة مقارنة بسعرها المناسب للغاية.

يكتب العديد من المشترين في المراجعات أن بروتين هذه العلامة التجارية يتوافق مع النسبة المثالية للسعر والجودة. يتم استهلاكه بشكل اقتصادي للغاية ولكنه في نفس الوقت يكلف أقل من المنتجات الأخرى المتوفرة في السوق. هناك آراء مختلفة حول مذاق المشروب النهائي حيث يعتبره البعض ممتعا للغاية، والبعض الآخر يعتبره طبيعي ولا يسبب أي مشكلة في التحضير. يعتبر بروتين واي ايزوليت من أفضل منتجات كاليفورنيا جولد نيوترشن للرياضيين الذين يرغبون في زيادة حجم عضلاتهم.

مميزات بروتين واي ايزوليت

  • منتج بروتين عالي الجودة في عبوة كبيرة
  • سعر تنافسي للغاية بتركيبة طبيعية
  • بروتين معزول مع 27 جم بروتين لكل جرعة
  • لا يحتوي على أي نكهات أو ألوان صناعية
الحجم: 2.27 كيلو جرام
السعر: 327 ريال سعودي

2

مكمل الكولاجين البحري

افضل كولاجين بحري من كاليفورنيا جولد نيوترشن
افضل كولاجين بحري من كاليفورنيا جولد نيوترشن

كولاجين أب هو مكمل غني بثلاثة مكونات قوية وهي الكولاجين وحمض الهيالورونيك وفيتامين سي. وهي تحسن بشكل شامل مؤشرات صحة الإنسان الخارجية والداخلية. الكولاجين هو بروتين هيكلي مهم لا يستطيع الجسم التجدد بدونه. حمض الهيالورونيك الذي يعمل على المفاصل مسؤول عن المرونة كما يوفر الترطيب وإصلاح الجلد. يعمل فيتامين سي كمضاد للأكسدة ويساعد في الإنتاج الطبيعي للكولاجين. توفر هذه المواد معا للجسم المكونات الأساسية التي تدعم صحة المفاصل والعظام والجلد والشعر والأظافر.

للمزيد حول: منتجات اي هيرب وكاليفورنيا جولد نيوترشن للبشرة.

يختار الكثيرون مركب كولاجين أب بسبب المحتوى العالي من الجلايسين وكذلك من بين جميع الأحماض الأمينية الموجودة التي تحسن جودة العظام والمفاصل. هذا المنتج يحتل مكانة رائدة من بين جميع منتجات الكولاجين بسبب احتواءه على نسبة عالية من هذه المواد. بعد استخدام هذه التركيبة يتم تقليل التعب بشكل ملحوظ ويشير كثير من العملاء إلى أنه يعتبر من أفضل منتجات كاليفورنيا جولد نيوترشن التي تساعد على الحفاظ على صحة العظام والمفاصل.

مميزات مكمل كولاجين بحري من كاليفورنيا جولد نيوترشن

  • محتوى عالي من الكولاجين
  • دعم لوظائف العظام والمفاصل
  • نسبة عالية من حمض الهيالورونيك
  • تركيبة طبيعية تعتمد على مكونات بحرية
الحجم: 206 جرام
السعر: 76 ريال سعودي

3

حمض فوليك من كاليفورنيا جولد نيوترشن

أفضل حمض فوليك من كاليفورنيا جولد نيوترشن
أفضل حمض فوليك من كاليفورنيا جولد نيوترشن

هذا المكمل الغذائي فريد من نوعه لأنه يعتمد على الشكل النشط بيولوجيا لحمض الفولينيك. بالمقارنة مع حمض الفوليك العادي، فهو أسرع بكثير ويمتصه الجسم بشكل كامل، مما يسمح لك بتحقيق نتائج ممتازة في وقت قصير. يتم إنتاج الدواء في شكل سائل بدون محتوى من الكحول. على الرغم من صغر حجم القارورة التي تبلغ 30 مل إلا أنها تدوم لفترة طويلة، حيث تحتاج فقط إلى تناول قطرة واحدة يوميا والتي تحتوي على 400 ميكروجرام من المكون النشط الرئيسي. هذا المقدار يلبي تماما متوسط ​​المتطلبات اليومية لحمض الفوليك، بشرط ألا يكون هناك نقص واضح يحتاج إلى نسب أعلى كما هو الحال في النساء خلال فترة الأشهر الأولى من الحمل.

تفضل النساء الحوامل ذلك المنتج لفعاليته وسهولة استخدامه، فالكثير منهم يشترون حمض الفوليك السائل خلال فترة الحمل بسبب سهولة استخدامه. يعتبر تناول الدواء مفيدا بشكل خاص لاضطراب الجهاز العصبي وانخفاض الأداء العقلي. يؤكد العديد من المستخدمين أنه بعد تناول القطرات لفترة طويلة بما فيه الكفاية، يتحسن تكوين الدم بشكل ملحوظ ويتحسن الأداء العقلي أيضا. يعتبر من أفضل منتجات كاليفورنيا جولد نيوترشن من حمض الفوليك المعدل على هيئة قطرات سهلة الاستخدام.

مميزات حمض فوليك من كاليفورنيا جولد نيوترشن

  • تركيبة طبيعية من حمض الفولينيك
  • مركب سهل الاستخدام على هيئة قطرات
  • تحسين في قوة الأعصاب
  • منتج مخصص لفترة الحمل
الحجم: 30 مل
السعر: 49 ريال سعودي

4

إنزيمات هضم واسعة النطاق

أفضل إنزيمات هضم من كاليفورنيا جولد نيوترشن
أفضل إنزيمات هضم من كاليفورنيا جولد نيوترشن

تتمتع كبسولات كاليفورنيا جولد نيوترشن بمجموعة واسعة من الأنشطة بفضل التركيبة الغنية التي تضمن الفصل الصحيح للبروتين والدهون والكربوهيدرات والألياف. تحتوي كل كبسولة على كمية متوازنة من الأميلاز واللاكتاز والبروتياز والسليولاز والليباز وأنزيمات مهمة أخرى تحسن حالة الهضم بشكل عام. تمنع هذه العناصر مجتمعة احتمال زيادة تكوين الغازات وعسر الهضم وتساعد في علاج أمراض الجهاز الهضمي. توصي الشركة المصنعة بتناول كبسولة واحدة فقط مع كل وجبة وهذا يكفي للحفاظ على الهضم السليم بغض النظر عن النظام الغذائي.

يعتبر العديد من المشترين أن هذا المستحضر هو أفضل مركب من الإنزيمات الهضمية وفي المراجعات كتبوا أن المكمل يعمل بشكل رائع ويساعد على تحسين الهضم حتى مع وجود مشاكل غذائية كبيرة. البعض يتناول الدواء بشكل دوري حتى لا يكون هناك شعور بالثقل بعد الوجبات، والبعض الآخر يستخدمه بشكل مستمر بسبب أمراض الجهاز الهضمي الموجودة بالفعل.

مميزات إنزيمات هضم من كاليفورنيا جولد نيوترشن

  • مجموعة مفيدة من الإنزيمات الهاضمة
  • تركيبة طبيعية آمنة على المعدة
  • يقلل الشعور بعسر الهضم
  • يحسن حالة الجهاز الهضمي
الحجم: 90 كبسولة
السعر: 42 ريال سعودي

5

فرمنتات خميرة لتحسين أداء الجهاز الهضمي والمناعة

أفضل منتجات كاليفورنيا جولد نيوترشن من الخميرة الصحية
أفضل منتجات كاليفورنيا جولد نيوترشن من الخميرة الصحية

يتم الحصول على مستخلص الخميرة الجافة من منتج عالي الجودة يستخدم في التخمير ويحتوي على نسبة عالية من العناصر الغذائية، لذلك له تأثير ملحوظ على الصحة. هذا النوع من خميرة البيرة مفيد بشكل خاص للمناعة ومقاومة نزلات البرد والأمراض الفيروسية. قد تبدو التكلفة مرتفعة في البداية ولكن نظرا لحقيقة أن الشركة المصنعة توصي بتناول كبسولة واحدة فقط يوميا، فإن العبوة ستستمر لمدة أربعة أشهر من الاستخدام. يعتبر هذا المنتج من أفضل منتجات كاليفورنيا جولد نيوترشن من الخميرة الصحية التي تساعد في تحسين أداء الجهاز الهضمي وتقليل الأمراض الناتجة عن ضعف المناعة.

في مراجعات المنتج غالبا ما يكتب المشترون عن التأثير الملحوظ لزيادة المناعة وتقليل فرص الإصابة بالأمراض الموسمية مثل نزلات البرد. على خلفية تناول الدواء تنخفض ​فرص الإصابة بالأمراض​ الفيروسية ونزلات البرد وتقل فترة الشفاء. هناك تأثير إيجابي على الجهاز الهضمي، ولكن يظهر ذلك بعد دورة كاملة من استخدام المكمل الغذائي. جميع المكونات طبيعية ولا تسبب الحساسية وذلك بسبب التركيبة المثبتة علميا.

مميزات فرمنتات خميرة

  • جرعة مناسبة من الخمائر الصحية
  • تقليل الإجهاد والتوتر
  • تقليل فرص الإصابة بالأمراض
  • تحسين حالة الجهاز الهضمي
الحجم: 120 كبسولة
السعر: 134 ريال سعودي

6

فيتامين د 3 من كاليفورنيا جولد نيوترشن

أفضل منتجات كاليفورنيا جولد نيوترشن من فيتامين د 3 التي حصلت على شهادة جودة عالمية.
أفضل منتجات كاليفورنيا جولد نيوترشن من فيتامين د 3

تم اختبار المنتج من قبل شركة أدفانسد العالمية وهي مختبر مستقل تابع لجهة خارجية حيث تم اختيار المنتج لكي يخضع لاختبارات عديدة لاكتشاف مدى فعاليته. الآن يمكن لكل عميل على موقع الشركة الاطلاع على شهادة الجودة ونتائج تحليل الدواء والتي تم تأكيدها رسميا من قبل موظفي قسم مراقبة الجودة. الكبسولات متطابقة من حيث محتوى الكولي كالسيفيرول الذي يكون بنحو 125 ميكروجرام أو 5000 وحدة دولية لكن المكونات الإضافية تشمل زيت القرطم وجيلاتين أسماك البلطي والجلسرين النباتي والماء.

يتم الحصول على المادة الفعالة من اللانولين، أي شمع الحيوانات النقي الذي يتم الحصول عليه عن طريق غسل صوف الأغنام. تساهم قاعدة الزيت في الكبسولة في امتصاص مكمل الفيتامينات بشكل أفضل. يشير الوصف والمراجعات إلى أن الجرعة للبالغين توفر النسب الصحية اللازمة لتوفير كمية فيتامين د 3 التي يحتاجها الجسم على مدار اليوم. أثبت المنتج فعاليته ويعتبر من أفضل منتجات كاليفورنيا جولد نيوترشن من فيتامين د 3 التي حصلت على شهادة جودة عالمية.

مميزات كاليفورنيا جولد نيوترشن من فيتامين د 3

  • يوفر المنتج جرعة عالية من فيتامين د 3
  • تقوية للعظام والمناعة والمفاصل
  • تحسين حالة الجلد والشعر
  • منتج حاصل على شهادة جودة عالمية
الحجم: 360 كبسولة
السعر: 30 ريال سعودي

7

كو إنزيم Q10 لتقوية الأوعية الدموية

أفضل منتج لتقوية الأوعية الدموية من كاليفورنيا جولد نيوترشن
أفضل منتج لتقوية الأوعية الدموية من كاليفورنيا جولد نيوترشن

لتحسين صحة الأوعية الدموية بشكل عام، يوصي الأطباء بتناول كبسولات تحتوي على إنزيم معين وهو كو إنزيم Q10 الذي أثبت فعاليته في تحسين الأوعية الدموية وصحة القلب. يعتبر هذا المنتج من أفضل منتجات كاليفورنيا جولد نيوترشن لدعن صحة القلب والأوعية الدموية وميزته الرئيسية هي الامتصاص العالي للإنزيم CoQ10 والذي يكون بنسبة 200 مجم في كل جرعة بسبب وجود مستخلص الفلفل الأسود الذي يكون بنسبة 5 مجم في التركيبة. يحسن الدواء عملية التمثيل الغذائي في أنسجة القلب ويمنع تكوين جلطات الدم.

يلاحظ الكثيرون أنه مع بداية تناول الدواء تتحسن ذاكرتهم وقدرتهم على العمل. يساعد هذا الدواء على التعامل مع الإجهاد الفكري والجسدي العالي ويقلل من التوتر الذي ينتج عن ساعات العمل الطويلة. يتم استخدامه في العلاج المعقد لارتفاع ضغط الدم الشرياني وأمراض الأوعية الدموية الأخرى. تشمل المزايا أيضا التركيبة الطبيعية التي يتم استخلاصها من مركبات عضوية صحية، وعدم وجود موانع للاستخدام وعدم حدوث ردود فعل تحسسية لمكونات المنتج. التركيبة تأتي في عبوة كبيرة من 360 كبسولة وهي تكفي لمدة عام كامل.

مميزات كو إنزيم Q10

  • منتج طبيعي من مستخلصات عضوية
  • دعم للأوعية الدموية وصحة القلب
  • تقليل الأثار الناتجة عن ارتفاع ضغط الدم
  • دواء معتمد لا يسبب الحساسية
الحجم: 360 كبسولة
السعر: 336 ريال سعودي
لمزيد من التوفير اشترك الان
نحن نقدر مدخراتك بقدر ما تفعل. اشترك الآن واستمر في التوفير على كل شيء مع أحدث الكوبونات والعروض!