• الرئيسية
  • أفضل منتجات ناتشرز واي: فيتامينات ومكملات وزيوت طبيعية

أفضل منتجات ناتشرز واي: فيتامينات ومكملات وزيوت طبيعية

عندما نريد أن نوفر لأفراد الأسرة منتجات تساعدهم على تحسين الصحة البدنية والعقلية، سوف نفكر دائما في الشركات العالمية التي لها سمعة طيبة في هذا المجال. ربما يكون البحث غير مفيد إذا لم نتحقق جيدا من كفاءة المنتجات التي توفرها الشركة وكذلك التراخيص والاعتمادات التي تعبر بشكل مباشر عن مدى جودة المكونات. ربما يجد غالبية الباحثين عن مكملات غذائية صحية وجود اسم شركة ناتشرز واي (naturesway) في كل مكان على الانترنت خاصة خلال السنوات الأخيرة التي شهدت انتشار سوق التجارة الالكترونية. تعتبر شركة ناتشرز واي من أكثر العلامات التجارية انتشارا بفضل المراجعات الإيجابية التي تحصل عليها هذه المنتجات سواء من العملاء حول العالم أو من خلال خبراء التغذية. توفر شركة ناتشرز واي مجموعة كبيرة من المكملات الغذائية التي تناسب جميع أفراد الأسرة وكذلك المكملات التي تخص الرياضيين والأدوية الطبية التي تساعد على تحسين حالة الجهاز الهضمي والعظام والقدرات العقلية وغيرها من المكملات ذات الجودة العالية.

في هذه المراجعة سوف نقوم باختيار أفضل منتجات ناتشرز واي التي لاقت نجاحا كبيرا في الأسواق العالمية والتي تحقق مبيعات كبيرة بسبب جودتها العالية وأسعارها المميزة.

أفضل منتجات ناتشرز واي

1

ناتشرز واي علكة فيتامينات للنساء من سن 50 عام

فيتامينات للنساء أكثر فائدة وبدون عناصر غير ضرورية.
ناتشرز واي علكة فيتامينات للنساء من سن 50 عام
أفضل منتجات ناتشرز واي للنساء في سن 50

يستحق هذا المنتج اهتماما خاصا في هذه القائمة، لأن هذه هي الفيتامينات الأكثر أمانا وطبيعية للمسنين والتي يمكنك العثور عليها على في غالبية متاجر التسوق عبر الانترنت وخاصة في متجر أي هيرب. في حين أن أقرب المنافسين غالبا ما يكملون منتجاتهم بألوان ونكهات صناعية، تعتمد ناتشرز واي على تركيبة مدروسة جيدا وأكثر فائدة بدون عناصر غير ضرورية. بدلا من المواد الحافظة الضارة، يتم نكهة الفيتامينات الخفيفة بمزيج من الخضروات والفواكه ومساحيق التوت، بما في ذلك التوت الأزرق والبرتقال والرمان والجزر والتوت البري وأطعمة أخرى مهمة للصحة. يعتبر هذا المنتج من أفضل منتجات ناتشرز واي لكبار السن من النساء.

فائدة أخرى مهمة لهذا المنتج هي وجود تركيبة متكاملة من فيتامين ب الكامل، والذي لا يشمل فقط ب 1 – ب 2 – ب 6 – ب 12 المتوفر على نطاق واسع في غالبية المكملات، ولكن أيضا يحتوي على ب 3 – ب 5 – ب 7 – ب 9. لذلك تعتبر هذه الفيتامينات مثالية للحفاظ على التمثيل الغذائي ووظيفة القلب وصحة الأوعية الدموية. لاحظ العملاء أنهم بدأوا يشعرون بتحسن من خلال تناول هذه الفيتامينات لفترة طويلة وكثير من الناس يشترونها في كل وقت لأن تأثيرها متميز للغاية على الصحة العامة. لكن يجدر الانتباه إلى أنه يوصى بتناول الفيتامينات مع الطعام، وإلا فمن الممكن حدوث حرقة في المعدة لكبار السن.

 مميزات ناتشرز واي علكة فيتامينات للنساء من سن 50 عام

  • تركيبة متوازنة مخصصة للنساء كبار السن
  • منتج خالي من الألوان والنكهات الصناعية
  • تأثير فوري على الصحة العامة
  • يحسن وظائف الأعصاب والقلب

يتوفر هذا المنتج بأفضل سعر في موقع امازون السعودية والامارات ومصر ويمكنكم الحصول على كود خصم امازون قبل الشراء والاستفادة من التخفيض.

الحجم: 75 قطعة
السعر: 66 ريال سعودي

2

زيت سمك عالي الجودة من ناتشرز واي

زيت سمك عالي التركيز
زيت سمك عالي الجودة من ناتشرز واي
أفضل زيت سمك عالي التركيز من ناتشرز واي

هذا المنتج هو زيت سمك عالي التركيز مشتق من الأسماك التي تعيش في مياه ألاسكا الباردة. محتوى أحماض أوميجا 3 يزيد عن 70٪ من المكمل الغذائي والسمة المميزة هي الغلاف المعوي للكبسولات والذي بسببه لا يتسبب عصير المعدة في تآكل الكبسولات، ونتيجة لذلك يتم إطلاق الدهون في الأمعاء مباشرة. تضمن هذه الميزة الكشف عن الخصائص المفيدة دون آثار جانبية في شكل التجشؤ واضطرابات الجهاز الهضمي. تأكدت الشركة المصنعة من تعرض المنتج للتقطير الجزيئي واختبار المواد الضارة واستبعاد الإضافات الصناعية بحيث يكون من أفضل منتجات ناتشرز واي.

يعتبر زيت السمك ذا قيمة خاصة للرجال الذين يرغبون في بناء العضلات في وقت قصير. تعمل التركيبة كمواد بناء للخلايا والتي تحيد أيضا الآثار السلبية لتناول المكملات الأخرى. نظرا لحقيقة أن زيت السمك يقوي عضلة القلب، يمكن للرجال تحمل مجهود بدني لفترة أطول. يوصى بتناول كبسولة واحدة ثلاث مرات في اليوم مع الكثير من الماء وتؤكد آراء العملاء أن المكملات الغذائية من هذا النوع تعزز نمو العضلات وأن تناول زيت السمك لا يصاحبه آثار جانبية.

مميزات زيت سمك عالي الجودة من ناتشرز واي

  • تركيبة نقية ومختبرة معمليا
  • كبسولات قوية لحماية المعدة
  • تقوية العضلات والمفاصل
  • آمنة بدون أثار جانبية

يتوفر هذا المنتج بأفضل سعر في موقع اي هيرب ويمكنكم استخدام كوبون خصم اي هيرب “DLE3820” قبل الشراء والاستفادة من التخفيض

الحجم: 180 كبسولة
السعر: 163 ريال سعودي

3

مركب ماغنسيوم مع مجموعة فيتامينات من ناتشرز واي 250 ملجم

مركب ماغنسيوم مع مجموعة فيتامينات من ناتشرز واي 250 ملجم
مركب ماغنسيوم مع مجموعة فيتامينات من ناتشرز واي 250 ملجم

هذا المكمل الغذائي هو واحد من أفضل منتجات ناتشرز واي وهو عبارة عن مكمل مغنيسيوم مستخلص من مركبات طبيعية. لا يشمل تكوين الدواء الألوان الصناعية والمواد الحافظة والنكهات والسكر والغلوتين. العبوة مصنوعة من البلاستيك والغطاء به عدة طبقات واقية حتى لا يفقد الدواء فعاليته بسبب العوامل الجوية. العبوة الواحدة تتكون من 100 كبسولة تستمر لمدة شهر ونصف، بشرط أن تكون الجرعة الموصي بها 2 حبة كل يوم.

يشيد المشترون بفعالية هذا المنتج ويمنحه غالبيتهم تقييمات رائعة ويرون خصائص إيجابية في حقيقة أن هذا المنتج يساعد على تحسين وظيفة الجهاز الهضمي حيث أن سترات المغنيسيوم لها تأثير إيجابي على وظيفة الأمعاء. بالإضافة إلى ذلك، لاحظوا أن المكملات الغذائية تساعد في التخلص من تقلصات العضلات. يساعد الدواء أيضا على عودة النوم إلى طبيعته ويعود عمل الجهاز العصبي إلى طبيعته بعد استخدام جرعة كاملة من المكمل الغذائي.

مميزات مركب ماغنسيوم مع مجموعة فيتامينات

  • مكمل غذائي بتركيبة متوازنة من الماغنسيوم
  • تحسين لوظيفة الجهاز الهضمي والأمعاء
  • حماية العضلات والأعصاب
  • تحسين النوم ودعم الطاقة
الحجم: 100 كبسولة
السعر: 34 ريال سعودي

4

تركيبة إنزيم اللاكتاز من ناتشرز واي 100 كبسولة

أفضل إنزيمات هاضمة من ناتشرز واي
تركيبة إنزيم اللاكتاز من ناتشرز واي 100 كبسولة

يحتوي إنزيم ناتشرز واي عالي الجودة على نطاق محدود للغاية من النشاط، فهو مصمم خصيصا لأولئك الذين ترفض أجسامهم قبول منتجات الألبان. يسمح المحتوى العالي من اللاكتاز للأشخاص الذين يعانون من هذه المشكلة بشرب الحليب ومنتجات الألبان دون ضرر وتناول الجبن والآيس كريم دون حدوث أي ضرر للمعدة والأمعاء. اعتمادا على شدة عدم تحمل اللاكتوز، يوصى بتناول 1 إلى 3 كبسولات قبل تناول منتجات الألبان. يعتبر من أفضل منتجات ناتشرز واي المخصصة للأشخاص الذين لا يتحملون تناول منتجات الألبان.

تؤكد مراجعات المستخدمين فعالية الدواء خاصة في الحالات التي يكون هناك ردود فعل كبيرة عند تناول منتجات الألبان. يأخذ البعض هذا الدواء على أساس مستمر ويصفون العلاج بأنه علاج حقيقي لعدم تحمل اللاكتوز. يسمح لك هذا الإنزيم الهضمي بتنويع نظامك الغذائي دون التعرض لمشاكل في الجهاز الهضمي خاصة للرياضيين الذين يريدون تنويع نظامهم الغذائي. ميزة إضافية هي أن الكبسولات صغيرة حتى الأطفال يمكن أن يتناولونها بسهولة دون أي مشاكل.

مميزات تركيبة إنزيم اللاكتاز

  • كبسولات صغيرة سهلة الابتلاع
  • دعم الجهاز الهضمي
  • تحسين وظيفة تناول منتجات الألبان
  • منتج آمن لكل أفراد الأسرة
الحجم: 100 كبسولة
السعر: 63 ريال سعودي

5

تركيبة ناتشرز واي لدعم العظام

أفضل منتجات ناتشرز واي المخصصة للعظام.
تركيبة ناتشرز واي لدعم العظام

هذا الدواء يحظى بشعبية خاصة لدى المشترين من موقع أي هيرب على وجه التحديد حيث يشير العملاء إلى الفعالية العالية للدواء وكذلك يلبي معايير الجودة العالية والأمان. العبوة تحتوي على 120 قرص تكفي لمدة شهر من الاستخدام المنتظم وهي كمية كبيرة للغاية خاصة أن غالبية حالات العظام تحتاج إلى جرعات على فترة قصيرة الأمد. قد يعتقد البعض أن السعر مرتفع بشكل طفيف، لكن الشركة المصنعة تستخدم تركيبة فريدة تشمل مزيج من الفيتامينات سي – د 3 – ك والمغنيسيوم والعديد من العناصر النادرة الأخرى. كل هذه الفيتامينات تساهم في الامتصاص الفوري للجسم. بالإضافة إلى ذلك، يحسن فيتامين د 3 امتصاص الكالسيوم ويدعم المغنيسيوم وفيتامين سي مستويات كثافة العظام.

من الممكن أن يوفر هذا المنتج دعما كاملا لصحة العظام مع مجموعة الفيتامينات المتكاملة التي يحتويها المكمل الغذائي ولذلك يعتبر من أفضل منتجات ناتشرز واي المخصصة للعظام. ينصح الأطباء بهذه التركيبة لأنها لا تقدم فقط الكالسيوم الذي يعتبر العامل الأساسي في بناء العظام، ولكن يشمل ذلك بعض الفيتامينات المكملة الأخرى.

مميزات تركيبة ناتشرز واي لدعم العظام

  • تركيبة متوازنة من الكالسيوم
  • مزيج مميز من فيتامين سي فيتامين د 3
  • المنتج مدعم بفيتامين سي لزيادة كثافة العظام
  • لا يحتوي على مكونات صناعية ضارة
الحجم: 120 قرص
السعر: 125 ريال سعودي

6

كبسولات زيت زهرة الربيع من ناتشرز واي

أفضل منتجات ناتشرز واي للقضاء على الالتهابات
كبسولات زيت زهرة الربيع من ناتشرز واي

تلقى هذا المنتج الكثير من ردود الفعل الإيجابية من العملاء بسبب القوام السائل الذي يسهل تناوله والجودة العالية للمنتج والتأثير الفعال على أنظمة الجسم المختلفة. على وجه الخصوص يعتبر زيت زهرة الربيع عاملا جيدا مضادا للالتهابات نظرا لتركيزه البالغ 1300 مجم ويتم إنتاج الدواء من بذور غير معدلة وراثيا ويتم اختيارها بعناية. يعتبر هذا المنتج من أفضل منتجات ناتشرز واي التي تساعد في القضاء على الالتهابات وتساعد الجسم في تقليل الإجهاد.

يحتوي المنتج على كمية كبيرة تبلغ 960 مجم من حمض ألفا لينولينيك والذي له تأثير كبير على عمل الجهاز القلبي الوعائي وتقوية جدران الأوعية الدموية ومنع تكون الجلطات الدموية. تحتوي التركيبة أيضا على حمض جاما لينولينيك وهو مفيد في علاج الاعتلال العصبي السكري ولتقليل أعراض متلازمة ما قبل الحيض وكذلك أوميجا 9 الذي يستخدم لتقوية الجهاز العصبي والمناعة وتقليل الكوليسترول.

مميزات كبسولات زيت زهرة الربيع من ناتشرز واي

  • منتج مستخلص من بذور زهرة الربيع الطبيعية
  • يساعد على تقليل الالتهابات وآلام الأعصاب
  • تقوية عضلة القلب ومنع تكون الجلطات
  • تقوية الأعصاب في حالات مرض السكر
الحجم: 120 كبسولة
السعر: 102 ريال سعودي

7

جذور الهندباء البرية

أفضل علاج لالتهاب الجلد من ناتشرز واي
جذور الهندباء البرية

لطالما استخدم جذر الهندباء بنجاح في الطب الشعبي لعلاج الحساسية والتهاب الجلد والأكزيما وكثير من حالات التهاب البشرة التي يصعب علاجها بالطرق الكيميائية. فعالية الدواء ترجع إلى عمل مضادات الميكروبات ومضادات الفطريات ومضادات الالتهابات ومضادات الأكسدة التي توجد بكميات كبيرة في هذا المستخلص الطبيعي. يقلل الدواء الالتهاب ويصلح الأنسجة التالفة. مع المدخول المنتظم والسليم تظهر النتيجة بسرعة كبيرة خاصة مع وجود وصفة طبية دقيقة. يأتي الدواء في عبوة كبيرة بها 180 كبسولة نباتية تستمر لفترة طويلة وتقدم نتائج فعالة للغاية.

يتم استخدام هذا المنتج أيضا كعامل مدر للبول جيد ومفرز الصفراء لتطهير الجسم وتخفيف التورم. هذا المستحضر من جذر الهندباء يعتبر مثالي في علاج التهاب الجلد ومشاكل البشرة المعرضة لحب الشباب. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يجعل من الممكن بشكل عام تحسين أداء الجسم وتطهيره من السموم التي تنتج عن تناول العقاقير والأدوية. يعتبر من أفضل منتجات ناتشرز واي التي تعالج التهابات الجلد وتساعد الجسم في التخلص من السموم.

مميزات جذور الهندباء البرية من ناتشرز واي

  • تركيبة طبيعية من خلاصة بذور الهندباء
  • علاج قوي لالتهابات الجلد
  • تطهير الجسم من السموم
  • مضاد قوي للفطريات والبكتيريا
الحجم: 180 كبسولة
السعر: 59 ريال سعودي
لمزيد من التوفير اشترك الان
نحن نقدر مدخراتك بقدر ما تفعل. اشترك الآن واستمر في التوفير على كل شيء مع أحدث الكوبونات والعروض!