• الرئيسية
  • أفضل فنادق أثينا اليونان لإقامة مريحة ومميزة 2024

أفضل فنادق أثينا اليونان لإقامة مريحة ومميزة 2024

انتقينا لك مجموعة من أفضل فنادق أثينا التي ستوفر لك إقامة مريحة ومميزة في العاصمة اليونانية مما سيجعلك في رحلة رائعة ولكن دعنا نخبرك اولا عن مدينة أثينا.

هي مسقط رأس الفلسفة والديمقراطية والدراما، ليست فقط متحفا مفتوحا لمناطق التراث الثقافي ذات المستوى العالمي، ولكنها أيضا عاصمة عصرية ذات طابع حضاري. سميت على اسم الإلهة اليونانية الأكثر روعة، إلهة الحكمة والإلهام، وكانت أثينا دائما في المقدمة الثقافية العالمية. تدمج أثينا بين الماضي والحاضر بطرق عديدة ومميزة، فهي مدينة من التناقضات والتنوعات الكبيرة، في البلد الذي ابتكر لأول مرة المجاملة والكرم تجاه الأشخاص الذين هم بعيدون عن وطنهم، وفن الضيافة الحديث. أثينا هي منارة فكرية للعالم القديم مع مناظر طبيعية خلابة للبحر المتوسط ​​تغمرها الأضواء، تعد أثينا مركزا عالميا متطورا مع المأكولات الشهية اللذيذة والحياة الليلية المذهلة والمشاعر الرقيقة والإبداع الفني.

من الأكروبول، الذي يرتفع فوق المدينة إلى الأحياء الساحرة والمتطورة والمعارض الفنية المعاصرة، تعد مدينة كلاسيكية ويجرى بها الماراثون والألعاب الأولمبية ما يجعلها نافذة بين الماضي والحاضر. واحدة من أقدم المدن في العالم مع تاريخها المسجل منذ 3500 عام، العاصمة اليونانية تشهد باستمرار التجديدات الحضرية لمواكبة تطور الزمن.

وفيما يلي مجموعة من أفضل فنادق أثينا التي ستوفر لك إقامة مريحة ومميزة من موقع بوكينج كما نوفر لك كود خصم بوكينج لتحصل على افضل سعر.

أفضل فنادق أثينا اليونان 2024


1

فندق إلكترا متروبوليس

فندق 5 نجوم

لا يزال هذا الفندق الفاخر يحتل المركز الأول في وسط المدينة، على بعد 10 دقائق فقط سيرا على الأقدام من أكروبوليس. بالقرب من المعالم السياحية والتسوق والوجهات التجارية، فإنه يجذب مزيجا من المسافرين بغرض الترفيه والشركات بالإضافة إلى الأسر. تتميز التصميمات الداخلية الأنيقة في جميع الأنحاء بذكاء، ويمتد التصميم الأنيق إلى 216 غرفة. الغرف أنيقة وعصرية ومجهزة بأجهزة تلفزيون ذكية وثلاجات صغيرة وتكييف هواء، وتشمل الترقيات مناطق معيشة وشرفات تطل على مناظر المدينة المتنوعة. يمكن للجميع الحصول على حصة من النشاط في حوض السباحة والمطعم على السطح، والذي يوفر بانوراما مذهلة. يوجد في صالة التدليك والعناية حمام سباحة مغطى، وغرف اجتماعات مخصصة للنزلاء من رجال الأعمال.

تتميز الغرف المجهزة بشكل جميل بديكور مختلف، ولكن جميعها أنيقة ومجهزة بأقمشة من الساتان أو القطيفة والسجاد الجريء والمعلقات على الجدران المجردة. توجد كراسي أو أرائك فاخرة بجانب أسرة خشبية مع ألواح أمامية مبطنة، بالإضافة إلى خزائن ومكاتب خشبية بمقابض نحاسية. يمكن العثور على تخزين إضافي في الحجرات الكبيرة. معظم الغرف مشرقة، رغم أن بعضها يطل على المناطق الداخلية وهي مظلمة. تبدأ الغرف العادية من 17 مترا مربعا، بينما تضيف الغرف التي تم ترقيتها مساحة أكبر مع مناطق معيشة أو شرفات مفروشة وتطل بعض الأجنحة على الأكروبوليس.

المناظر من الشرفات المحيطة بحمام السباحة على السطح رائعة، على الرغم من أن المسبح نفسه صغير وموسمي. تمتد كراسي الاستلقاء باللون البيج إلى مقاعد الخوص الأنيقة في البار الفاخر والتي تقدم الكوكتيلات وآفاق الميدان المذهلة. يمكن العثور على المزيد من هذه المناظر المشهورة في مطعم متروبول روف جاردن، الذي يضم أماكن جلوس داخلية وخارجية. تشمل الأطباق الأمريكية الفطائر واللحم المقدد والبيض، بالإضافة إلى الأطباق القارية والفطائر والسبانخ اليونانية. كما يتم تقديم بار عصري صحي وشاي وقهوة. خدمة الغرف متاحة أيضا. يوفر بار اللوبي خيارات إضافية لتناول الطعام، وهو أمر مفيد بالنظر إلى أن مطعم السطح الذي يمكن أن يحجز بسرعة. من أفضل فنادق أثينا التي تقدم خيارات متنوعة للزوار وإقامة مميزة.

الأسعار تبدأ من: 230 دولار
التقييم: 9.6 استثنائي

2

فندق أثينيوم إنتركونتيننتال

فندق 5 نجوم

يضم الفندق الفاخر الذي يضم 543 غرفة سبا ومركزا للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة ومسبحا في الهواء الطلق وأربعة مطاعم وبارات وأروقة للتسوق. تقديم الطعام للمسافرين من رجال الأعمال، وهناك بار صالة في النادي الجميل، والعديد من غرف الاجتماعات، والميزات الخاصة برجال الأعمال، مثل الإنترنت المجاني داخل الغرفة. تم تزيين الغرف بذوق مع مساحات عمل كبيرة. لا يبعد الفندق سوى مسافة قصيرة سيرا على الأقدام عن أي من المعالم السياحية الرئيسية فهو يقع على بعد حوالي 30 دقيقة سيرا على الأقدام أو 10 دقائق بالسيارة من ميدان سينتاجما وهو حي محاط به. ولكن هناك خدمة نقل مجانية دورية إلى وسط المدينة.

يضم الفندق مجموعة واسعة من الغرف الكبيرة المزينة بشكل جيد. على الرغم من أن بعض الغرف قد تم تحديثها مؤخرا أكثر من غيرها، كما يختلف التصميم واللون، إلا أن جميعها ممتعة. غرف ديلوكس مزينة باللونين البني والأزرق، مع أسرة ناعمة ومخملية وألواح أمامية بلون الكرز وطاولات بجانب السرير. توفر الأريكة والكراسي ذات اللون الرمادي والبني مناطق جلوس واسعة، وتوفر مكاتب ضيقة من الخشب والزجاج مساحات عمل. إن الأعمال الفنية الملونة، تحقن جمالية حديثة في الغرف المصممة بشكل كلاسيكي. الحمامات كبيرة مع أحواض كاملة وبها مرحاض شطف فاخر. على النقيض من الألوان، تتميز الأجنحة الفاخرة بألوان الباستيل مع جدران خوخ وأغطية فراش مخططة باللون الأخضر والجريب فروت. هذه الأجنحة كبيرة للغاية وتحتوي على غرف نوم منفصلة وغرف معيشة بأريكة، مناطق لتناول الطعام ومساحات عمل، وحانات مع ثلاجات صغيرة.

يضم الفندق أربعة مطاعم وبارات. مطعم وبار اللوبي مترامي الأطراف، ويهدفان إلى التمازج مع ديكور الفناء. مصابيح على شكل قلادة أسطوانية بيضاء بسيطة معلقة من الأعلى. بار الفندق الرئيسي، انتقائي وملون، مع كراسي جمالية تعود إلى ستينيات القرن العشرين. يتميز مقهى زوي الذي يطل على المسبح بطابع غير رسمي ومشرق ويقدم بوفيه ووجبة إفطار وغداء حسب الطلب. يقدم مطعم وصالة بريمير في الطابق العلوي المأكولات المتوسطية والفرنسية، ويطل على وسط المدينة والأكروبوليس. الديكور عصري وملون مع سجاد مميز، والكراسي الجلدية البيضاء، والفن الحديث والمنحوتات مثل الرجل الكبير ذو اللون الأحمر عند المدخل. من أفضل فنادق أثينا اليونان في الكثير من الخدمات والموقع مع السعر الرائع في هذه الفئة الفاخرة.

الأسعار تبدأ من: 180 دولار
التقييم: 8.8 ممتاز

3

فندق ذا ستانلي

فندق 4 نجوم

يقع الفندق الذي يحتوي على 389 غرفة على مسافة قريبة من سوق الأسماك الطازجة واللحوم وبجوار محطة المترو للوصول بسهولة إلى المواقع التاريخية. هذه الخاصية متوسطة المدى نظيفة ومريحة، مع بعض الترقيات لإبقائها جديدة. الممرات وكتل الغرف، في المقام الأول لكن المناطق الأخرى لا تزال بحاجة إلى تحديث. تتوفر مجموعة متنوعة من خيارات الغرف، وجميعها تحتوي على ثلاجات صغيرة وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة، ولكن ليس كلها مع غلايات. يعد المسبح المنعش في حديقة السطح ومطعمين لائقين أحدهما يقدم بوفيه إفطار مجاني مكانا مناسبا للعمل أو مشاهدة المعالم السياحية في أثينا.

تتوفر العديد من خيارات الغرف، من غرف عادية لشخصين مع سرير مزدوج، وأجنحة من غرفتي نوم مع غرفة رئيسية بحجم كينغ وغرفة نوم ثانية، ولكل منها حمام منفصل. فيما بين الغرف العائلية، تتسع الغرف العائلية لأربعة أشخاص، والأجنحة الجونيور عبارة عن غرف فسيحة لشخصين مع حوض استحمام دوامة كبير. في موسم الذروة السياحية، يمكن للضيوف في الغرف والأجنحة الفاخرة الدخول إلى صالة حصرية تقدم بوفيه الإفطار الخاص.

تم تحديث بعض الغرف في عام 2017 بمظهر عصري جميل، معظمها بألوان رمادية باردة. تعتبر خيارات التصميم والأثاث أساسية، ولكنها جذابة بالنسبة للسعر. تحتوي جميع الغرف على شرفات بعضها يتمتع بإطلالة جميلة على المدينة لكنها غير مفروشة. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة 32 بوصة وثلاجة صغيرة وخزنة ومكواة. تحتوي الغرف التي تم تحديثها على مفروشات وأغطية عالية الجودة، بالإضافة إلى عدد قليل من المشروبات المجانية في الثلاجة وأجهزة تلفزيون أكبر وغلايات مع الشاي والقهوة مجانا وأردية حمام ونعال. بعضها عازل للصوت لمنع ضجيج المدينة. الغرف التي لم يتم تجديدها رائعة، لكنها ما زالت نظيفة ومرتبة. تحتوي معظم الغرف على أحواض استحمام مع دش استحمام محمول. يتم توفير مجففات شعر ولوازم استحمام مجانية تشمل الصابون والشامبو. من أفضل فنادق أثينا اليونان في الفئة المتوسطة من حيث السعر والموقع.

الأسعار تبدأ من: 180 دولار
التقييم: 8.8 ممتاز

فندق أماليا – 4 نجوم

4

فندق أماليا

فندق 4 نجوم

تم بناء الفندق في الأصل في الستينيات، ومنذ ذلك الحين مر ببضع تجديدات لمواكبة العصر. على الرغم من أن الديكورات الداخلية ليست حديثة جدا، إلا أنها مشرقة وجديدة مع لمسة أنيقة. اللوبي أنيق ومتطور، مع أرضيات مبلطة لامعة وأضواء ملونة مليئة بالنجوم في السقف، وممتعة بقطع فراش ثلاثية الأبعاد على الجدران. يتميز البار بتصميم وجو مشابهين، ويقع بجوار الردهة مباشرة في الطابق الأرضي. المطعم أنيق تماما، على الرغم من أنه يمكن الاستغناء عن مفارش المائدة القديمة الطراز على طاولات البوفيه. غرف الاجتماعات هي الجزء الوحيد من الفندق الذي يحتاج إلى تجديد، حيث يبدو الأثاث والديكور قديم الطراز ولكنه جميل. الجو العام ممتع وغير معقد، وفي حين أن الشارع الخارجي يعج بالحركة، لاحظ الضيوف أنه ليس هناك ضوضاء داخل الفندق. يجعل الموقع المركزي هذا خيارا شهيرا للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه، وخاصة للأزواج.

هو فندق مميز في موقع مركزي في ميدان سنتاجما وتقع الحدائق الوطنية والعديد من محطات المواصلات العامة خارج الفندق مباشرة، بالإضافة إلى العديد من المواقع السياحية والمطاعم والبارات والمتاجر على مسافة قريبة. تحتوي غرف الضيوف البالغ عددها 97 العصرية على مفروشات انسيابية وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وخدمة الانترنت المجانية تحتوي بعض الغرف على شرفات. تقتصر الميزات على بوفيه إفطار مجاني على الطراز الأمريكي ومطعم وبار اللوبي. هناك أيضا خمس قاعات للاجتماعات متاحة جنبا إلى جنب مع حديقة على السطح مع مناظر جميلة تطل على المدينة. الجانب السلبي هو أنه لا يوجد حمام سباحة أو مركز للياقة البدنية أو مرافق السبا. قد يفكر المسافرون أيضا في المطعم على السطح وحمام سباحة وجاكوزي على الرغم من وجود رسوم إضافية على الإفطار واستخدام خدمة الانترنت في الغرف.

يقدم المطعم بوفيه إفطار مجاني على الطراز الأمريكي كل صباح، بالإضافة إلى وجبات الغداء والعشاء حسب الطلب. يعد البار مكانا مثاليا لتناول الوجبات الخفيفة والمشروبات المطلة على الحدائق الوطنية. تتوفر خمس غرف اجتماعات، بسعة إجمالية تصل إلى 350 ضيف. يمكن لساحة روف جاردن بالفندق، مع مناظر خلابة للمدينة، استيعاب ما يصل إلى 120 ضيفا. تتوفر خدمة الانترنت المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، وتتوفر مواقف للسيارات في الموقع مقابل رسوم إضافية. من أفضل فنادق أثينا من حيث الموقع وهو مناسب للسياح الذين يرغبون في تفقد معالم المدينة.

الأسعار تبدأ من: 125 دولار
التقييم: 9.4 ممتاز

5

فندق أيروتيل ستراتوس فاسيليكوس

فندق 4 نجوم

الفندق مكون من 88 غرفة وهو فندق بوتيك عصري مصمم بشكل جميل، وهو جزء من مجموعة فنادق إيروتيل ذات العلامة التجارية الشهيرة، ويقع في قلب الحي التجاري بأثينا. يتميز الفندق الذي يقع في الجزء العلوي الأوسط بأنه واسع وعصري ومزين بأسلوب منمق ومصمم على الطراز العصري ولمسات ريفية أنيقة. تتوفر خدمة الانترنت ووجبة الإفطار مجانا، ويعد البار والمطعم العصري أماكن شهيرة. يحتوي الفندق على مركز صغير للياقة البدنية مع ساونا وصالون لتصفيف الشعر والعديد من غرف الاجتماعات. يعد الحي التجاري أكثر هدوء من بعض الأجزاء الأخرى من المدينة، ويقع المركز التاريخي على بعد محطة مترو واحدة.

تتميز الغرف في الفندق بألوان أكثر من المساحات المشتركة المزينة في الغالب باللونين الأبيض والرمادي ولكنها تحافظ على نفس التهوية الحديثة ونسخة أقل من طراز الأناقة. قد تكون الغرف المزدوجة العادية مظلمة بعض الشيء، لكنها فسيحة بما يكفي، مع مكتبين ضيقين وطاولة جانبية صغيرة وخزانة كبيرة، بالإضافة إلى السرير الكبير. المفروشات الخشبية البيضاء تجعل الغرف تشعرك بالرقي، وكذلك التصميمات الأنيقة على طراز القصر الفرنسي. الحمامات كبيرة بما فيه الكفاية ومشرقة، مع أحواض استحمام عميقة مع دش. باستثناء الغرف الأكثر سطوعا، لا تختلف الغرف التنفيذية كثيرا عن الغرف المزدوجة القياسية، لكن الجناح الرئيسي أكبر حجما ومريح بشكل خاص مع منطقة جلوس وتراس خاص، ومقصورة دش للاستحمام. تحتوي جميع الغرف على خدمة الانترنت المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وميني بار.

يعد الفندق موطنا لمطعم ريفا المترامي الأطراف والذي يشتهر باجتماعات العمل والوجبات. يتم تقديم بوفيه إفطار يومي مجاني للضيوف في الصباح، ويتم تقديم العشاء من قائمة المأكولات الانتقائية في المساء. يعد بار اللوبي، خلف أبواب المطعم، مكانا شهيرا لتناول المشروبات، ويقدم القهوة والشاي طوال اليوم. يوجد صالة رياضية صغيرة وحديثة مع ساونا وتنس الطاولة، وهناك أيضا صالون صغير للشعر. يحتوي الفندق على مساحة واسعة للاجتماعات ويوفر خدمة تقديم الطعام للمناسبات. تتوفر خدمة الانترنت المجانية في جميع أنحاء الفندق، بالإضافة إلى الأجهزة اللوحية المتوفرة لاستخدام الضيوف في اللوبي. من أفضل فنادق أثينا من حيث الأسعار في الفئة المتوسطة.

الأسعار تبدأ من: 180 دولار
التقييم: 9.2 ممتاز

6

فندق سنتروتيل

فندق نجمتين

هو فندق اقتصادي نظيف وودود من نجمتين في حي رائع في أثينا. الأزواج الشباب الذين يتطلعون إلى توفير المال والبقاء بالقرب من محطة فيكتوريا للمترو، يختارون هذا الفندق لغرفه الفسيحة بعضها مع شرفات جميلة وأحواض دوامة والموظفين المتعاونين. يوجد بوفيه إفطار لطيف، لكنه غير مشمول في الأسعار.

تتميز الغرف في الفندق بتفاصيل معمارية مثيرة للاهتمام بما في ذلك منصات خشبية فوق الأسرة وأجهزة إضاءة زرقاء مميزة. تحتوي الغرف على سجاد أحمر غامق أو أزرق ملكي، وأجهزة تلفزيون مع قنوات، وأغطية سرير فاخرة. تحتوي الشرفات الخاصة على مساحة كافية لكراسي الخوص الزرقاء الحديثة وطاولة، وتطل على مناظر مثيرة للاهتمام من الشارع وأسطح المنازل في أثينا. تشمل بعض الحمامات أحواض استحمام على طراز جاكوزي والبشاكير هي مفاجأة لطيفة في هذه النقطة السعرية. يبلغ الضيوف أن الغرف نظيفة وجيدة للغاية.

سوف يستمتع الضيوف بسياراتهم بموقف مجاني للسيارات تحت الأرض وهو ترف حقيقي في أثينا الضيقة. تتوفر خدمة الانترنت المجانية في جميع أنحاء الفندق. هناك كمبيوتر محمول واحد وطابعة لاستخدام الضيوف. تشمل خيارات الطعام بوفيه إفطار يوميا مقابل رسوم وخدمة الغرف، على الرغم من عدم تقديم وجبات أخرى في الفندق. يمكن أن يوفر البار الصغير كوكتيل مميز والعديد من الميزات الأخرى التي يفضلها الزوار. من أفضل فنادق أثينا في الفئة الاقتصادية.

الأسعار تبدأ من: 40 دولار التقييم: 8.8 ممتاز
لمزيد من التوفير اشترك الان
نحن نقدر مدخراتك بقدر ما تفعل. اشترك الآن واستمر في التوفير على كل شيء مع أحدث الكوبونات والعروض!