• الرئيسية
  • أفضل منتجات شيا مويستشر : شامبو وبلسم للشعر وغسول للجسم

أفضل منتجات شيا مويستشر : شامبو وبلسم للشعر وغسول للجسم

شيا مويستشر هي علامة تجارية متخصصة في منتجات العناية الشخصية وتقوم بصناعة المنتجات التي تعتني بأنواع الشعر الأسود تحديدا. تأسست الشركة قبل 30 عام في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل عائلة من أصل أفريقي وهذا جعلها واحدة من الشركات التي تستهدف زوي البشرة السمراء تحديدا. ربما تشعر أن الشركة تستهدف فئة معينة فقط دون غيرها من الفئات، ولكن الحقيقة وراء هذا الهدف هو أن قبل بداية الشركة في تصنيع منتجاتها كانت الشركات الأخرى في الولايات المتحدة لا تهتم بالأشخاص أصحاب البشرة السمراء والذين لديهم شعر أسود وشعر منخفض المسامية. ولهذا السبب قررت شيا مويستشر أن تكون أول شركة تستهدف هذه الفئة، وبالتالي كان لها انتشار كبير في الشرق الأوسط بسبب الغالبية العظمى ممن لديهم شعر أسود وبشرة سمراء.

في هذا المقال التفصيلي سوف نستعرض أفضل منتجات شيا مويستشر التي حققت مبيعات كبيرة ونتائج مبهرة وفقا لمراجعات المستخدمين على مختلف منصات الشراء عبر الانترنت. 

أفضل منتجات شيا مويستشر 2022

1

بلسم بجوز الهند والكركديه من شيا ميستر

يمنح هذا البلسم الرائع شعرك ملمس ناعم ويقلل التشابك على الفور بفضل المواد الغنية التي تدخل في تركيبته الطبيعية. ربما تكون المكونات التي تشارك هذه التركيبة غريبة بعض الشيء، ولكنها تعتبر من أفضل المواد التي تساعد على تنعيم الشعر المتشابك والمجعد بشكل آمن. الكركديه يعتبر من المواد التي تساعد على تنظيف الشعر وفرده بشكل صحي من خلال تقليل العوامل التي تؤدي إلى تشابكه. أما جوز الهند فيساعد على تغليف الشعر وإضفاء نعومة على كل خصلة وتسهيل تصفيفه. إذا كنت تحاول تحسين جودة الشعر والحصول على ملمس ناعم فوري بعد كل غسلة للشعر، فسيكون بلسم جوز الهند والكركديه الذي يعتبر من أفضل منتجات شيا مويستشر اختيار مناسب. 

مميزات بلسم بجوز الهند والكركديه من شيا ميستر

  • ملمس ناعم وسلس بعد كل غسلة 
  • يغلف الشعر ويمنحه بريق مميز 
  • يعمل على تكثيف الشعر 
  • يقلل التشابك ويسهل التصفيف 
ارخص سعر لهذا المنتج في امازون السعودية ويمكنك الحصول على كوبون خصم امازون من هنا
الحجم: 384 مل 
السعر: 52 ريال سعودي

2

شامبو زيت الخروع الجامايكي الأسود

العناية المثالية بالشعر وينظف فروة الرأس بعمق. 

يعمل هذا الشامبو المميز بتركيبته الفريدة على إزالة التراكمات التي توجد في الشعر وفروة الرأس مع إضافة الترطيب المناسب في نفس الوقت. إنه شامبو مصمم خصيصا للشعر الأسود لذلك لن يزيل كل الزيوت الطبيعية التي تساعد على حماية شعرك، ولكنه سوف ينظف الشعر بعمق دون تجفيفه. بللي شعرك وافركي يديك بكمية قليلة، ثم ضعيه على شعرك مع ضمان تدليك فروة رأسك جيدا في جميع أنحاء شعرك وصولا إلى الأطراف. بعد الغسيل سوف تشعرين أن الشعر أصبح أكثر حيوية ونظافة وكذلك سيكون مفرود وسهل التصفيف.  

على عكس البلسم الذي يترك على الشعر، يعمل الشامبو على مجموعة واسعة من أنواع الشعر بما في ذلك الشعر الدهني والجاف والمجعد. إذا كنت تعانين من الحفاظ على الترطيب ولا تعجبك الطريقة التي يزيل بها الشامبو كل الرطوبة من شعرك، جربي هذا الشامبو وسوف تحصلين على ترطيب مثالي ونظافة رائعة. الشامبو له رائحة طيبة ويمكن ملاحظة النتائج لعدة أيام بعد كل غسلة. يعتبر هذا الشامبو من أفضل منتجات شيا مويستشر التي توفر العناية المثالية بالشعر وينظف فروة الرأس بعمق. 

مميزات شامبو زيت الخروع الجامايكي الأسود

  • تنظيف عميق لفروة الرأس 
  • يزيل التراكمات من الشعر 
  • يقلل من التشابك والتجاعيد 
  • يسهل من تصفيف الشعر 
ارخص سعر لهذا المنتج في IHERB ويمكنك استخدام كود خصم ايهيرب “EMZ2983” للحصول على تخفيض
الحجم: 384 مل 
السعر: 54 ريال سعودي 

3

غسول البشرة طين تو كريم من شيا مويستشر

أفضل منتجات شيا مويتسر التي تناسب جميع أنواع البشرة

يعتبر غسول شيا مويستشر الذي يعتمد على الطين الذي تمت معالجته بشكل دقيق ليكون على هيئة كريم علاجا مثاليا للبشرة التي تحتاج إلى ترميم وتنظيف. يقوم الغسول بتقشير البشرة بلطف ويوفر لها مواد طبيعية تحسن من حالتها بما في ذلك شد البشرة وتنظيف المسام وتقليل التجاعيد. هذا المنتج يعتمد على مواد طبيعية بالكامل مثل مستخلصات الفواكه والزهور التي تندمج مع خلاصة الزبادي والشوفان في مزيج سحري. يضاف إلى هذا المزيج بعض الزهور الرائعة التي تقدم حلا للبشرة المتهيجة، مثل زهرة الحنا وأوراق الشجر والخميرة التي تقوم بتقليل دهون البشرة الزائدة وتضيف الترطيب المثالي. غسول الطين يعتبر من أفضل منتجات شيا مويتسر التي تناسب جميع أنواع البشرة. 

مميزات غسول البشرة طين تو كريم من شيا مويستشر

  • تركيبة مميزة من مواد طبيعية 
  • تقشير لطيف للبشرة 
  • يقلل التجاعيد وينظف المسام 
  • يصلح لجميع أنواع البشرة 
ارخص سعر لهذا المنتج في امازون السعودية ويمكنك الحصول على كوبون خصم امازون
الحجم: 60 مل 
السعر: 44 ريال سعودي 

4

بلسم البشرة بجوز الهند الطبيعي

تنظيف مميز للبشرة ويقلل من البثور والحبوب

في كثير من الأحيان يحتاج الجسم لعناية إضافية مع لمسة بسيطة من بلسم أو كريم لتقليل التشققات وجفاف البشرة، ولهذا فسيكون بلسم البشرة بجوز الهند الطبيعي من أفضل منتجات شيا مويستشر المخصصة لبشرة الجسم. يحتوي المنتج على خليط طبيعي من مواد عضوية لا تسبب تهيج البشرة وتعتمد في الأساس على زيت جوز الهند الطبيعي مع بعض الأعشاب الأخرى التي تضيف ترطيب مثالي للبشرة. يحتوي البلسم أيضا على زبدة الشيا المميزة في تقليل تشققات البشرة مع شمع الهنديلا الذي يضيف مزيد من الترطيب ويعمل على إزالة التجاعيد العنيدة. من ناحية أخرى يوفر زيت الخروع تنظيف مميز للبشرة ويقلل من البثور والحبوب التي تظهر بسبب الحرارة وعوامل الطقس الأخرى. 

مميزات بلسم البشرة بجوز الهند الطبيعي

  • زيت غني بجوز الهند الطبيعي 
  • مزيج من زبدة الشيا وزيت الخروع 
  • يقلل تشققات البشرة والتجاعيد 
  • يضيف ترطيب مناسب للبشرة 
ارخص سعر لهذا المنتج في امازون السعودية ويمكنك الحصول على كود خصم امازون من هنا
الحجم: 99 جرام 
السعر: 54 ريال سعودي 

5

ماسك الشعر بعسل المانوكا وزيت المافورا

افضل منتج لتقليل مشاكل الشعر المتشابك والمجعد. 

الشعر المجعد والمتشابك يعتبر من أكثر المشاكل التي تقابل الشباب والشابات خاصة عند التصفيف، ولكن شركة شيا مويستشر أصدرت هذا الماسك الرائع ليكون حلا مثاليا لهذه المشاكل. هذا المنتج مخصص لجميع أنواع الشعر بشكل عام، ولكنه يستهدف الشعر الهائش والمجعد خصيصا. يعتمد الماسك على بعض المواد الأساسية من زبدة الشيا وزيت المافورا وعسل المانوكا لتكوين تركيبة كثيفة تعمل على تغليف خصل الشعر بشكل كامل مما يساعد على زيادة الكثافة. هذه التركيبة سوف تعزل كل خصلة شعر عن الأخرى مما يساعد على تقليل التشابك ولتصفيف مريح وسهل. يعتبر هذا المساك من أفضل منتجات شيا مويستر بفضل تركيبته التي حققت نجاحا مبهرا في تقليل مشاكل الشعر المتشابك والمجعد. 

مميزات ماسك الشعر بعسل المانوكا وزيت المافورا

  • تركيبة من زيت المافورا وعسل المانوكا 
  • يقلل التشابك وتجعد الشعر 
  • يسهل من تصفيف الشعر 
  • يغلف الشعر ويمنع تهيشه 
ارخص سعر لهذا المنتج في امازون السعودية ويمكنك الحصول على كوبون خصم امازون من هنا
الحجم: 340 جرام 
السعر: 90 ريال سعودي

6

بلسم لشعر الأطفال بالمانجو والجزر

شعر الأطفال يعتبر من الحالات الخاصة التي تحتاج عناية فريدة من نوعها مع مراعاة استخدام مواد طبيعية للحفاظ على صحتهم. خصصت شركة شيا مويستشر جزء كبير من منتجاتها للعناية بشعر الأطفال، وكان بلسم الشعر بالمانجو والجزر من أفضل منتجات شيا مويستشر المخصصة للأطفال بفضل تركيبته الطبيعية والآمنة. كما هو معتاد من منتجات هذه الشركة، يقدم هذا البلسم تركيبة مميزة من زبدة الشيا وهي من المواد التي تساعد على تنعيم الشعر وتقليل التشابك. كذلك سوف يحصل طفلك على تنظيف عميق لفروة الرأس بفضل المواد المستخلصة من بذور المانجو التي تدعم نمو الشعر وتساعد على تقليل التهاب فروة الرأس. كذلك تقدم مستخلصات الجزر دعما صحيا لنمو قوي للشعر وزيادة كثافته خاصة في مرحلة النمو. 

مميزات بلسم لشعر الأطفال بالمانجو والجزر

  • بلسم مميز بتركيبة طبيعية تماما
  • منتج لا يحتوي على أي مواد صناعية 
  • آمن للغاية على فروة رأس الأطفال 
  • يقلل التشابك ويزيد من طول الشعر 
ارخص سعر لهذا المنتج في نون السعودية ويمكنك الحصول على اكواد خصم نون من هنا
الحجم: 227 مل 
السعر: 68 ريال سعودي 

7

رغوة للتحكم في الشعر المجعد من شيا مويستشر

في بعض الأحيان لا تكفي منتجات العناية بالشعر التقليدية في تحسين حالة الشعر مثل الشامبو والبلسم، وقد يحتاج الشعر المجعد على وجه التحديد إلى بخاخات أو رغوة لتقليل التجاعيد. تصدر شيا مويستشر رغوة غنية بمواد فعالة تقلل التشابك وتجعد الشعر وتعمل جنيا إلى جنب مع منتجات العناية بالشعر اليومية. هذا المنتج يحتوي على مواد فعالة قوية مثل زبدة الشيا التي تغلف الشعر وتحبس الحرارة بداخله مما يساعد على فرد الشعر بطرق طبيعية. أيضا يحتوي المنتج على زيت جوز الهند المستخلص من مصادر طبيعية تماما وهو ما يعمل على زيادة الرطوبة ومنع جفاف الشعر. هذا المنتج لا يحتوي على أي مواد صناعية خطيرة أو ضارة قد تصيب الشعر بالتلف مع مرور الوقت، ولذلك فهو آمن تماما على جميع أنواع الشعر. يعتبر من أفضل منتجات شيا مويستشر التي تزيد من كثافة الشعر وتقلل التجعد وتضيف مزيد من الترطيب حتى يكون التصفيف أسهل. 

مميزات رغوة للتحكم في الشعر المجعد من شيا مويستشر

  • رغوة غنية بالمواد الطبيعية الآمنة على الشعر 
  • مدعم بزبدة الشيا ومزيج من زيت جوز الهند 
  • يغلف الشعر ويحميه من عوامل التقصف 
  • يساعد على فرد الشعر وتقليل التجعد 
ارخص سعر لهذا المنتج في IHERB ويمكنك استخدام كود خصم ايهيرب “EMZ2983” للحصول على تخفيض
الحجم: 222 مل
السعر: 72 ريال سعودي

8

تركيبة تقليل التشابك عالية الترطيب

إذا كان شعرك يعاني من التشابك الذي يجعله غير قابل للتصفيف، فسيكون هذا المنتج أفضل منتجات شيا مويستشر التي سوف تعالج هذه المشكلة. المستحضر مخصص لأصحاب الشعر الهائش والمجعد وللشعر المتشابك بشكل أساسي، وذلك لأن هذا النوع من الشعر يجعل من الصعب أن يتم تصفيفه. التشابك من ناحية أخر يزيد من تقصف الشعر وتساقطه، لذلك ستكون هذه التركيبة مناسبة تماما لأي شخص يعاني من التشابك. التركيبة تحتوي على زبدة الشيا القوية وكذلك بعض المستخلصات الطبيعية من زيوت عضوية تجعل عملية التصفيف أسهل. 

مميزات تركيبة تقليل التشابك عالية الترطيب

  • مستحضر طبيعي من زبدة الشيا 
  • يقلل التشابك بفعالية عالية 
  • يعمل على تقليل التقصف 
  • يساعد في تقليل تجعد الشعر 
ارخص سعر لهذا المنتج في موقع ubuy ويمكنك الحصول على كود خصم يوباي قبل الشراء
الحجم: 237 مل 
السعر: 59 ريال سعودي

9

غسول الجسم المخصص للاستحمام كثيف الرغوة

تهتم شركة شيا مويستشر بمنتجات العناية بالجسم وتقدم هذا المنتج الرائع الذي يستخدم خلال الاستحمام لإضافة رغوة غنية على البانيو. كعادة الشركة تقدم منتجات طبيعية وآمنة للغاية مع تركيبة مميزة من زبدة الشيا التي تزيد من ترطيب الجسم. هذا المنتج بشكل خاص يحتوي على مستخلصات طبيعية من الزهور والنباتات العطرية التي تضفي لمسة من الرغوة الطبيعية على الحمام. عند الاستحمام، يمكنك إضافة كمية مناسبة من الغسول إلى البانيو أو يمكنك إضافة الغسول على الجسم مباشرة والحصول على تنظيف عميق للبشرة ورغوة طبيعية تفتح المسام وتنظف بعمق. يعتبر من أفضل منتجات شيا مويستشر التي تقدم رغوة مميزة للحمام وغسول طبيعي للجسم مع تنظيف مثالي. يمكنك أيضا استخدام هذا المنتج إذا كنت تريد راحة للجسم مع حمام ساخن بفضل مواده العطرية المستخلصة من الزهور العطرية. 

مميزات غسول الجسم المخصص للاستحمام كثيف الرغوة

  • رغوة كثيفة بمواد طبيعية 
  • غسول آمن على جميع أنواع البشرة 
  • يفتح المسام ويقلل مشاكل البشرة 
  • ينظف الجسم بعمق ويمنحه رائحة رائعة 
ارخص سعر لهذا المنتج في موقع ubuy ويمكنك الحصول على كود خصم يوباي قبل الشراء
الحجم: 473 مل 
السعر: 54 ريال سعودي
لمزيد من التوفير اشترك الان
نحن نقدر مدخراتك بقدر ما تفعل. اشترك الآن واستمر في التوفير على كل شيء مع أحدث الكوبونات والعروض!