• الرئيسية
  • أفضل منتجات زيادة الوزن 2023 من موقع آي هيرب

أفضل منتجات زيادة الوزن 2023 من موقع آي هيرب

تتعدد الأسباب الذي قد تجعل أحدنا يبحث عن أفضل منتجات زيادة الوزن من آي هيرب أو أي موقع آخر ، فقد يعود ذلك للنحافة أو عدم القدرة على ممارسة التمارين الرياضية بالصورة الصحيحة، أو الرغبة في بناء العضلات واكتساب الجسم وزن مناسب، أو حتى الاشتراك في معسكرات مكثفة والاستعداد للبطولات بالنسبة للاعبين الرياضين المحترفين، ما يجعل الكثيرين يبحثون عن أفضل بروتين أو فاتح للشهية أو حتى حبوب التسمين وقراءة الكثير من التجارب للحصول على خيار مثالي.

من الضروري محاولة دعم أي نظام تدريبي ببعض الوجبات الطبيعية المتكاملة التي تقدم مختلف العناصر الغذائية الأساسية لبناء الجسم، لكن ليس من السهل دائما الحصول على كل الدعم الغذائي الذي يحتاجه جسمك من وجباتك. لهذا السبب يلجأ الكثير من الناس إلى المكملات الغذائية والبروتين، وعندما يحتاجون حقا إلى زيادة الوزن بسرعة، فإنهم يتجهون إلى أفضل منتجات آي هيرب لزيادة الوزن والتي تقدم مجموعة متكاملة من المواد الطبيعية الخالية من المواد الصناعية الخطيرة، لأن هذا هو الميثاق الذي تعمل عليه الشركة، كما يمكن الحصول على أفضل أكواد خصم آي هيرب من هنا وتطبيقها عند الشراء لتحقيق أكبر قدر ممكن من التوفير.

أفضل منتجات زيادة الوزن 2023

1

مسحوق زيادة الوزن ماصل تك

 Muscletech, Mass-Tech, Scientifically Superior Mass Gainer Protein Powder
افضل مسحوق زيادة الوزن من اي هيرب

تعتبر ماصل تك إحدى الشركا العالمية الشهيرة في مجال مستحضرات ومكملات الغذاء، حيث تنتج هذا المكمل الرائع الذي تحتوي كل جرعة منه على 60 جرام من البروتين، و17 جرام من سلسلة الأحماض الأمينية المتشعبة، و 156 جرام من الكربوهيدرات. يمنحك مسحوق بروتين ماصل تك اللبنات الأساسية لزيادة حجم العضلات وقوتها. كما يعطيك هذا المكمل نصف السعرات الحرارية اليومية للشخص العادي في جرعة واحدة، مما يسهل بناء الوزن وكتلة العضلات، والمساعدة على تحسين الأداء الرياضي.

قامت شركة ماصل تك باختبار منتجها للمساعدة في ضمان النتائج المثالية وتم اختباره من قبل طرف ثالث لضمان نقاء وجودة المنتج. يأتي مسحوق البروتين بعدة نكهات لذيذة وهو سهل التحضير. ببساطة امزج جرعة كاملة أو نصف جرعة من المسحوق مع الماء أو الحليب الخالي من الدسم وستجد نتائج رائعة. سترغب في تناول جرعة واحدة يوميا إما دفعة واحدة أو تقسيمها إلى نصفين. وفقا للشركة، تكون الجرعة الواحدة عبارة عن 5 ملاعق من المسحوق. قد يحتوي هذا المنتج على أحماض امينية أعلى مما هو ضروري ويحتوي أيضا على نكهات صناعية.

مميزات افضل مسحوق زيادة الوزن من اي هيرب

  • يزيد حجم الجسم والوزن بشكل عام
  • يساعد في بناء العضلات بسرعة
  • تم اختباره من حيث النقاء والجودة
  • يزود الجسم بسلسلة أحماض أمينية ضرورية

2

أوبتيموم برو جاينر

 Optimum Nutrition, PRO GAINER, High-Protein Weight Gainer
منتج لزيادة الوزن عالي البروتين

أوبتيموم برو جاينر هو مكمل غذائي لزيادة الوزن مصمم لمساعدتك على إضافة كمية كبيرة من السعرات الحرارية الإضافية إلى نظامك الغذائي عن طريق إدخال بروتينات وكربوهيدرات عالية الجودة. يعتبر هذا المكمل من أفضل منتجات أي هيرب لزيادة الوزن من ناحية التركيبة الطبيعية. 

في حين أن العديد من المكملات الغذائية المتنافسة في السوق تعزز محتواها من السعرات الحرارية باستخدام السكريات والدهون منخفضة الجودة، يستخدم هذا المنتج مزيجا رائعا من ستة بروتينات مختلفة وكربوهيدرات معقدة ودهون ثلاثية الجليسريدات متوسطة السلسلة لمحتوى غذائي لا مثيل له.

بالنسبة للشباب الذين يتدربون بجد على أساس ثابت، قد يكون من الصعب للغاية الاستمرار في إحراز تقدم من ناحية الحجم والقوة، وفي كثير من الأحيان لا يؤدي الطعام الكامل العادي إلى الزيادة المطلوبة. إذا كان هذا يبدو وكأنه سيناريو مألوف بالنسبة لك، فيجب أن تجد المكمل المثالي الذي يقدم طريقة مريحة وفعالة من حيث التكلفة لإضافة سعرات حرارية عالية الجودة إلى نظامك الغذائي دون الحاجة إلى تناول كميات لا نهائية من الطعام.

مميزات أوبتيموم برو جاينر

  • مزيد من القوة الحقيقية
  • 60 جم ​​بروتين في كل جرعة
  • 85 جم كربوهيدرات
  • 22 نوع من الفيتامينات والمعادن
  • منكهات طبيعية واصطناعية
  • سلسلة أحماض أمينية متكاملة للتغذية المثالية
  • 650 سعرة حرارية
  • مزيج مسحوق البروتين والكربوهيدرات

3

مسحوق زيادة الوزن ديماتايز نيوتريشن

Dymatize Nutrition, Super Mass Gainer
مسحوق زيادة الوزن ديماتايز نيوتريشن

لا يكتسب الجميع الحجم بنفس الطريقة وبالنسبة لأولئك الذين لديهم عمليات أيض أسرع أو يعانون من الحفاظ على وزن صحي، فأنت تعلم أنه يمكن أن يكون مشكلة. بعد كل شيء، قد يكون من الصعب الضغط على معدتك للحصول على وجبة إضافية بين فترات المدرسة والعمل والمسؤوليات الأخرى حتى لو كنت بالفعل تستعد للوجبات. 

إذا كنت تكافح من أجل اكتساب كتلة وزن إضافية في عالم اليوم المزدحم، يمكن أن يساعدك مسحوق زيادة الوزن ديماتايز الذي يعتبر أفضل منتجات أي هيرب لزيادة الوزن. مع 1280 سعرة حرارية، و10.7 جم من سلسلة الأحماض الأمينية، و52 جم من البروتين، يوفر هذا المسحوق القيمة الغذائية لوجبة كبيرة في مخفوق لذيذ وسريع. يحتوي المنتج أيضا على 245 جرام من الكربوهيدرات وعدة جرعات من الفيتامينات والمعادن لمساعدتك على الحفاظ على طاقتك طوال اليوم وبعد التدريبات.

تمت صياغة هذا المنتج وتوازنه بعناية ليس فقط لمساعدتك على زيادة الوزن، ولكن أيضا للمساعدة في ضمان بناء عضلات قوية. تعمل الأحماض الأمينية متفرعة السلسلة جنبا إلى جنب مع البروتين للمساعدة في تشكيل العضلات وشفائها أثناء التعافي بعد التمرين.

يأتي المنتج بعدة نكهات لذيذة بما في ذلك الشوكولاتة والفانيليا. ببساطة، خلط المسحوق بالماء أو الحليب سوف ينتج عنه مخفوقات لذيذة يمكن أن تحافظ على حياتك طوال يومك المزدحم. ومع ذلك، يمكنك أيضا إضافة الفاكهة المفضلة لديك أو ملعقة من زبدة الفول السوداني للطعم والقيمة الغذائية العالية.

مميزات مسحوق زيادة الوزن ديماتايز نيوتريشن

  • إجمالي 1280 سعرة حرارية لكل وجبة
  • يساعد على تكوين البروتين العضلي النشط
  • يعزز الشفاء الصحي للعضلات والأنسجة
  • خيارات النكهات اللذيذة للاختيار من بينها
  • 52 جم من البروتين في كل جرعة
  • كرياتين وفيتامينات متعددة ومعادن

هذا المنتج متوفر بموقع دكتور نيوترشن بسعر 261 ريال للعبوه 12 رطل ويمكنك الحصول على كود خصم دكتور نيوترشن من هنا


4

مسحوق زيادة الوزن من ماصل فارما

 MusclePharm, Combat XL Mass Gainer
MusclePharm‏, Combat XL Mass Gainer

إذا كنت تبحث عن زيادة الوزن بطريقة سهلة وآمنة، فإن مسحوق زيادة الوزن من شركة ماصل فارما هو أحد الخيارات الرائعة. لا يتم صنع المسحوق فقط بميزات اكتساب الكتلة القياسية مثل الكثير من البروتين، ولكنه يمنحك أيضا الدهون الأساسية لزيادة الوزن بشكل متوازن.

تمنحك كل جرعة من المنتج على سعرات حرارية مليئة بنحو 252 جرام من الكربوهيدرات و50 جرام من البروتين وبذور الكتان وبذور الشيا ودهون ثلاثية الجليسريدات متوسطة السلسلة. إذا كنت رياضيا، فستقدر أيضا حقيقة أن هذا المنتج معتمد ومختبر بشكل جيد وهذا يعني أن مسحوق زيادة الوزن قد خضع لاختبارات وفحوصات صارمة للتأكد من أنه لا يحتوي على مواد ضارة أو سيئة وأنه آمن للاستخدام.

تلتزم الشركة بإعطاء الرياضيين تغذية نظيفة وآمنة من أجل بناء عضلات أفضل وتدريب أكثر فعالية. في الواقع، العديد من موظفي هذه الشركة رياضيون سابقون يعرفون تحديات التدريب ويسعون جاهدين لخلق الأفضل لعملاء الشركة.

للحصول على أفضل استخدام، أضف جرعة واحدة أو أربع ملاعق من مسحوق زيادة الوزن مع كوب كبير من الماء البارد. اعتمادا على نظامك الغذائي ومستوى نشاطك، يمكنك استخدام المسحوق بين 1 و 3 مرات في اليوم، ولكن كن حذرا لأن هذا المنتج يحتوي على الغلوتين ومسببات الحساسية المحتملة الأخرى.

مميزات مسحوق زيادة الوزن من ماصل فارما

  • مدعم بالسعرات الحرارية الكثيفة والوظيفية والبروتينات والكربوهيدرات والعناصر الغذائية الأساسية
  • يحتوي على أحماض دهنية أساسية
  • معتمد من ناحية الأمان والفعالية
  • يعزز التعافي السريع للعضلات والأنسجة
  • 50 جم من البروتين في كل جرعة

5

مسحوق زيادة الوزن من يونيفيرسال نيوتريشن

 Universal Nutrition, Real Gains, Weight Gainer

يأتي مسحوق زيادة الوزن من يونيفيرسال العالمية الشهيرة في مجموعة متنوعة من النكهات بما في ذلك آيس كريم الموز وآيس كريم الشوكولاتة والبسكويت والقشدة وآيس كريم الفراولة وآيس كريم الفانيليا. تحتوي كل وجبة على أكثر من 600 سعر حراري ومدعمة بنحو 60 جرام من البروتين والكربوهيدرات والدهون الصحية لمساعدتك على زيادة الوزن أثناء ممارسة الرياضة.

تحتوي التركيبة أيضا على الألياف لتسهيل عملية الهضم وتجنب اضطراب المعدة. وفي الوقت نفسه، يحتوي أيضا على كل من البروتينات والكربوهيدرات سريعة وبطيئة الهضم التي ستساعد في تغذية عضلاتك أثناء التمرين مع توفير الدعم أثناء التعافي.

على عكس المكملات الأخرى التي لديه أكثر من 1000 سعرة حرارية، يحتوي المكمل على ما يزيد قليلا عن 600 سعر حراري، مما يجعله الخيار الأمثل لأي شخص ليس رياضيا بشكل كامل، ولكنه مستعد لأخذ تدريبات الصالة الرياضية على محمل الجد من أجل القيام بزيادة الوزن.

تم تصميم المنتج ليتم استخدامه مرتين في اليوم مع وجبة واحدة تؤخذ بين الوجبات وأخرى في وقت النوم. يحتوي هذا المكمل الغذائي بالفعل على الكثير من النكهات، لذا يمكنك مزجه في كوب من الحليب أو الماء. إذا كنت تشعر أنك تستهلك سعرات حرارية أكثر من اللازم، يمكنك أيضا خفض الجرعة أو حتى أخذ نصف جرعة في اليوم في الأيام التي لا تكون فيها في صالة الألعاب الرياضية.

مميزات مسحوق زيادة الوزن من يونيفيرسال نيوتريشن

  • تركيبة سهلة الهضم
  • يأتي في مجموعة متنوعة من خيارات النكهة
  • عظيم لرافعي الأثقال وكمال الأجسام على حد سواء
  • أحجام مختلفة حسب أهداف وزنك
  • يحتوي على كربوهيدرات معقدة ومصفوفة بروتين مصل اللبن 

6

مسحوق زيادة الوزن من شركة إم أر إم

MRM, Nutrition, Gainer with1 Billion Probiotics

يتم تسويق لهذا المنتج كمسحوق بروتين لزيادة الوزن بشكل طبيعي. يحتوي المنتج على مصل اللبن والكازين، والمالتوديكسترين، وسكر جوز الهند العضوي، والكاكاو الخام العضوي لمذاق الشوكولاتة. لا يوجد أي مكونات معدلة وراثيا أو الغلوتين. إذا كنت حساسا بشكل طبيعي للجلوتين وكنت تبحث عن مستحضر لزيادة الوزن، فمن المؤكد أنك يجب أن تجرب هذا المنتج.

أفاد العملاء الذين اشتروا المنتج أنه لطيف على المعدة الحساسة، ربما بسبب البنية البسيطة ونقص الغلوتين. تحتوي التركيبة على 251 جرام من الكربوهيدرات و50 جرام من البروتين و11.6 جرام من الأحماض الأمينية المتفرعة السلسلة لكل وجبة. إذا كنت جديدا في اكتساب الوزن ومساحيق البروتين، فإن سلسلة الأحماض الأمينية المتشعبة عبارة عن 3 سلاسل من الأحماض الأمينية تتكون من الليوسين والفالين والأيزولوسين. الأحماض الأمينية هي اللبنات الأساسية للبروتين ويمكن أن تساعدك على بناء عضلات أقوى وتمنحك المزيد من الطاقة.

يذكر المستخدمون أنه يستمر لفترة وقد يحتوي على المزيد مما قد يقدمه للمستخدم. علاوة على ذلك، يمكنك رؤية النتائج بحصص أقل من حجم الجرعة الموصي بها. نظرا لأن هذا المنتج خالي من النكهات الصناعية والمحليات، فإن طعمها لطيف ومقبول. للحصول على أفضل النتائج، امزج 4 ملاعق ويوصي بعض المستخدمين باستخدام أقل لنفس التأثيرات مع عصير الفاكهة المفضلة لديك ويمكنك أيضا إضافة الحليب والثلج حسب الرغبة. إذا كنت تعاني من حساسية تجاه الحليب أو عدم تحمل اللاكتوز، فقد لا يكون هذا المنتج مثاليا لأنه يحتوي على اللاكتوز.

مميزات مسحوق زيادة الوزن من شركة إم أر إم

  • يتم استخدام 5 مكونات فقط في صنع هذا المنتج
  • مسحوق بروتين متعدد الاستخدامات
  • خالي من هرمونات النمو أو المحليات الصناعية
  • 1.360 سعرة حرارية لكل وجبة
  • لا يحتوي على المواد المعدلة وراثيا والغلوتين 
  • تركيبة خالية من الصويا

7

مسحوق زيادة الوزن من آل ماكس نيوتريشن

 ALLMAX Nutrition, Quick Mass Rapid Mass Gain

إن مسحوق زيادة الوزن من شركة آل ماكس هو عبارة عن مسحوق متكامل بمقدار 1010 سعرات حرارية يعتمد على خبرات مجموعة من الباحثين من جامعة كاليفورنيا. أعادت الشركة تصميم المنتج للبناء العضلي أيضا بما يعتبر تركيبة رائدة في الصناعة ومتفوقة تقنيا على العديد من المنتجات الأخرى. 

حافظت الشركة على نفس البروتين الذي تم إثباته واستناده في الأبحاث، ونحو 1010 سعرات حرارية لكل 60 جراما لكل وجبة، ولا يزال لديهم مزيج كربوهيدرات معقد فائق لتعزيز مكاسبك، لكنهم الآن جعلوها أفضل.

يتم الحصول على محصول البروتين البالغ 60 جراما من المنتج بنسبة 100٪ من أفضل مصادر البروتين فقط مثل الحليب النقي حصريا من مزارع الألبان في الولايات المتحدة. تم تحسين مزيج الكربوهيدرات لإضافة كربوهيدرات أكثر صحة، وسلسلة طويلة ومعقدة، وهو يحتوي الآن على نسبة 60٪ أقل من السكر. تمت ترقية مجمع الامتصاص الخاص بهم لتحسين الامتصاص. أثناء دورة التحسين، ابتكروا أفضل 5 نكهات تذوق ستحصل عليها على الإطلاق في أي مكمل أخر.

مميزات مسحوق زيادة الوزن من آل ماكس نيوتريشن

  • 60٪ سكر أقل بنحو 3 جرام فقط لكل جرعة
  • مصنوع من عدة مصادر للكربوهيدرات المعقدة بما في ذلك البطاطا الحلوة وألياف الشوفان 
  • تقنية النكهة الجديدة المحسنة تقدم أفضل مذاق على الإطلاق
  • تركيبة بنسبة 3: 1 كربوهيدرات إلى بروتين
  • 100٪ خالي من الألوان الصناعية والألوان
  • 100٪ مصدر بروتين كامل مع عدم وجود أحماض أمينية غير بروتينية
  • مدعوم بضمان الجودة العالمي

8

مسحوق زيادة الوزن الحيواني من ماصل ميدز

 MuscleMeds, Carnivor Mass
كارنيفور ماس

إذا كنت تتطلع إلى اكتساب كتلة خالية من الدهون، فأنت بحاجة إلى أكثر من مجرد مكمل غذائي لزيادة الوزن. إذا كنت ترغب في بناء العضلات الهزيلة بسرعة، فأنت بحاجة إلى السعرات الحرارية اللازمة لتعزيز النمو وتحتاجها في الوقت المناسب بالنسب الصحيحة.

ستزيد البروتينات والكربوهيدرات التي يتم امتصاصها بسرعة من الأحماض الأمينية ومستويات الجلوكوز في الدم. وهذا يعني تخليق البروتين والجليكوجين بشكل أسرع مما يعني بدوره تعافيا ونموا أسرع. يحقق مسحوق زيادة الوزن من ماصل ميدز هذه القيم الرائعة في تركيبة أفضل منتجات أي هيرب لزيادة الوزن. 

الأنسولين هو أحد الهرمونات البنائية الأساسية في الجسم وعندما يتم تحفيزها بشكل صحيح يمكن أن تعزز زيادات هائلة في كتلة العضلات. إذا تم توقيته بشكل صحيح، فإن إطلاق الأنسولين هو تذكرتك لنمو عضلي جديد وكبير.

عندما يتعلق الأمر بالأنسولين وآثاره البناء، فإن توقيت وسرعة الامتصاص هما كل شيء. تحدد مساحة سطح أو حجم مادة غذائية إلى حد كبير معدل امتصاصها. تعني مساحة السطح الكبيرة تفاعل عدد أكبر من جزيئات الإنزيم الهضمي معها، مما يؤدي إلى امتصاص أسرع وزيادة الأنسولين. تمكن فريق البحث والتطوير في هذه الشركة الرائدة من تقليل حجم جزيئات الكربوهيدرات في المنتج مع زيادة كمية الجسيمات. وهذا يعني مساحة سطح أكبر ومعدلات امتصاص أسرع بكثير، مما يعزز ارتفاع الأنسولين وزيادة الحجم.

مميزات مسحوق زيادة الوزن الحيواني من ماصل ميدز

  • 50 جرام معزول من بروتين اللحم البقري قليل الدسم لكل جرعة
  • 125 جرام كربوهيدرات عالية التأثير لكل جرعة بدون سكر
  • مذاق شوكولاتة رائع أو فانيلا كراميل
  • 5 جرام من الكرياتين مع أحماض أمينية متفرعة إضافية

9

مسحوق سريوس ماس عالي البروتين من أوبتيموم نوتريشن

Optimum Nutrition, Serious Mass

تقدم شركو أوبتيموم نوتريشن منتجها سريوس ماس بنكهات مختلفة مثل الشوكولاتة والموز والفانيلا وزبدة الفستق والفراولا، ليمد الجسم بالبروتينات والكربوهيدرات المهمة والسعرات الحرارية اللازمة لزيادة الوزن ونمو العضلات، وتحتوي كل جرعة على 1250 سعر حراري، و50 جم بروتين، و252 جم كربوهيدرات للمساعدة على تحميل التمارين المكثفة وبناء العضلات وإكساب الوزن، بالإضافة إلى 3 جم من الكرياتين و25 نوعًا من الفيتامينات والمعادن المختلفة لتحسين الأداء الرياضي والمحافظة على مختلف وظائف الجسم الحيوية.

وتعتبر علامة Optimum Nutrition التجارية من الشركات الموثوقة التي تقوم بإجراء الاختبارات الثلاثية لضمان جودة منتجاتها لذلك حازت على استحسان العملاء في أكثر من 90 دولة حول العالم. ويمكنك استخدام مسحوق سريوس ماس بسهولة من خلال ملئ مكيالين –يأتي المكيال الخاص بالمنتج داخل العبوة- أي ما يقدر بحوالي 336 جرام لكل 0.672 لتر من الماء أو اللبن منزوع الدسم أو أي مشروب بارد تفضله، ثم يقلب لمدة 40 ثانية في المتوسط حتى تمام الذوبان، ويمكن في بداية الاستخدام الاكتفاء بنصف الجرعة اليومية فقط خلال أول أسبوع، ثم زيادتها تدريجيا حتى تصل إلى جرعة كاملة.

الكثير من المراجعات أفادة عن تفضيل تناول المنتج مع اللبن، ويستحسن أن يكون ذلك خلال أوقات النهار، مع المواظبة على التمارين الرياضية على الأقل 3 مرات أسبوعيا للحصول على أفل النتائج، كما يفضل تناول ما يقارب ثلاثة لترات من الماء يوميا عند استخدامه للمحافظة على صحة الكلى ووظائفها.

مميزات سريوس ماس من أوبتيموم نوتريشن

  • يساعد على إكتساب الوزن خلال وقت قصير.
  • يحسن الأداء الرياضي ويدعم بناء العضلات.
  • يحتوي على 3 جرامات من الكرياتين.
  • متوفر بنكهات مختلفة.
  • يمكنك من بذل مجهود زائد خلال التمارين الشاقة.
السعر
حوالي 262 ريال سعودي

خاتمة منتجات آي هيرب لزيادة الوزن

منتجات زيادة الوزن هي عبارة عن مكملات بها تركيبة عالية من السعرات الحرارية تحتوي على كمية كبيرة من البروتين والكربوهيدرات ويمكنك الحصول عليها بسعر مخفض باستخدام كود خصم ايهيرب.

إنها مصممة لمساعدتك على زيادة الوزن، وبشكل أكثر تحديدا، بناء كتلة العضلات مع زيادة الوزن دون الحصول على ترهلات دهنية غير مرغوب فيها. إنها مفيدة للأشخاص الذين يعانون من النحافة التي لا تضيف عضلات بسهولة، إلى جانب الأشخاص من جميع أنواع الجسم الذين يتدربون بشكل مكثف للغاية. يمكن لهذه المنتجات أيضا مساعدة أي شخص يعاني من نقص الوزن ويكافح للحصول على التغذية التي يحتاجها من نظامه الغذائي المعتاد.

لمزيد من التوفير اشترك الان
نحن نقدر مدخراتك بقدر ما تفعل. اشترك الآن واستمر في التوفير على كل شيء مع أحدث الكوبونات والعروض!