• الرئيسية
  • أفضل أنواع المراتب 2024 في السعودية واسعارها والمميزات والعيوب

أفضل أنواع المراتب 2024 في السعودية واسعارها والمميزات والعيوب

جميع الأشخاص يبحثون عن الراحة عند الخلود للنوم ويأتي هذا بديهيا من خلال اختيار المراتب التي تتسم بالجودة العالية من حيث التصنيع، ويبحث العديد من الأشخاص عن أفضل انواع المراتب لتحقيق الراحة والانسيابية في وقت النوم، الأمر في البداية يبدو سهل عند اختيار أفضل الأنواع ولكن في الحقيقة ومع كثرة الأنواع من مختلف شركات تصنيع المراتب يصبح الأمر غاية في الصعوبة. وذلك يرجع لتعدد طرق تصنيع تلك المراتب في مختلف الشركات المتخصصة في هذا المجال، لذلك يجب عليك الحرص والدقة عند اختيارك للمرتبة التي تود في شرائها فعند الاختيار يجب أن تضع الكثير من الاعتبارات التي ترجع إليها عند التوجه لشراء المراتب، والتي تتمثل في التقنيات التي تحتاجها في المراتب ولا يتوقف الأمر عند ذلك فالسعر يعد عامل كبير في اختيارك. وذلك لأنه هو من سيتحكم في مواصفات المراتب؛ فبناءا على الميزانية التي تضعها مقابل الشراء ستختار على أساسها المواصفات التي تتماشي مع السعر المحدد، ومن خلال موقعنا اليوم سنقوم بعرض شامل لافضل أنواع المراتب في السعودية مع طرح مميزاتها وعيوبها، وذلك حتى تتمكن من اختيار المرتبة التي تناسبك. 

أفضل أنواع المراتب 2024

1

مرتبة كويلتد بروتيكتور

مرتبة صحية ومريحة
مرتبة كويلتد بروتيكتور

عندما تبحث عن مرتبة صحية ومريحة سيقع اختيارك على الفور على مرتبة كويلتد بروتيكتور، وذلك يرجع للعديد من المميزات التي حرصت الشركة المصنعة على احتواء هذه المرتبة عليها، فقد صممت المرتبة بتقنية وجودة عالية تجعلك على الفور تجعلها خيارك الأمثل عند الشراء، وسنطرح لكم الآن مميزات وعيوب مرتبة كويلتد بروتيكتور من خلال ما يلي. 

مميزات مرتبة كويلتد بروتيكتور 

تم تصنيع مرتبة كويلتد بروتيكتور من قبل الشركة بجودة عالية للغاية، كما أنها مطابقة للعديد من المواصفات التي يحرص العميل عند اختيار المرتبة أن تكون هذه المواصفات موجودة بتلك المرتبة وتتمثل هذه المميزات فيما يلي:

  • تعد مرتبة كويلتد بروتيكتور من المنتجات التي تأتي بجودة عالية وكبيرة للغاية. 
  • تم تصنيع المرتبة من خلال أربعة طبقات وبكثافة عالية للغاية، وذلك لتعطي لك ما تحتاجه من الراحة والاسترخاء. 
  • توفر لك المرتبة راحة كبيرة بعد شقاء يوم طويل من العمل والجهد، وذلك من خلال جودتها العالية في تبطين المرتبة وزيادة سمكها. 
  • وزنها خفيف بشكل كبير ويسهل هذا الأمر حملها بسهولة كبيرة بدون تعب. 
  • تستطيع طي المرتبة لتصبح صغيرة الحجم وهذه الميزة تسهل عليك عملية تخزين المرتبة، فعلي الرغم من أن المرتبة سمكية ومتعددة الطبقات إلا أنها لا تأخذ حيز كبير عند تخزينها وايست ضخمة. 
  • تتوفر المرتبة بلونها الأبيض الناصع المميز التي يفضله العديد عند الشراء. 

عيوب مرتبة كويلتد بروتيكتور 

تعد مرتبة كويلتد بروتيكتور مثلها مثل أي منتج فعلي الرغم من المميزات التي تحتويها تلك المرتبة الإ أن هناك بعض الأشخاص الذين قاموا باستخدام تلك المرتبة، والتي كانت تحمل بعض العيوب مثل:

  • عند الاسترخاء على المرتبة تجد بعض الصعوبة لأنها تعد صلبة قليلا. 
  • كما أنها قصيرة أيضا، فكان من الأفضل أن تكون طويلة أكثر من ذلك. 

لا تنسي يمكنك الحصول على كود خصم امازون السعودية قبل الشراء

السعر
451.54 ريال سعودي

2

مرتبة اي بيد هوم

من أفضل انواع المراتب على الإطلاق
مرتبة اي بيد هوم

تعد مرتبة اي بيد هوم من أفضل انواع المراتب على الإطلاق؛ فإذا كنت تبحث عن مرتبة عملية وسهلة الحركة والتنقل بها فتبقي هي الأفضل ضمن العديد من الاختيارات، وذلك لأنها ستناسبك كثيرا عند السفر أو عند إقامة الخيم والسفاري، وغيرها من الرحلات التي تحتاج مثل هذه النوعية من المراتب، وسنعرض لكم الآن مميزات وعيوب مرتبة اي بيد هوم من خلال ما يلي.

مميزات مرتبة اي بيد هوم 

نعرض لكم من خلال مرتبة اي بيد هوم مواصفات المرتبة التي تناسبك بشكل كبير ومميز للغاية، وذلك لما لها من مميزات كبيرة تجعلها ضمن أكثر اختياراتك عند شراء هذه المرتبة ومن هذه المميزات ما يلي:

  • تستطيع من خلال هذه المرتبة تحويلها لمساحة أصغر تمكنك من حملها والتنقل بها في الرحلات وغيرها، في مناسبة جدا إذا كنت من هواة السفر وبناء الخيم والضيوف. 
  • تعد المرتبة خفيفة الوزن ومثالية من حيث سهولة التنقل بها، وذلك من خلال المقابض التي تحتوي عليها المرتبة. 
  • تستطيع طي المرتبة لتكون على شكل كرسي أسفنجي مريح ومرن، وكذلك يوجد مع المرتبة غطاء من القطن غاية في النعومة والملمس المريح الممتع. 
  • يتم اعتبار المرتبة سرير مرن متنقل تستطيع من خلاله النوم والاسترخاء والشعور بالراحة في مختلف الأماكن. 
  • المرتبة تم تصنيعها من خلال أكبر الشركات المصنعة للمراتب، وهذا ما جعل هذه المرتبة اختيار مناسب للكثير. 
  • تتعدد استخدامات المرتبة فهي لا تعتبر مرتبة فقط ولكن تعتبر أيضا سرير متنقل وهناك من يقوم باستخدامه عند عمل التمارين. 
  • لا تأخذ مساحة كبيرة عند التخزين وذلك لأنها سهلة الطي ويستخدمونها كلا من الصغار والكبار؛ فهي مرنة وسهلة الحمل والتنقل والتخزين.
  • هناك ضمان مع المرتبة التي تحميك من عيوب الصناعة التي من الممكن تظهر عند استخدام المرتبة. 

عيوب مرتبة اي بيد هوم 

هناك بعض العيوب التي يجب مراعتها عند شراء هذه المرتبة وذلك من خلال بعض الذين قاموا بشراء المرتبة والتي كانت كما يلي:

  • يعد ملمس المرتبة غير ناعم بالشكل الكافي، كما أن البعض رأها صلبة بعض الشئ. 
  • ليست طويلة بالشكل الكافي التي تناسب مختلف الأشخاص.
السعر
176.17 ريال سعودي

3

فيكتوريا بيلوتوب | مرتبة نوم 7 طبقات

من أفضل انواع المراتب

تحمل مرتبة فيكتوريا بيلوتوب العديد من المزايا التي جعلتها من أفضل انواع المراتب، فالبعض يفضل نوعية مراتب مختلفة من حيث الراحة والمرونة وخاصة من هم يعانون بمشاكل صحية في الظهر، لذلك يبحثون بمنتهي الحرص عن أجود أنواع المراتب التي توفر لهم الراحة والاسترخاء بين الكثير من الاختيارات المتنوعة في المراتب، ومع مرتبة فيكتوريا بيلوتوب ستجد كل ما تبحث عنه من خلال مميزاتها وجودتها العالية، والتي لا مثيل لها على الإطلاق. 

مميزات مرتبة بوكيبد سوست 

نشرح لكم من خلال النقاط التالية المميزات التي تتمتع بها مرتبة فيكتوريا بيلوتوب، والتي جعلتها من أفضل الاختيارات علي الإطلاق عند اختيار مرتبة بجودة عالية ومريحة عند الاسترخاء ومن مميزات مرتبة بوكيبد سوست ما يلي:

  • تتميز المرتبة بالعديد من المزايا التي تمنحها للمستخدم مثل مرونة ملمس المرتبة التي تجعلك تشعر بالاسترخاء والراحة عند استخدام مرتبة بوكيبد سوست. 
  • لا تكون صلبة للغاية مثل الكثير من المراتب التي تمنحك الشعور بالإزعاج عند النوم 
  • يوجد بالمرتبة غطاء قابل للغسيل عكس الكثير من المراتب التي يضع تنظيفها بسبب عدم وجود غطاء خارجي. 
  • نوعية المرتبة من بوكت سيرينج وأسفنج ممتاز للغاية والقماش التي تم صنع المرتبة منه عالي الجودة. 
  • المرتبة تمنحك الكثير من المرونة والنعمة ما يجعلك تفضل هذه المرتبة عن غيرها. 

عيوب مرتبة بوكيبد سوست 

لا يوجد منتج مهما تعددت مزاياه الإ وقد وجدنا له بعض العيوب القليلة والتي يتم ملاحظتها عند استخدام المنتج، وبعض الذين قاموا باستخدام مرتبة فيكتوريا بيلوتوب كان لديهم بعض التعقيبات علي المنتج والتي تتمثل في:

  • يتم استعمالها كمرتبة فقط، كما أنها ليست خفيفة بالشكل التي يتيح لك حملها أو نقلها بسهولة مثل بعض المراتب الأخري. 

يمكنك الحصول على كود خصم كرز لنن قبل الشراء من خلال هذا الرابط

السعر
1,695.74 ريال سعودي

4

مرتبة تاتامي الخروف المخملية

مرتبة بمواصفات خاصة
مرتبة تاتامي الخروف المخملية

تصنف هذه المرتبة كواحدة من أهم وأفضل أنواع المراتب في السعودية التي تنتشر داخل الأسواق السعودية والتي يفضلها اغلب عاشقي الرحلات السفرية والعيش في حياة المخيمات الخارجية وهذا لتسهيل استخدام المرتبة وطيها إلى جانب تميزها بخفة الوزن التي تجلك قادر على اصطحابها لهذه الأماكن، تمتلك هذه المرتبة العديد من الخصائص العامة والتي حرصت الشركة على إنتاجها لتكون قادرة على التهوية بشكل جيد مع العمل بنحو أفضل كواحدة من أهم المراتب المضادة الانزلاق، تحافظ هذه المرتبة على العمر الافتراضي من حيث الشكل الخارجي وهذا لأنها تتكون من غلاف خارجي مقاوم للتأكل. 

يستطيع العديد من الأشخاص اقتناء المرتبة بشكل إضافي لتقديمها للضيوف حيث أن تصميم المرتبة يعمل في الاستخدامات الأرضية فقط مما يجعلها بديل مناسب للنوم على السرير او للذهاب في رحلات التخييم داخل أجواء الطبيعة. 

مميزات مرتبة تاتامي الخروف المخملية 

تتوفر العديد من المزايا الداخلية لهذه المرتبة والتي تجعلها تعمل بشكل أفضل في منح المستخدم تجربة نوم مريحة وهذا من خلال تميز المرتبة بالشكل والتصميم الخارجي الانيق فهي توفر الجودة الداخلية أيضًا من خلال إتاحة عدة مزايا اضافية متمثلة في كل من الاتي 

●قامت الشركة المنشئة بتصميم المرتبة بشكل موزع لمختلف الخامات الداخلية بشكل متساوي مما يجعلها من أكثر انواع المراتب راحه. 

●التوزيع الخاص بالمرتبة يعمل على تقليل الضغط الذي يؤثر بشكل سلبي على كل من منطقة الكتف والقدمين والفخذين. 

●تصميم الأجزاء الداخلية بمكونات عالية الجودة تجعلها قادرة على عمليات التهوية لتعطي احساس بنوم مريع مع الحصول على ملمس المرتبة أكثر نعومة. 

●تتميز بسهولة التحكم في فردها وطيها مع إمكانية وضعها في الخزانة او فردها على الأرض للنوم وهذا لتصميمها لمرتفع بشكل نسبي بالمقارنة مع انواع المراتب الأخرى المتوفرة في السوق. 

●تأتي بمقاسات كبيرة تصل إلى 60*100 سم مع توفيرها لحفظ معدلات البرودة الداخلية مما يجعلها أفضل انواع مراتب للفترات الصيفية. 

●تضم غطاء خارجي مع واقي للوسادات والذي تم العمل على تكوينه بمجموعة من الألياف الدقيقة. 

عيوب مرتبة تاتامي

●تصميم المرتبة تم باختيار بعض المكونات التي لا تمثل جودة جيدة من خلال اختيار مادة البوليستر والتي تؤدي لوجود بعض الأضرار عند استخدامها بشكل متكرر. 

●هذه المرتبة لا يمكن استخدامها ووضعها على السرير نظرًا بارتفاع ها حيث تخصصت هذه المرتبة من أجل المخيمات الخارجية او الاستخدام الأرضي فقط. 

●لابد حتى تستمر في استخدام هذه المرتبة ان تقوم بتعريضها للشمس بين عدة فترات زمنية متفاوتة للحفاظ على حجمها لأطول فترة مما يجعلها من إحدى المنتجات المزعجة والتي تحتاج إلى عناية خاصة في الحفاظ عليها. 

●تتأثر بعوامل الضغط المتكررة والتي تجعلها تفقد ارتفاعها الطبيعي بعد فترات زمنية قصيرة.

السعر
167 ريال سعودي

5

مرتبة هورس سيتي

من افضل انواع المراتب 2024
مرتبة هورس سيتي 

تضمنت قوائم عرضنا اليوم لأهم مجموعة من أفضل أنواع المراتب داخل المملكة السعودية والتي ينتشر استخدامها بداخل الدول العربية بشكل عام ونجد ان ماركة هورس سيتي لإنتاج المراتب تتميز دائمًا باختيار ها لأعلى مستويات الجودة في كل من مكونات المرتبة الداخلية واجزائها الخارجية، تتميز هذه المرتبة بشكل خاص بأنها إحدى الخيارات المناسبة للنوم المريح والناتج عن مرونة المرتبة والتي تساعد في تشكيل المرتبة بشكل الجسم أثناء النوم وبالرغم من تعدد المعادن الداخلية المرتبة الا انها لا تعطي اي احساس للمستخدم بوجودها وهذا من خلال اختيار الشركة المنتجة لبعض خامات اللباد والتي تعمل على إخفاء هذا الجزء وتقلل من حدته إلى جانب وجود العديد من الطبقات اللينة داخل الجزء العلوي للمرتبة في كلا الجهتين مما يسهل استخدامها باي اتجاه. تتواجد العديد من الشركات التي تعطي ضمان عام على منتجاتها او عامين ولاكن لثقة الشركة في المنتج الذي تقدمه لعملائها بنسبة 100% جعلتها تقدم أطول فترة ضمان للمنتج والتي تصل إلى ثلاث سنوات من الاستخدام المتواصل 

مميزات مرتبة هورس سيتي

  • تمتلك هذه المرتبة العديد من الدعامات الداخلية والتي تمنحك مرونة عالية أثناء النوم مما يمنح المستخدم نوم هادئ طوال الفترات الليلية. 
  • تم العمل على تزويد المرتبة بمجموعة من الزنبركات الموزع بشكل متساوي في أجزاء المرتبة والتي تجعل حركة الجسم اهلي المرتبة تتميز بالتساوي دون هبوط او ارتفاع اي جزء منها. 
  • تعد من فئة المراتب والتي تملك عمر افتراضي طويل نسبيًا بالمقارنة مع انواع المراتب الأخرى التي توجد في السوق وهذا بفضل تزويد المرتبة بمجموعة من الدعامات الحديدية الداخلية. 
  • تحتوي المرتبة على اجود انواع اللباد والذي يختص بعملية عزل لكل من أجزاء المرتبة الصلبة والاجزاء اللينة مما يجعلك لا تشعر ب المكونات المعدنية داخل تكوين المرتبة الأساسي. 
  • تضمن الشركة المصنعة هذه المرتبة بضمان يصل إلى ثلاث سنوات مما يجعلها من أكثر المراتب ذات ثقة في جودتها. 
  • تصميم القماش الخارجي المرتبة تم صنعة من مادة الجيكار والتي طالما كانت تتميز بجودتها وتعطي مظهر أنيق وعصري لشكل المرتبة الخارجي مع جودة القماش والذي يتحمل عدة سنوات من الاستخدام دون التعرض للتلف او التمزق. 
  • توجد العديد من المقاسات المختلفة لهذه المرتبة مما يجعلها من أفضل أنواع المراتب داخل المملكة حيث تضم عدة أحجام اساسية من المتوسط والكبير وأحجام صغيرة تناسب فئة الأطفال. 

عيوب مرتبة هورس سيتي 

  • يعيب هذه المرتبة وهي اقتصار استخدامها على الأوزان الخفيفة والمتوسطة فقط مما يجعل استخدامها الأوزان الثقيلة أكثر صعوبة. 
  • ويعرضها للتلف السريع إلى جانب النوم بدون راحة نتيجة ارتفاع معدل المكون الداخلي للمرتبة نتيجة زيادة الضغط الخارجي عليها. 
السعر
600 ريال سعودي

6

مرتبة انتيكس

افضل المراتب المرنة قابلة للنفخ
مرتبة انتيكس

تتنوع المراتب القطنية والفايبر وغيرها من منتجات المراتب اللازمة للنوم ولكن نجد على الجانب الآخر بعض الشركات تجيد صنع المراتب الأكثر عملية والتي يسهل نقلها بين الأماكن او تخزينها مما يجعلها واحدة من أفضل أنواع المراتب 2024 ويزيد استخدامها كواحدة من المراتب المنزلية الاحتياطية والتي لا توفر الراحة فقط عند النوم بل تعطي مزيد من احساس الرفاهية في استخدامها وهي مرتبة انتلكس والتي يفضلها العديد من المواطنين داخل المملكة كواحدة من أفضل أنواع المراتب والتي قامت الشركة بتصميمها لسد الاحتياج اليومي للمستخدمين. 

مميزات مرتبة انتيكس 

  • تعد من أفضل المراتب القابلة للنفخ والتي تتميز بإنتاجها من مجموعه من المواد والاقمشة المخملية التي تعطي نعومة فائقة للجسم. 
  • الهيكل الجانبي للمرت تم العمل على اعداد من خلال استخدام مجموعة من الألياف والتي تعمل على زيادة ورفع مستوى الصلابة أثناء الاستخدام الدائم. 
  • تعد من أفضل أنواع المراتب التي تتميز بخفة وزنها إلى جانب القدرة على نفخها وامداده بالهواء اللازم من خلال إحدى مضخات الهواء التقليدية. 
  • تتعدد استخدامات للمرتبة بين الاستخدام في التنزه والتقييمات الليلة أو الاستخدام المنزلي البسيط. 
  • تأتي مزودة بعدة أجزاء جانبية متمثلة في توفير مضخة سريعة للهواء إلى جانب توفير إحدى الحقائب تخزين ونقل المرتبة بداخلها. 

عيوب مرتبة انتيكس 

●تعد من أكثر المراتب عرضه للتلف في حالة دخول أي جزء من الأجزاء الصلبة إلى داخلها مع صعوبة إصلاحها عن تلف المنتج. 

السعر
408 ريال سعودي
لمزيد من التوفير اشترك الان
نحن نقدر مدخراتك بقدر ما تفعل. اشترك الآن واستمر في التوفير على كل شيء مع أحدث الكوبونات والعروض!