• الرئيسية
  • أفضل 7 متاجر إلكترونية في السعودية للشراء أون لاين مع المميزات والعيوب

أفضل 7 متاجر إلكترونية في السعودية للشراء أون لاين مع المميزات والعيوب

أفضل متاجر إلكترونية في السعودية والتي تتنوع من حيث تقديم خدماتها داخل المملكة فنجد من بين تلك المتاجر البعض الذي يتخصص في مجال بيع الأزياء والبعض الاخر يقوم بعرض الأجهزة الإلكترونية إلى جانب مجموعة من المتاجر التي لا يقتصر عرضها على إحدى الفئات. حيث يعد من المتاجر العالمية والتي تملك الملايين من المتاجر المختلفة وجميع هذه الفئات تأتي تحت هدف واحد وهو تقديم أفضل خدمة للعملاء وهذا عبر وضع العديد من المزايا والعروض التي تزيد من معدلات جذب العملاء إلى جانب قدرة المتجر على تحصيل أكبر عدد من التقييمات. ونظرًا احتياج المواطنين للتأكد من مستوى جودة المتجر وخدمات لابد أن يتوفر لديه أهم المعلومات عن أشهر المتاجر المستخدمة والاطلاع على كل من الجوانب الإيجابية والسلبية والتي نقوم بعرضها من خلال التعرف على المتاجر التالية.

1

ترينديول

يعتبر متجر ترينديول أحد أفضل مواقع إلكترونية في السعودية للشراء أونلاين، حيث تم إنشاؤه كمنصة إلكترونية عام 2010 في تركيا، لتتسع شهرته ويتزايد إقبال المتسوقين عليه في وقت قليل، حيث تم شراء ما يتجاوز 85% من قيمة ترينديول من قبل شركة علي بابا الصينية الشهيرة في عام 2018. ويتميز متجر ترينديول بتوفير الملابس والأزياء للرجال والنساء والأطفال إلى جانب مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والشعر والجسم وكذلك العطور والإكسسوارات المتنوعة، إلى جانب احتياجات المنزل من قطع ديكور وأجهزة منزلية خفيفة ولوازم المطبخ والحمام، كذلك يوفر ترينديول للمتسوقين منتجات السوبر ماركت والأجهزة الكهربائية، ولوازم الخروج في الهواء الطلق والتخييم، إلى جانب مستلزمات القيام بالهوايات والكتب والإكسسوارات الخاصة بالسيارات وغيرها الكثير، لذلك يمكننا اعتبار ترينديول واحدًا من المتاجر الإلكترونية الشاملة القليلة التي توفر للمتسوقين من السعودية جميع ما يحتاجون إليه.

كذلك فإن متجر ترينديول يوفر للمتسوقين من السعودية وغيرها من الدول الكثير من العروض والتخفيضات التي تصل إلى 50% من قيمة مشترياتهم على المنتجات المختارة، ويتيح في كثير من الأحيان الشحن والإرجاع المجاني، فضلا عن إمكانية تفعيل كود خصم ترينديول 80% الجديد ضمن العروض، كذلك هناك الكثير من المميزات الأخرى التي تجعل من ترينديول أحد أفضل مواقع إلكترونية في السعودية للشراء أونلاين، ويمكننا تلخيص هذه المميزات فيما يلي.

مميزات التسوق من متجر ترينديول لعملاء السعودية

  • سهولة الحصول على المنتجات التي تريد شراءها من بين أقسام المتجر المختلفة مع الاطلاع الدائم على كل ما هو جديد من المنتجات من خلال نشرة المتجر عند الاشتراك في الخدمات البريدية.
  • سعر المنتج في ترينديول يشمل تكلفة التوصيل والمصاريف الجمركية، ما يجعله واحد من أفضل مواقع إلكترونية في السعودية للشراء أونلاين، حيث إن كثيرا من المتاجر تقوم بحساب تكاليف إضافية عند الدفع.
  • سرعة الشحن والتوصيل من ترينديول خلال الموعد المحدد عند تأكيد طلب الشراء، حيث يمكنك الحصول على مشترياتك المفضلة في غضون 8 أيام فقط من تاريخ تأكيد طلبك على أقصى تقدير.
  • إمكانية الإرجاع والاستبدال للمنتجات المستلمة في حال حصلت على منتج غير مطابق للمواصفات أو به عيوب، كذلك فإن بعض المنتجات تشملها عروض الشحن والإسترجاع المجاني بالكامل.
  • عروض وتخفيضات ترينديول المتجددة التي يمكنك من خلالها الحصول على تخفيض يبدأ من 20% ويصل إلى 80% ضمن العروض الهائلة لجميع المتسوقين على المنتجات المختارة.
  • كود خصم ترينديول متوفر ويتم تحديثه باستمرار ما يمكنك من التسوق ضمن التخفيضات والحصول على خصومات إضافية عند تأكيد طلبك من خلال تفعيل كوبون ترينديول الجديد.

عيوب متجر ترينديول

  • كثرة الإعلانات المنبثقة بالمتجر ما يزعج الكثير من المتسوقين ويجعلهم ينفرون من استخدام الموقع أو التطبيق، غير أن هذه الإعلانات تكون لمعرفة أحدث العروض والاستفادة منها.
  • كثرة المنتجات في كل فئة قد تكون ميزة لبعض المتسوقين، لكنها تجعل عملية الاختيار أصعب بالنسبة لكثير من المتسوقين ومرتادي المتجر من عملاء ترينديول السعودية وغيرها من الدول.

كيف تستطيع التسوق من موقع ترينديول

يمكنك من خلال خطوات بسيطة التسوق من متجر ترينديول مع تفعيل كوبونات الخصم المتجددة للحصول على أكبر قيمة توفير متاحة، ومن خلال الفيديو التالي ستتعرف على طريقة الحصول على كود خصم ترينديول الجديد وتفعيله على مشترياتك من المتجر.


2

متجر على اكسبرس

كوبون علي اكسبريس

يعد هذا المتجر من المتاجر المتكاملة والتي تضم العديد من المواطنين على مستوى العالم المهتمين في شراء المنتجات المختلفة إلى جانب إمكانية الدخول إلى الموقع والاشتراك في قسم الباعة لعرض المنتجات الخاصة ويقوم العديد من المواطنين داخل المملكة باستخدامه كواحد من أفضل المتاجر الإلكترونية السعودية وهذا لقدرته على توفير العديد من المنتجات التي لا تقتصر على فئة محددة حيث يوجد قسم للملابس واخر للأجهزة الإلكترونية والكهربائية إلى جانب عدة منتجات أخرى تختص بالمنزل والعناية بالبشرة ومواد التجميل. 

مميزات متجر على اكسبرس

  • يوفر جميع المنتجات العالمية بأسعار مخفضة نسبيًا والذي يعد من أشهر البدائل للمتجر الإلكترونية العالمية مثل متجر وموقع امازون. 
  • تقديم دعم فني شامل من خلال إتاحة عدد مميز من الموظفين لحل مشكلات العملاء من خلال المراسلة عبر ايميل متجر على اكسبرس بشكل مباشر. 
  • يتميز هذا المتجر بإحدى المزايا التي لا تتواجد في العديد من المتاجر الأخرى مثل القدرة على مراسلة التاجر والعمل على تخفيض السعر والتفاوض معه حول تقليله قبل إتمام عملية الشراء 
  • خاصية التتبع لجميع الطلبات التي تقوم بشرائها من الموقع الأمر الذي يجعلك قادر على معرفة مكان الطلب الخاص بك والقدرة على تحديد موعد وصولة بنوع من البيانات الأكثر دقة. 
  • يجذب العملاء من خلال توفير خدمات الشحن المجاني لمعظم الأماكن داخل المملكة العربية السعودية وفقًا لعدة سياسات خاصة بالمتجر. 
  • يقوم متجر على اكسبرس باعتباره أفضل متاجر الكترونية في السعودية بتوفير اهانه خاصة ب الأمنيات التي تمكن المستخدم من وضع العديد من المنتجات التي يرغب في شرائها بشكل مسبق داخل تلك الخانة لتجنب فقدها والحاجة للبحث عنها مرة أخرى. 
  • يوفر المتجر للمستخدمين إمكانية تقييم المنتجات التي تم شراءها حتى يتمكن المستخدمين الجدد من الاطلاع على اراء العملاء السابقين حول جودة المنتجات قبل اتخاذ القرارات الشرائية. 
  • تتواجد خدمة لتعويض العملاء في حالة الحصول على منتج تالف أو غير مطابق للبيانات ويكون التعويض من خلال استبدال هذا المنتج بإحدى المنتجات الأخرى المتوفرة لدى البائع. 
  • يحمي المتجر جميع العملاء من عمليات الاحتيال وهذا من خلال حفظه لأموال العملاء وعدم إرسالها للبائع حتى التأكد من وصول المنتجات بنحو جيد. 
  • أنظمة النقاط من إحدى المميزات التي تجعل المتجر يعد من بين أفضل متاجر الكترونيه في السعودية وهذا لأنه يمنح المستخدم العديد من النقاط في كل معاملة شرائية يستطيع بعد ذلك شراء أحد المنتجات الجديدة باستخدامها أو تحويلها مبالغ مالية. 

سلبيات متجر على اكسبرس

  • تواجد العديد من البائعين داخل المتجر يجعله مشتت نوعًا ما في تصنيف السلع إلى أقسام متخصصة الأمر الذي يتسبب في إتاحة بعض السلع النزيف او الغير موثوق في جودتها. 
  • تعد جميع المنتجات مستورد أغلبها من دولة الصين الأمر الذي يجعل السلع التي تأتي قد تستغرق مدة زمنية تصل إلى 30 يوم او أكثر حتى الوصول للعميل داخل المملكة. 
  • لا يتيح الموقع اي رقم للتواصل مع عملائها مما يجعل حل المشكلات الخاصة بالمستخدمين أكثر صعوبة في الحصول على منتجات غير جيدة. 
  • عند شراء أكثر من سلعة سوف يتم شحن كل منها في شحن خاص نظرًا لاختلاف البائعين داخل المتجر وعدم تفعيل ميزة شحن المنتجات المجمعة. 

لينك المتجر على إكسبريس ويمكنك الحصول على كوبون خصم على اكسبريس قبل الشراء


3

متجر نمشي

يمنح هذا المتجر عملاءه تجربة أفضل في مجال وعالم الأزياء الذي يضم أحدث الماركات على الصعيد العالمي مع تنوع أقسام الموقع فيما بين القسم الخاص بالملابس النسائية وقسم آخر يتم من خلاله عرض الملابس الرجالي بين الملابس الكلاسيكية والكاجوال والعديد من المنتجات الإضافية لهذا القسم، يتيح المتجر أيضًا قسم مخصص لملابس الأطفال والذي يعد من أكبر الأقسام المجمعة والتي تتميز بسهولة التجول بداخلها من أجل إتمام العمليات الشرائية. 

تم تصنيف المتجر كواحد من أهم و أفضل المتاجر الإلكترونية السعودية وهذا لأنه يتيح خدمة الدفع باستخدام العديد من الطرق والتي تضم كل من الشراء بالبطاقات الائتمانية أو الشراء عند استلام المنتجات المتوفرة، تزداد معدلات رفع المنتجات الأكثر استخدامًا بين العملاء لضمان توفير المنتجات ذات الجودة العالية والمحبة بين المواطنين وما يميز هذا المتجر إضافة حوالي 200 منتج بشكل أسبوعي مما يجعله يقوم بتصفية المنتجات القديمة بشكل دوري من خلال العروض الخاصة بالتخفيضات لجذب العملاء داخل المملكة السعودية ،الأزياء المتوفرة داخل المتجر تتبع كل من فئة ماركات توب شوب ماركة لاكوست وكوكو وغيرها من الماركات العالمية التي تتميز بفخامة وجودك المنتجات. 

إيجابيات متجر نمشي

  • يوفر المتجر العديد من المنتجات التي تختص بعالم الازياء والموضة على وجه الخصوص وهذا لأنه متخصص في هذا القسم دون غيره. 
  • يقوم الموقع بحفظ بيانات المستخدم بشكل تلقائي مما يجعله يساعد المستخدمين في الاستفادة بهذا المتجر من خلال دخول المتجر واتمام العمليات الشرائية دون الحاجة لتسجيل البيانات في كل عملية دخول. 
  • يقدم خدمة الاشعارات الإلكترونية والتي تساعد المواطن في إمكانية تلقى آخر مستجدات المتجر والتي تتضمن بداخلها أحدث الأزياء الواردة والعروض والخصومات على مختلف هذه الازياء. 
  • يوفر تطبيق رسمي يمكن استخدامه وإضافته داخل جميع الأجهزة الجوالة دون الحاجة للذهاب بشكل متكرر للبحث عن الموقع في سجل جوجل لمتابعة أحدث المنتجات. 
  • يتميز بتقديم خدمة الشحن المجاني داخل المملكة السعودية والعديد من الدول التابعة للخليج العربي. 
  • إتاحة ميزة الاستبدال لمختلف المنتجات التي تمت عمليات ها الشرائية في مدة أقصاها أسبوعين من تاريخ شراء المنتج. 

سلبيات متجر نمشي 

  • يقتصر المتجر على منتجات الملابس فقط مما يجعل استخدامه محدود في هذه الفئة بالمقارنة مع المتاجر الإلكترونية المختلفة. 
  • الإشعارات الدورية للتطبيق قد تعمل بشكل مزعج في بعض الأحيان من خلال إرسال العروض لذات المنتج أكثر من مرة خلال اليوم. 

لينك  الدخول إلى متجر نمشيويمكنك الحصول على كود خصم نمشي للمنتجات المخفضة والغير مخفضة


4

متجر فارفيتش

فارفيتش متجر

متجر فارفيتش واحد من أهم المتاجر الإلكترونية والتي تعتمد في أساسيات ها على توفير كلمن منتجات الملابس والازياء المختلفة متضمنة بداخلها عدة أقسام جانبية تحتوي قسم الرجال والذي يضم أحدث الماركات من الملابس الكاجو والتيشرتات إلى جانب العديد من الاكسسوارات التي تملك طابع رجالي من خلال ميداليات وأوشحة رجالي ب إضافة إلى تنوع الملابس من حيث الخامات القطنية والجلد والصوف والتي تتناسب مع الفضول السنوية المختلفة، من بين أجمل أقسام التطبيق وهو القسم النسائي الذي يضم العديد من الملابس النسائية والتي لا يقتصر استخدامها على المحجبات فقط حيث يتيح العديد من الفساتين السوارية والكاجوال والملابس الرياضية وتشتمل العديد من الاكسسوارات ب المعادن والجلد المختلفة مثل الخواتم والأساور والقبعات التي تتميز بألوانها الزاهية

مميزات متجر فارفيتش

  • يتميز الموقع لتوفيرها جميع المنتجات من خلال حاسبة تقوم بوضع سعر المنتج إلى جانب السعر الخاص بالمنتج مع تميزه بعدم إضافة أي نوع من أنواع الضرائب على المنتجات المختلفة. 
  • من أفضل المتاجر الإلكترونية والتي تتميز بخدمة توصيل المنتجات واستلامها بشكل سريع حيث تصل أقصى مدة التوصيل اسبوع وهذا في أبعد الأماكن التي يتم التوصيل إليها. 
  • يضم العديد من العروض الخاصة بالمنتجات من خلال توفير عدة عروض واكواد خصم للمستخدمين الجدد داخل الموقع والذي يصل سعر الخصم بداخله إلى ما يقرب من 40% من أسعار المنتجات المتوفرة داخل المتجر. 
  • العديد من العروض التي تأتي في المناسبات السنوية مثل عروض البلاك فرايدي والتي تأتي شاملة جميع منتجات المتجر. 

عيوب متجر فارفيتش

  • بالرغم من المنتجات التي تحمل جودة مميزة لكن الأسعار المتوفرة داخل المتجر مرتفعة بشكل كبير نسبيًا بالمقارنة مع المتاجر الأخرى المتخصصة في المجال ذاته. 

لينك متجر فارفيتش ويمكنك الحصول على كود خصم فارفيتش للعملاء الحاليين والجدد قبل الشراء


5

متجر ممزورلد

متجر ممزورلد

لقد تم تصنيف هذا المتجر ضمن قائمة أفضل متاجر الكترونيه في السعودية باعتباره من بين أهم المتاجر والتي تعمل بشكل مميز وتكامل ولا تقر خدمات المتجر على فئات محددة والتي تضم بداخلها العديد من منتجات الأطعمة والسلع الاستهلاكية المختلفة إلى جوانب توفر العديد من منتجات التعقيم والعناية المنزلية، يضم المتجر بداخله العديد من الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والمنزلية إلى جانب توفر بعض المنتجات الخاصة بالأطفال، يزداد الإقبال على هذا المتجر نظرًا اهتمامه بفئة الأطفال عبر تقديم أنواع متعددة من الألعاب والأطعمة إلى جانب منتجات العناية المستخدمة لكل من الأطفال الرضع والذين تقل أعمارهم عن عمر 15 عام. 

مميزات متجر ممزورلد

  • يوفر خدمات الشحن للمدن المختلفة إلى جانب توفيره للشحن والتوصيل للمنازل. 
  • خدمات الشحن المجاني داخل هذا المتجر تكون على جميع الطلبات والتي تزيد الحدود الدنيا لشرائها عن 100 ريال. 
  • يعد من أعلى المتاجر الإلكترونية والتي تزداد معدلات الخصم بداخلها بمعدلات تزيد عن النصف لتصل إلى خصم 75%. 
  • يجعلك. تحدد خيارات الشحن المناسبة لك فيما بين خدمة شحن المنتجات بشكل سريع والذي يجعل المنتج يصل في مدة لا تزيد عن اسبوع او اختيار خدمة الشحن التقليدي والذي يصل مدة توصيل المنتج في مدة لا تقل عن 12 يوم. 
  • تضمن الشركة منتجاتها بنسبة%100 حيث تأتي جميع المنتجات من ماركات عالمية أصلية ويمنع وضع الماركات المقلد بداخل المتجر. 

عيوب متجر ممزورلد

  • اختصاصات المتجر تستحوذ بشكل بر عي منتجات الأطفال دون الاهتمام ب الأنواع الأخرى من الفئات النسائية والرجالية. 
  • تنسيق الموقع يجعله يظهر بشكل عشوائي من خلال دمج المنتجات المختلفة في ذات الجزء مما يجعل الأمر أكثر صعوبة في تحديد المنتج الذي ترغب في شرائه. 

لينك الدخول إلى المتجر متجر ممزورلد . ويمكنك الحصول على كود خصم ممزورلد قبل اتمام الشراء


6

آي هيرب

من بين أفضل متاجر الكترونية في السعودية والذي يعد من إحدى المتاجر أمريكية المنشأة وتتمثل فكرة إنشائها لأول مرة في مجالات بيع الأعشاب الأمر الذي يجعلها تستمد اسم اي هيرب ليكون شعارًا لها في عمليات البيع حيث بدأ المتجر في التوسع ليكون أكبر منصة بيع على الصعيد العالمي والذي لا تقتصر خدماته فقط داخل المملكة العربية السعودية وهذا وإتاحتها لخدمة النقل والتوصيل للمنتجات لما يقارب من أكثر من 150 دولة على مستوى العالم. 

يتيح المتجر العديد من المواد والمنتجات اللازمة في الاستهلاكات على الصعيد العالمي وتتسم معظم المنتجات المتوفرة بداخله في تكوينها من بعض المكونات العشبية الطبيعية حيث نجد من أكثر المنتجات في عمليات البيع هي منتجات التخسيس ومنتجات الفواكه وأنواع الشاي المجفف ولم يقتصر المتجر في تقديمه للخدمات على المواد العشبية فقط حيث نجد أنه يضم قسم خاص لجميع انواع المكياج ومنتجات التجميل الطبيعية والتي تجعل المتجر ينافس مختلف المتاجر الإلكترونية المتوفرة في الوقت الحالي. 

تعد الأسباب الأساسية في جعل هذا الموقع يزداد التفاعل علية داخل المملكة وتصنيفها ضمن أفضل متاجر الكترونية في السعودية لأنه يقدم خدمات شحن سريع والتي لا تتعدى 8 أيام من تاريخ شحن المنتج مع توفيره متابعة دورية للشحنة والعميل حتى وصول المنتج والتأكد من سلامته وهذا من خلال توفير جزء خاص بالمراسلات عبر الايميل الملوك للشركة أو من خلال قسم الدعم الفني داخل الموقع. 

تتنوع الطرق الخاصة بالدفع والتي تشتمل على الدفع من خلال البطاقات الخاصة بالخصم أو بطاقات ماستر كارد إلى جانب توفير إمكانية الدفع بواسطة حسابات باي بال لتسهيل على جميع المواطنين وتمكنك أيضًا من اختيار إحدى الطرق لشحن منتجاتك من خلال الشحن البحري أو البري أو الجوي. 

مميزات متجر آي هيرب

  • يتميز المتجر بتنوع المنتجات المتوفر بداخله حيث يضم المتجر ما يزيد عن 1000 ماركة عالمية مع توفير حوالي 35 ألف منتج من تصنيفات متعددة. 
  • يضمن متجر اي هرب للعملاء الحصول على منتجات عالية الجودة وهذا من خلال القيام بعملية حفظ المنتجات وتخزينها في أكبر مخازن الشركة والتي تزود بعدة أجهزة لحفظ المنتج لاطول فترة دون التعرض للتلف. 
  • يتم تجديد منتجات المتجر في مدة أقصاها 24 يوم من تاريخ إحضار المنتجات واستيرادها مما يضمن للعميل الحصول على منتجات تكون جديده جانب تدوين تاريخ الصلاحية لجميع المنتجات. 
  • يتم توفير خدمة عملاء بالإضافة لوجود دعم فني للمساعدة في تقديم جميع الخدمات للعملاء والرد على جميع تساؤلاتهم. 
  • تقدم مزيد من الخدمات المميزة الإضافية والتي تتمثل في سياسة الاسترجاع للمنتجات حيث يقوم المتجر بإعادة المبالغ المالية المدفوعة في حالة الحصول على حدي المنتجات التالف او الغير مطابقة للمواصفات المعلنة. 
  • يعمل المتجر على زيادة العمليات الشرائية من خلال جذب العملاء والذي يكون من خلال تقديم العديد من انواع الخصومات والعروض التي قد تصل في بعض الأحيان إلى حوالي 20% خصم على اسعار المنتجات. 
  • يوفر على المستخدمين البحث الطويل داخل الموقع لوجود إحدى الماركات المعاينة حيث يقوم بإضافة قسم لأفضل الماركات العالمية والذي يساعدك في الحصول على أفضل المنتجات مقدمة من هذا القسم. 
  • خاصية حماية المعلومات الخاصة بالعملاء من خلال تشفير البيانات مما يجعل المعاملات مع المتجر أكثر مصداقية في حفظ المعلومات وعدم استغلالها في أي أشياء سلبية. 
  • يمتلك المتجر بعض الجوانب الإنسانية حيث يقوم العاملين على إدارة المتجر بتخصيص جزء من الأرباح وتقديمها كنوع من التبرعات للأطفال الفقراء على مستوى العالم. 
  • جميع منتجات الشركة خالية من المواد الكيميائية حيث تحافظ على طبيعة المنتجات بشكل أمن وصحي باعتبارها إحدى المتاجر الصديقة للبيئة. 

سلبيات متجر آي هيرب

  • نجد أن المتجر لا يمكن المستخدمين من تطبيق خدمة الدفع عند استلام المنتج حيث يقوم الموقع بطلب الدفع بشكل مسبق. 
  • تمنع الشركة فكرة شراء الكميات للتجار الجملة كيث يقتصر البيع للكميات القليلة التي يتم استهلاكها من قبل المستخدمين فقط ولكن المتجر يحاول خلال الفترات القادمة لتفعيل الخدمة. 

لينك المتجر: متجر اي هيرب.  كما يمكنك الحصول على كود خصم اي هيرب قبل الشراء.


7

ماكس فاشون

يعتبر متجر ماكس فاشون أحد أفضل مواقع إلكترونية سعودية لشراء الملابس أونلاين، حيث يوفر للمتسوقين ملابس الرجال والنساء والأطفال، بالإضافة للمقاسات الكبيرة والملابس الداخلية واللانجري وغيرها الكثير، كذلك فإن الموقع يقدم خدمات بيع إلكتروني مميزة تشمل قبول الدفع بطرق متعددة إلكترونية عبر الفيزا كارد والماستر كارد والبطاقات الائتمانية المختلفة، إلى جانب إمكانية الدفع النقدي عند الاستلام، ناهيك عن الشحن المجاني للطلبات في العديد من الدول ومن بينها السعودية، كذلك فإن متجر ماكس فاشون يتيح لعملائه إمكانية إرجاع أو استبدال المنتجات المستلمة في حال حصلت على مقاس غير مناسب أو منتج به عيوب، إلى جانب ذلك يمكنك التسوق من متجر ماكس بسهولة بالغة حيث تم تقسيم المتجر إلى قسم للرجال وآخر للنساء وثالث للأطفال، ما يجعل عملية التسوق أسهل وأسرع من ذي قبل.

ويتميز كذلك متجر ماكس فاشون بتقديمه العروض والتخفيضات الهائلة التي تصل في بعض الأحيان إلى 60% على الملابس والأزياء المختارة، ما يجعله أحد أفضل مواقع إلكترونية في السعودية للشراء أونلاين، حيث يوفر لمستخدميه نفس المنتجات ذات الجودة العالية بتخفيضات مميزة، ما يجعلك تتمكن من شراء الكثير من القطع المفضلة لديك بسعر مميز، ناهيك عن إمكانية تفعيل كود خصم ماكس فاشون الجديد وكوبونات أول طلب الفعالة للعملاء الجدد حتى تتمكن من توفير المزيد من المال، وفيما يلي سنتعرف على مزايا وعيوب التسوق من ماكس فاشون.

مميزات التسوق من ماكس فاشون

  • أقسام الموقع مميزة وتشمل جميع المنتجات بتصنيفات مبسطة تجعل من السهل عليك الوصول إلى طلبك في وقت قليل، مع إمكانية إضافته إلى سلة التسوق على الفور بعد تحديد المقاس واللون.
  • الموقع سريع والخوادم تعمل بكفاءة عالية مع عدم وجود نوافذ منبثقة مزعجة أو الكثير من التصنيفات التي تحتاج للكثير من الوقت حتى تتمكن من الوصول إلى طلبك.
  • تخفيضات وعروض ماكس فاشون المتجددة والتي تصل إلى 60% من قيمة طلبك على المنتجات المختارة في مختلف مواسم التنزيلات والخصومات، ما يجعل تجربة التسوق أقل تكلفة.
  • سرعة الشحن والتوصيل مع الحصول على شحن مجاني لطلبك في الدول المحددة ومن بينها السعودية، ما يجعل موقع ماكس فاشون أحد أفضل مواقع إلكترونية سعودية للشراء أونلاين والحصول على الأزياء.
  • إمكانية الإرجاع والاستبدال للمنتجات المستلمة حيث يمكنك في حال الحصول على منتجات بمقاس غير مناسب إرجاع المنتج أو استبداله بسهولة ودون دفع أية تكاليف إضافية.

عيوب متجر ماكس فاشون

  • لا يوجد شحن مجاني في عدد من الدول الأخرى غير السعودية والإمارات والكويت ومصر، حيث تحتاج إلى دفع تكاليف إضافية ما يجعل تجربة التسوق أكثر كلفة.
  • قلة عدد المنتجات والملابس المخصصة لفئة الشباب، حيث تكون التصاميم الحديثة لفئة الشباب منتشرة في الكثير من متاجر الملابس الأخرى ولم يتم إضافتها إلى قائمة ماكس فاشون بعد.

بعد التعرف على تصنيفات أفضل متاجر الكترونيه في السعودية نستطيع القول بأن الهدف الأساسي للاشتراك بتلك المتاجر هو تحديد وجهتك الشرائية نحو بعض المنتجات والمقارنة بين مزايا وعيوب كل متجر على حدي ب الاستعانة بخدمات هذا الموقع والتي تضمن لك أفضل المتاجر التي أثبتت كفاءتها من خلال توفير منتجات تحمل جودة مميزة إلى جانب زيادة توافد المواطنين داخل المملكة العربية السعودية وزيادة معدل التقييمات والتجارب المرضية للعملاء. 


لمزيد من التوفير اشترك الان
نحن نقدر مدخراتك بقدر ما تفعل. اشترك الآن واستمر في التوفير على كل شيء مع أحدث الكوبونات والعروض!