• الرئيسية
  • أفضل 8 شموع باث اند بودي الجديدة لعام 2023 مع الأسعار والمميزات والعيوب

أفضل 8 شموع باث اند بودي الجديدة لعام 2023 مع الأسعار والمميزات والعيوب

يقدم متجر باث اند بودي منتجات عالية الجودة في كافة المجالات، بداية من منتجات العناية بالبشرة والجسم وعطور باث اند بودي للنساء والرجال ووصولاً إلى الشموع، حيث تتسم شموع باث اند بودي برائحتها المميزة كما أنها تدوم لأيام طويلة وتأتي بروائح كثيرة يمكنك اختيار الروائح المناسبة لك والمفضلة لديك. سوف نراجع في هذا المقال افضل شموع باث اند بودي مع المميزات والعيوب لكل شمعة وكذلك الاسعار وكيفية الشراء.

أفضل شموع باث اند بودي 2023


1

دارك كيس شمعة معطرة بـ3 فتلات

DARK KISS
دارك كيس شمعة معطرة بـ3 فتلات
دارك كيس شمعة معطرة بـ3 فتلات

من أفضل شموع باث اند بودي على الإطلاق، كما تعد هي المفضلة لدى عشاق الشموع بالروائح العطرية الفريدة، حيث تحتوي الشمعة على مزيج من الروائح العطرية المميزة مثل رائحة ورد العناب مع إضافة بسيطة جدًا من حبوب الفانيليا. كما يضاف مسك البرقوق لتعطي روائح لا مثيل لها لتنعم برائحة عطرية جيدة للغاية، كما يقدم المتجر خصومات على شمعة Dark Kiss  تصل إلى أكثر من ٣٠٪، بادر بالدخول إلى المتجر وتجول بين قائمة الكوبونات المميزة.

مميزات شمعة دارك كيس

  • شمعة Dark Kiss من أقوى الشموع المتواجدة داخل متجر باث اند بودي على الإطلاق.
  • تمزج الكثير من الروائح العطرية والزيوت ذات الروائح القوية لتعطي روائح مميزة ولا مثيل لها.
  • تدوم الروائح لساعات طويلة من اليوم، فقط قم بقص الفتيلة قبل إشعال الشمعة، وتمتع بروائح فواحة عطرية من الدرجة الأولى.
  • رائحة نفاذة وقوية جدًا.

عيوب شمعة دارك كيس

  • حجم الشمعة صغير ولا يوجد بدائل أخرى من الأحجام الكبيرة، وهذا ما يبحث عنه المستخدم.
  • قد تكون غير ملائمة لأصحاب الجيوب الأنفية حيث تتسم برائحة عالية للغاية، وقد تكون الرائحة مضرة لمرضى الحساسية وتسبب لهم الكثير من المشاكل أثناء التنفس.

سعر شمعة دارك كيس

تاتي شمعة Dark Kiss في مصر بسعر 685 جنيه مصري من خلال الموقع الرابط

تتواجد في متجر باث اند بودي السعودية بسعر 110 ريال من خلال هذا الرابط


2

شمعة ماهوغني تيكوود هاي إنتنسيتي

Mahogany teak wood High Intensity
شمعة ماهوغني تيكوود هاي إنتنسيتي

لعشاق الروائح القوية يمكنك تجربة هذه الشمعة من متجر باث اند بودي، حيث تتسم بالرائحة القوية التي تدوم لوقت طويل جدًا يصل إلى أيام متتالية، سوف تملأ أرجاء الغرفة ومنزلك برائحة مميزة تفعمك بالنشاط. تأتي شمعة ماهوجني تيك وود بخلاصة العطور العربية الأصيلة المستخلصة من أجود الأعشاب، أما عن مكونات الشمعة حيث تمزج كمية من زيت اللافندر العطري ذات الرائحة القوية والنفاذة، إضافة إلى خشب البلوط وخشب الماهوجني. هذه الشمعة آمنة الاستخدام ولا يوجد أي خطورة في استخدامه، حيث أنها مزودة بالغطاء والذي يعمل على أكفاء الفتيل مجرد انتهاء الشمعة.

مميزات شمعة ماهوغني تيكوود هاي إنتنسيتي

  • شمعه بروائح قوية وثابتة تستمر لعدة أيام طويلة.
  • إذا كنت من عشاق العطور القوية العربية، يمكنك تجربة هذه الشمعة فهي الأفضل خلاصة الروائح العطرية من أمثلة العود والأخشاب.

عيوب شمعة ماهوغني تيكوود هاي إنتنسيتي

  • صغيرة الحجم مقارنة بالشموع الأخرى.
  • رائحتها قوية للغاية وقد تسبب بحدوث مشاكل لأصحاب الأمراض الجهاز التنفسي، لذا لا ننصح باستخدامها.

سعر ماهوغني تيكوود هاي إنتنسيتي

يمكنك شراء شمعة  Mahogany teak wood High Intensity من متجر باث اند بادي، وبادر بمتابعة كود خصم باث اند بودي المقدمة من المتجر، اطلب عدد ٢ شمعة واحصل على اثنين مجانًا، أو قم بشراء شمعة واحدة بقيمة خصم تصل إلى ٥٠٪ من خلال هذا الرابط.


3

شمعة روز فانيلا

شمعة روز فانيلا

لمحبي الهدوء والروائح الناعمة، يمكنك تجربة هذه الشمعة من باث اند بودي، حيث تتسم بالروائح الذكية المريحة، كما تدوم لساعات طويلة من اليوم. بمزيج من روائح النباتات الطبيعية مثل الورود مع الفانيليا العطرية، سوف تغمرك السعادة بمجرد إشعال الشمعة وتشعر بالروائح منتشرة في كافة أرجاء المكان، لذا تعتبر هذه الشمعة هي المفضلة بالنسبة للكثير.

مميزات شمعة روز فانيلا

  • روائح عطرية من خلال النباتات الطبيعة مع الفانيليا بكميات متساوية.
  • تنتشر في كافة أنحاء المكان وتملأ الغرفة بالروائح والعطور المميزة.
  • تدوم لساعات طويلة تصل إلى يومين من وقت إشعال الشمعة.
  • فتيل آمن جدًا لا يصدر أي روائح كريهة أثناء الاشتعال.

عيوب شمعة روز فانيلا

  • صغيرة الحجم، مغربها من منتجات باث اند بودي.
  • باهظة التكلفة مقارنة بمدة ثبات الشمعة.

سعر شمعة لوف روز آتد فانيلا

احصل على الشمعة بسعر مميز 685 جنيه من خلال هذا الرابط في مصر اما في السعودية تاتي بسعر 110 ريال سعودي من خلال هذا الرابط


4

شمعة آ ثاوزند ويشيز

A Thousand Wishes
شمعة آ ثاوزند ويشيز

من أفضل شموع متجر باث اند بودي على الإطلاق، والمفضلة لدى الكثير من المستخدمين، تمتعي برائحة عطرية من الفواكه، بمجرد إشعال الفتيلة سوف تشعر وكأنك وسط حدائق الفواكه الغنية وتأخذك إلى عالم آخر. يقدم متجر باث اند بودي هذه الشمعة بمكونات من عناصر الطبيعة من الفواكه ذات الروائح المميزة من العنب واللوز، حيث تمزج هذه المكونات مع خلاصة الزيوت العطرية، لتحصلي على خليط ولا أروع من الروائح النفاذة والتي تدوم طويلاً لساعات كثيرة.

تدوم مدة العطر لساعات طويلة، وتتميز بتركيبها العالي حيث لا تتغير الرائحة من وقت الاشعال حتى أن تنتهي وتختفي الفتيلة تمامًا، كما تتوفر العبوة بحجم ٤١١ جرام، مناسب للجميع. يمكنك طلب المنتج الآن من خلال متجر باث اند بودي وتمتع بعروض المتجر المميزة، حيث يوفر خصومات كثير على هذه الشمعة بالتحديد كما تصل قيمة الخصم لأكثر من ٤٠٪، وفي حالة طلبك قطعتين من الشمعة سوف تحصلي على قطعتين مجانًا، بادري بالتسجيل داخل المتجر وتابعي المزيد من العروض المميزة.

مميزات آ ثاوزند ويشيز

  • إذا كنت من محبي عناصر الطبيعة، يمكنك طلب هذا المنتج، حيث أن كافة المكونات طبيعة بنسبة ١٠٠٪ من خلاصة مجموعة من الفواكه البرية مثل العنب واللوز والتي مزجت بتركيزات متساوية، بالإضافة إلى أجود الزيوت العطرية والمثيرة.
  • تدوم الروائح لساعات طويلة وتتسم بثبات عالي يصل إلى بضعة أيام من وقت الإشعال.
  • يمكنك إشعال الشمعة والقاءها بطريقة آمنة، حيث تأتي مدهونة بغطاء من الصفيح، قم بوضع الغطاء حتى تنتهي الشمعة.
  • مزودة بثلاثة فتيلات، يمكن أشغالها معًا للحصول على روائح مركزة وغنية بشكل أفضل.

عيوب آ ثاوزند ويشيز

  • حجم العبوة قليل بعض الشيء، حيث يتطلع الجمهور توفير عبوات ذات أحجام أعلى.

سعر شمعة آ ثاوزند ويشيز

أفضل سعر في مصر، يمكنك طلب الشمعة بسعر 685 جنيه وعند شراء قطعتين ستحصل على قطعة مجانا من اختيارك من خلال هذا الرابط .

من متجر باث اند بودي السعودية يمكنك شراء قطعتين بسعر 139 ريال بدلا من 220 ريال من هنا .


5

شمعة اوكالبتوس سبيرمينت

Eucalyptus spearmint
شمعة اوكالبتوس سبيرمينت

لمحبي الروائح الغنية والمثيرة في نفس الوقت يمكنك تجربة هذه الشمعة المقدمة من باث اند بودي، غنية بخلاصة نبات النعناع الذكية، وتدوم لساعات طويلة وتشعرك بأجواء الحيوية والحماس داخل المكان. يدخل زيت النعناع في تكوين الشمعة، حيث يتم إضافة ميزة من نبات النعناع الخام، مع مزج كمية مناسبة من زيت النعناع، كما تدوم لساعات طويلة من وقت الإشعال، قم بطلبها الآن من خلال المتجر وتمتعي برائحة قوية لا مثيل لها.

تابع عروض المتجر التي يقدمها للعملاء، أو يمكنك الذهاب لنادي الكوبونات ومتابعة أشهر العروض المقدمة من باث اند بودي، ومن ثم نسخ كود الخصم وإدخاله في المتجر قبل تسديد قيمة المشتريات، وذلك حتي تحصل على قيمة الخصم. كما يمكنك الذهاب إلى متجر باث اند ومتابعة آراء وتقييمات العملاء حول هذه الشمعة، حيث تعتبر هي الأكثر رواجًا من بين قائمة الشمعة المقدمة من المتجر.

مميزات شمعة اوكالبتوس سبيرمينت

  • خلاصة النعناع الفريدة التي تدخل في التركيب جعلت هذه الشمعة الأكثر اقب إقبالاً بين محبي الشموع والزيوت العطرية، حيث أنها موجودة بزيت النعناع وخلاصة نبات النعناع.
  • ثبات عالي يستمر لعدة أيام داخل الغرفة أو في أي مكان توضع به.
  • يمكنك إشعال وإطفاء الشمعة في أي وقت دون مواجهة أي مشكلة فهي آمنة للغاية.
  • احصل على هذه الشمعة بنصف تكلفتها من خلال متجر باث اند بودي الآن.

عيوب شمعة اوكالبتوس سبيرمينت

  • رائحتها النفاذة والقوية قد تكون غير ملائمة لبعض المستخدمين بالأخص الذين يعانون من بعض الأمراض المتعلقة بالجهاز التنفسي، أو عند وجود حساسية تجاه النعناع بشكل خاص.

سعر شمعة اوكالبتوس سبيرمينت

نرشح لكم متجر باث اند بودي للحصول على الشمعة، حيث يتضمن أعلى جودة وأفضل سعر، كما يمكنك الحصول عليها بقيمة خصم تصل إلى أكثر من ٤٥٪، وفي حالة طلب أكثر من عبوة سوف تحصل على بعض المزايا والهدايا الأخرى المقدمة من المتجر، بادر بحجز المنتج الآن وسدد قيمته التي تصل إلى ٢٩٥ جنيه من خلال هذا الرابط في مصر.

تاتي بسعر 110ريال سعودي من متجر باث اند بودي الرسمي من خلال هذا الرابط


6

شمعة روز واتر ميرنجي

ROSE WATER MERINGUE
شمعة روز واتر ميرنجي

مزيج رائع من المكونات الطبيعة جعلتها المفضلة لدى الكثير، فبمجرد الدخول إلى متجر باث اند بودي والبحث عن أفضل الشموع المقدمة من المتجر، سوف تجد شمعة روز واتر ميرنجي تتصدر القائمة، وهذا دليل على أنها جيدة للغاية. أما عن المكونات التي تدخل في تركيب الشمعة فهي تتنوع ما بين عطور العود وخلاص الفواكه، حيث يدخل في تركيب الشمعة كلا من الأخشاب العطرية و نبات الفراولة تغطي رائحة لا مثيل لها.

تمتاز رائحتها بالثبات حيث تدوم لوقت طويل حتى بعض انتهاء الفتيلة، كما أنها آمنة ، ولا يوجد أي مخاطر من استخدامها حتى في تواجد الأطفال، حيث نجدها مزودة بغطاء آمن، قم بوضع الغطاء عليها طوال فترة اشعالها. ننصحكم بقص أطراف الفتيلة قبل البدء بإشعال الشمعة، وعلى خلاف الأنواع الأخرى، فهي مزودة فتيلة واحدة فقط، وبالرغم من ذلك تتسم برائحة نفاذة وقوية للغاية.

اختر مكان جيد التهوية داخل منزلك أو الغرفة لتحصل على أقوى رائحة، كما أن تصميم الشمعة الخارجي يجعلها ملائمة  لتشبه قطعة من الديكور في منزلك. كما يقدم المتجر مفاجأة لعشاق شمعة You’re The one، تحصلي عليها بنصف الثمن مع تفعيل قيمة الخصم المقدمة من المتجر، بادري بالشراء الآن وفعل عملية الخصم. لسلامتك احرصي على إطفاء الشمعة بعد مرور ثلاث ساعات من وقت الاشعال، وذلك منعًا من ارتفاع درجة حرارة المكان لحدوث أي مضاعفات.

مميزات شمعة روز واتر ميرنجي

  • تتسم شمعة You’re The one بالكثير من المميزات، بداية من الراحة القوية والهادئة في نفس الوقت، حيث تدوم لوقت أطول دون أن تسبب أي مشاكل للأشخاص المتواجدين بالمنزل فهي خفيفة على الجهاز التنفسي ولا تلحق أي ضرر.
  • مفعمة بخلاصة النباتات الطبيعية من أخشاب العود والفراولة، وهذا ما جعلها محببة لدى الكثير.
  • تدوم لوقت طويل حتى بعض الانطفاء.
  • يمكنك اقتنائها كقطعة ديكور داخل منزلك، حيث تمتاز بشكلها الانسيابي الجميل، كما أنها مدعومة ببعض الزخارف من الخارج.

عيوب شمعة روز واتر ميرنجي

  • كالعادة فإن متجر باث اند بودي يصمم منتجاته بالأحجام الصغيرة الأمر الذي يثير إزعاج المستخدمين، حيث يرغبون لاقتناء أحجام أكبر.

سعر شمعة روز واتر ميرنجي

تصل قيمة الشمع بعد الخصم إلى ٣٤٠ جنيه في باث اند بودي مصر

تاتي في السعودية بسعر 35 ريال سعودي لفترة محدودة ولكن سعر الاصلى 110 ريال من خلال هذا الرابط


7

شمعة أورانج جينجر

ORANGE GINGER

إذا كنت من عشاق الروائح الحارة كما يطلق عليها، يمكنك اقتناء هذه الشمعة المقدمة من متجر باث اند بودي، حيث يدخل في تكوينها كلا من البرتقال والزنجبيل بكميات متساوية، للحصول على رائحة مميزة جدًا في النهاية. الشمعة مزودة بأكثر من فتيل حيث يصل عدد الفتيل بها إلى ثلاثة كما أن حجمها مميز بالنسبة إلى الشموع الأخرى، حيث يبلغ حوالي ١٩٠ مللي.

مميزات شمعة أورانج جينجر

  • رائحة مميزة تختلف عن بقية الشموع لعشاق الروائح المميزة والفريدة.
  • تتسم منتجات باث اند بودي بالثبات لفترات طويلة للغاية، لذا فهي تستمر لوقت أطول يدوم لأيام.
  • خفيفة ولا تسبب أي ضرر على الأشخاص المصابون بالأمراض التنفسية.
  • مزودة بأكثر من فتيل، مما يزيد من سرعة انتشار الرائحة في أرجاء المكان.

عيوب شمعة أورانج جينجر

  • قد تكون رائحتها غير مناسبة لكثير من الأشخاص.

سعر شمعة أورانج جينجر

متوفرة بسعر 20 ريال بدلا من سعرها الاصلي 55 ريال في متجر باث اند بودي السعودية من خلال هذا الرابط


8

شمعة بينك أبل بانش

Pink Apple Punch
شمعة بينك أبل بانش

تأتي هذه الشمعة من ضمن قائمة الشموع المفضلة، والتي يفضلها الكثير من ضمن قائمة المستخدمين، فبمجرد التسجيل في المتجر سوف نجد أن الإقبال عليها كثيف للغاية، لذا سوف نتناول مكونات هذه الشمعة بالتفصيل. صممت هذه الشمعة لعشاق الروائح الطبيعية المميزة والفريدة، حيث أن كافة المكونات الداخلة في تركيبها طبيعية وآمنة للغاية، حيث تم مزج خلاصة التفاح وبعض الزيوت العطرية لتعطي رائحة مميزة و فريدة لا مثيل لها.

تأتي الشمعة بنظام ٣ فتيل، لذا سوف تحصل على رائحة قوية للغاية، والحصول على نتائج أفضل اختر مكان جيد التهوية داخل منزل. مزودة بغطاء يمكنك وضع الغطاء بمجرد قفل الفتيل، وبالرغم من ذلك نفضل بحفظها في مكان بعيد عن متناول الأطفال حرصًا على سلامتكم، بمجرد اقتناء هذه الشمعة، سوف تحصلي على قطعة من الديكور داخل منزلك، نظرًا لتصميها الأنيق.

يمكنك طلب المنتج الآن من خلال المتجر، وتمتع بقيمة خصم عالية تصل لأكثر من ٣٠٪ مقدمة من متجر باث اند بودي، كما يمكنك طلب المنتج من أي مكان في العالم، حيث أنه لا يقتصر على الدول العربية فقط، وفي حالة طلب كم كبير من العبوات سوف تحصلين على المزيد من الهدايا الأخرى والقيمة.

مميزات شمعة بينك أبل بانش

  • رائحة طبيعة١٠٠٪، لذا فهي ملائمة للجميع ولا تسبب أي ضرر على الإطلاق.
  • تدوم لوقت أطول مقارنة بالأنواع الأخرى.
  • مزودة بالزخارف الخارجية، مما يعطيها مظهر أنيق وجذاب.

عيوب شمعة بينك أبل بانش

  • لا نجد في هذا المنتج سوى عيب واحد فقط وهو حجم العبوة.

سعر شمعة بينك أبل بانش

يمكنك طلب المنتج الآن من خلال متجر باث اند بودي بقيمة خصم عالية، وذلك بسعر ٢٩٥ جنيه، ومن خلال هذا الرابط. في مصر

وتاتي بسعر 110 ريال في السعودية من خلال الموقع الرسمي من هنا


وبالحديث عن متجر باث اند بودي فهو يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الفاخرة، التي تتسم بجودتها العالية التي لا مثيل لها، وهذا ما نراه بمجموعة الشموع المميزة التي تم عرضها اليوم، لذلك يمكنك اختيار أي نوع مفضل لديك وقم بالدخول على الرابط للحصول عليها في أسرع وقت.

لمزيد من التوفير اشترك الان
نحن نقدر مدخراتك بقدر ما تفعل. اشترك الآن واستمر في التوفير على كل شيء مع أحدث الكوبونات والعروض!