• الرئيسية
  • أرخص تطبيقات التوصيل في 2024: كيف تختار الأفضل؟

أرخص تطبيقات التوصيل في 2024: كيف تختار الأفضل؟

عند التفكير في طلب الطعام أو المشروبات أو غيرها من المقاضي أونلاين عبر الإنترنت يتبادر إلى الذهن التفكير في أرخص تطبيقات التوصيل التي تقدم خدمات مميزة وسريعة، ومع تزايد عدد المستخدمين لهذا النوع من التطبيقات منذ بداية أزمة كورونا لتجنب الازدحام والوجود في الأماكن المغلقة، تزايدت كذلك أعداد تطبيقات التوصيل وتفاوتت من حيث نوع الخدمات المقدمة وأسعارها ومدى الجودة والسرعة والأمان، ما جعل الحَيْرَةَ تنتاب كثيرًا من المستخدمين عند محاولة الاختيار بينها.

في هذه المراجعة سنقوم بعرض أفضل وأرخص تطبيقات التوصيل في 2024 المتاحة في السعودية وغيرها من البلدان العربية، منها ما يقتصر على تقديم خدمات توصيل الطعام والمشروبات من المطاعم والكافيهات المختلفة، ومنها ما يعرض خدمات نقل الأغراض المختلفة برًّا وجوّا، وبعضها يشمل تقديم خدمات توصيل المشاوير أيضا، بالإضافة إلى تلك التي تتميز بالأكل البيتي وحجز المطاعم والكافيهات وشراء الخضروات والفاكهة وحتى الأجهزة الإلكترونية وغير ذلك الكثير.

كما أننا سنراعي اختيار التطبيقات سهلة الاستخدام التي اعتمدت في تصميمها على عرض الكثير من خيارات التسوق والدفع لنتيح تجربة مرنة ورخيصة في ذات الوقت، فضلا عن سرعة التوصيل والحصول على أعلى التقييمات من قبل المستخدمين. ولكي تتمكن من الوصول إلى أرخص تطبيقات التوصيل وأفضلها ينبغي عليك معرفة أهم المواصفات التي يجب مراعاتها عند الاختيار؛ وتتمثل في نوع الخدمات المقدمة وما إذا كانت تتناسب مع احتياجاتك أو لا، والأسعار المقدمة عبر تطبيق التوصيل والمصاريف الإضافية، ومدى جودة الخدمة وسرعتها، ووسائل الدفع المتوفرة، وغيرها من العوامل التي سنضعها في الاعتبار عند الحديث عن كل تطبيق. كما أن كوبونزل يساعدك على استخدام أكواد الخصم وقسائم الشراء المختلفة، وتوفيرها لك إن وجدت، فضلا عن أحدث العروض وكيفية الاطلاع عليها لكل تطبيق توصيل طلبات أو مشاوير من هذه التطبيقات. وفيما يلي نستعرض أفضل وأرخص ١٠ تطبيقات توصيل لعام 2024.

10 من أرخص تطبيقات التوصيل وأفضلها في 2024

1

شقردي

Shgardi 
تطبيق شقردي

من بين أرخص تطبيقات التوصيل وأكثرها سرعة وجودة في مستوى الخدمات المقدمة تطبيق شقردي، وذلك لأنه يمثل حلقة الوصل بين العملاء والمناديب دون استقطاع أي نسبة أو عمولة من المندوب، ما يجعل تطبيق شقردي الأفضل سعرا بين تطبيقات التوصيل المختلفة، فضلا عن أنه يضمن للعملاء استلام طلباتهم في غضون ٦٠ دقيقة فقط من وقت تأكيد طلبك، وإذا تجاوز توصيل الطلب هذه المدة يحق للعميل عدم استلامه واسترداد أمواله كاملة.
ويمكن من خلال تطبيق شقردي طلب الطعام والمشروبات من مختلف المطاعم والكفيهات، إلى جانب شراء المقاضي واحتياجات المنزل من السوق والسوبر ماركت والصيدليات ومتاجر الحلى والعصير ومستحضرات التجميل والعطور وغيرها الكثير، بالإضافة إلى توصيل ونقل الأغراض من أي مكان إلى بيتك أو مكتبك أو الموقع الذي تحدده داخل المملكة العربية السعودية بكبسة زر واحدة دون عناء في أقل وقت وبأرخص تكلفة.
ويمكنك استخدام كود خصم شقردي “NZL2” الحصري من كوبونزل للحصول على تخفيضات إضافية مميزة، ويتم الطلب على تطبيق شقردي السعودية من خلال كتابة المتجر المستهدف في خانة البحث أو من خلال تحديد موقعه على الخريطة، أو حتى اختياره من قائمة شقردي للمتاجر القريبة منك، ثم قم بتحديد طلبك والمكان الذي سيتم التسليم إليه وتأكيده ليجلب مندوب شقردي طلبك ويحضره إليك على الفور.
ومما يميز التطبيق خدمة العملاء التي تعمل على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع عبر الرسائل الفورية أو رقم خدمة عملاء شقردي الموحد 966920009280 لحل أي مشكلة قد تواجهك، كما يمكنك متابعة طلبك ومعرفة مكان مندوب التوصيل الفعلي والوقت المتبقي على الخريطة، فضلا عن الاتصال به هاتفيا أو استخدام الرسائل الفورية للتواصل معه ضمن الخواص التي يوفرها شقردي لعملائه.
بالإضافة لكثرة المناديب وسرعة التوصيل يتيح تطبيق شقردي الدفع بطرق كثيرة، تتضمن البطاقات الائتمانية المختلفة، وكذلك الدفع نقدًا عند وصول مندوب التوصيل إليك، وفي حال استخدامك كوبون خصم شقردي ستحصل على تخفيض ٢٠% من أرخص تطبيق توصيل في السعودية.

استخدم كود (NZL2)

90 100
يمنحك كود خصم شقردي تخفيضات تصل إلى 90%

2

تطبيق مستر مندوب

mrmandoob
تطبيق مستر مندوب

إذا أردت الحصول على أرخص تطبيقات التوصيل التي تضمن لك مستوى خدمة مناسب؛ حتى في أوقات الزحام وضغط الطلب المرتفع، فيمكنك الاعتماد على تطبيق مستر مندوب دون تفكير، فهو من التطبيقات التي بدأت كبيرة؛ حيث أخذ التطبيق على عاتقه تقديم الخدمات منذ تفاقم جائحة كورونا مطلع عام 2020، واستطاع مسايرة الطلب المتزايد على خدمات التوصيل حينها، بل والاستفادة منها للحصول على اسم رنان بين كبرى تطبيقات التوصيل في السعودية.
ويتيح تطبيق مستر مندوب الاختيار من بين أكثر من ٢٢ ألف متجر مختلف في المملكة، من بينها مطاعم وكافيهات وسلاسل سوبر ماركت وبقالة وصيدليات… وغير ذلك الكثير من الأسواق، كذلك يمكنكَ طلب بطاقات الشحن المتنوعة للبلاي ستيشن والآي تونز وجوجل بلاي وشحن بيانات موبايلي وزين وإس تي سي والإكس بوكس، بأرخص الأسعار المتاحة. فضلًا عن ذلكَ يقدمُ تطبيق مستر مندوب خدمات توصيل الطرود من شخص لآخر أو عدة أشخاص، سيَّان بين روبوع المملكة المتنوعة أو داخل نفس المنطقة، ويستخدم في ذلك السيارات برًّا أو الطائرات في حال اختيار التوصيل الجوّيّ.
هذا بالإضافة إلى توصيل الإرساليات بين المدن ونقل الأغراض (وانايت) داخل نفس الحَيَّزِ؛ حيثُ يقوم التطبيق بالاستلام بدلا عنكَ والنقل، والتوصيل إلى أماكنَ أُخَرَ دونَ الحاجةِ إلى بذل أدنى مجهود. ويعتمد تطبيق مستر مندوب على واجهة مستخدم ميسرة تشتمل على ثمانِ خدماتٍ متنوعة يقدمها للعملاء؛ بجانب وسائل السداد المتاحة عبر بطاقات مدى وأبل باي، كما يقدم خِدْمَاتٍ مميزة لعملائه عبر رسائله الفورية، ولا يقوم تطبيق مندوب بتحميل أية رسوم إضافية على طلبيات عملائه؛ حيث يعتبر حلقة وصل بين المتاجر والمشترين، ما جعل منه أرخص تطبيق توصيل في السعودية وأكثرها انتشارًا بين فئة واسعة من العملاء.
أما عن حسومات وعروض مستر مندوب فهي متوفرة؛ حيث يمكنك الاستفادة من تسجيل عضوية جديدة والحصول على كود خصم مستر مندوب لأول طلبية، إلى جانب كوبونات مستر مندوب للعملاء الحاليين، والتي تُمكنهم بسهولة من الحصول على تنزيلات رائعة؛ من أجل ذلك عليكَ متابعة أحدثها عبر صفحة تطبيق مستر مندوب على كوبونزل، وستجد حاليا كود خصم مستر مندوب 2024 جديد وفعال، ما يمكنك من تحقيق نسبة توفير ممتازة عند استخدام أية خدمة بالتطبيق.

استخدم كوبون مستر مندوب (AIM4)

30 100
قسائم شرائيّة لمستر مندوب وحسومات على كل الخدمات

3

تويو

toyou
تطبيق تويو

من بين أوسع تطبيقات التوصيل انتشارا في السعودية وأكثرها موثوقية بين العملاء، كما يتميز تطبيق تويو بسهولة الدفع، ويتيح لعملائه العديد من الخدمات المتنوعة ما بين نقل وتوصيل المأكولات والمشروبات ضمن قائمة المطاعم والكافيهات المتاحة على التطبيق، أو من أي مطعم أو كافيه آخر خارج قائمة التطبيق. هذا بالإضافة إلى شراء الاحتياجات والمقاضي من المتاجر والأسواق والسوبر ماركت والصيدليات… وغيرها الكثير؛ ما يوفر لك الكثير من الوقت والجهد، ناهيكَ عن خدمات تطبيق تويو الممتازة لتوصيل ونقل الركاب داخل مناطق السعودية المختلفة، إلى جانب تنظيم الرحلات المختلفة والنقل من وإلى المطارات.

كذلك يمكن لعملاء تويو استخدام التطبيق لإرسال الهدايا إلى ذويهم وأحبابهم في أي مكان وبأي وقت، وشراء مختلف المنتجات؛ مثل الهواتف والأجهزة الإلكترونية، إلى جانب الكثير من الخدمات الأخرى المتاحة التي تجعل احتياجاتك في متناول يديك، دون الحاجة إلى قضاء أوقات طويلة في زحام السيارات وتكبد عناء الخروج من البيت. ويتوفر تطبيق تويو للتوصيل على جوجل بلاي وآبل ستور وآب جاليري، ويمكنك التسجيل عن طريق إدخال الاسم والجنس ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني، حتى يتسنى لك طلب ما تريد بعد ذلك في أي وقت بخطوات سهلة.

يستغرق توصيل الطلبات على تطبيق تويو من نصف ساعة إلى ساعة، حسب موقع المطعم أو المتجر الذي تم الطلب منه، ويمكن للعملاء متابعة طلباتهم بمنتهى البساطة لمعرفة مكانها الحالي بالتحديد على خريطة التطبيق، وتشمل وسائل الدفع عبر تطبيق تويو استخدام البطاقات البنكية المختلفة بالإضافة إلى إمكانية الدفع نقدًا عند الاستلام، كما يمكن للعملاء تغيير وجهة الطلب أو المكان المحدد للتوصيل في مراحله المختلفة -إذا لم يتم التأكيد النهائي لتوصيل الطلب-، أيضًا فإن نظام التقييمات والنقاط الممنوحة في تويو يضمن تقديم خدمة مميزة، حيث يطلب التطبيق من عملائه تقييم ممثلي التوصيل ومستوى الخدمة لضمان المحافظة على رضا العملاء. 

ويعتبر تويو من أرخص تطبيقات التوصيل التي تغطي جميع أنحاء الرياض وجدة، كما يمكن لعملائه ومستخدميه الاستفادة من كود خصم تويو 2023 الجديد والمتاح لدى كوبونزل؛ والذي يقدم نسبة خصم تصل إلى 90% على إجمالي مصاريف التوصيل المطلوبة.

استخدم كود (B92) على طلباتك

90 100
تمنحك أكواد خصم تويو تخفيضات حتى 90% على جميع الخدمات.

4

مرسول

mrsool
تطبيق مرسول

يصنف تطبيق مرسول للتوصيل ضمن أكثر 30 تطبيقًا تم تحميلها في السعودية من منصة آبل ستور، متجاوزًا فيسبوك وأوبر وغيرها من التطبيقات الشهيرة، حيث يقدم مرسول خدماته لأكثر من 12 مليون مستخدم مسجل على قاعدة التطبيق، بما يشمل أكثر من 10 آلاف متجر داخل السعودية فقط، تضم كبرى المطاعم بمختلف أنواعها وجنسياتها، والكافيهات وسلاسل السوبر ماركت والبقالة والأسواق والصيدليات في جميع مدن المملكة، كما تضم خدمات مرسول نقل الأغراض من وإلى عملائها بشرط ألا يزيد وزنها عن 40 كيلوجرامًا، وقد تم مؤخرًا إطلاق تطبيق مرسول في العاصمة المصرية القاهرة، بالإضافة إلى انتشاره في جميع المدن والمناطق السعودية.

تم إنشاء وتأسيس تطبيق مرسول للتوصيل على يد أيمن السند ونايف السمري عام ٢٠١٥ وتجاوزت قيمة البضائع المنقولة ضمن التطبيق حاجز المليار ريال سعودي في عام ٢٠٢٠ إثر تفشي فيروس كوفيد وتزايد الإقبال على منصات التوصيل المختلفة، وشهدت مرسول العديد من التوسعات وتدفق أموال الاستثمار باعتبارها تجربة ناجحة ورائدة في هذا المجال. يمكن اعتبار مرسول أحد أرخص تطبيقات التوصيل لما يتمتع به من حرية العميل في اختيار مندوب التوصيل الذي يقدم أنسب سعر للخدمة، حيث يتيح العميل لمندوب التوصيل تحديد قيمة الخدمة تبعا للمسافة وسعر الطلبية بما لا يتجاوز ٢٠% من إجمالي المبلغ، وذلك وفق حدود دنيا وقصوى لأسعار التوصيل والخدمة المقدمة التي يعرضها مندوبو التوصيل على العملاء. 

وبالإضافة إلى الخدمات المميزة التي يقدمها مرسول لعملائه يتيح أيضا مرسول أكواد وكوبونات الخصم وقسائم الشراء ما يخفض من سعر الخدمة ويجعل مصاريف التوصيل أقل من المتوقع، وللحصول على كود خصم مرسول 2024 الجديد يمكنك الاستفادة من صفحة المتجر على كوبونزل، والتي توفر أحدث الكوبونات الفعالة أولا بأول لضمان الحصول على تخفيضات مميزة، عند طلب خدمات توصيل مرسول من تطبيق أندرويد أو آيفون، بمنتهى السهولة، لنقل أو طلب جميع الأغراض بكبسة زر واحدة.

استفد من العروض على صفحة المتجر

90 100
ادخل على صفحة مرسول الخاصة من كوبونزل للاستفادة من العروض.

5

نعناع

nana
تطبيق نعناع

يأتي تطبيق نعناع للتوصيل على رأس تطبيقات السعودية المتخصصة في المقاضي وجلب الطلبات المختلفة من الخضار والفاكهة والألبان وغيرها بأعلى جودة وفي تغليف مميز يحمل شعار تطبيق نعناع، ويمكن تحميل التطبيق لهواتف الأندرويد والآيفون واستخدامه بمنتهى السهولة، لتجد جميع أنواع المقاضي مصنفة في قائمة سهلة تستطيع الاختيار بينها لاستعراض المتاجر المتاحة في كل تصنيف، ويغطي تطبيق نعناع ١٤ مدينة مختلفة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، هي الرياض والدمام وجدة وبريدة وعنيزة والخرج والإحساء والهفوف والخبر والطائف والمدينة المنورة ومكة المكرمة وينبع والجبيل، وتسعى لأن تشمل جميع مناطق المملكة المختلفة بتوسعات مستمرة وتطور دائم للخدمات.

كذلك يتيح تطبيق نعناع لعملائه جدولة الطلبات على مدار عدة أيام، وتحديد موعد استلام كل طلبية، لتحصل على منتجات طازجة وقتما تشاء، كما توفر المنصة خدمات الدفع المختلفة لتلبي جميع الاحتياجات من الفيزا كارد والماستر كارد والبطاقات الائتمانية المختلفة بالإضافة لإمكانية الدفع نقدًا عند حضور مندوب نعناع إلى مكانك لتسليم طلبك، فضلا عن أن المتاجر التي يتعامل معها تطبيق نعناع متنوعة بين أكبر السلاسل والعلامات التجارية والمتاجر المتوسطة، ما يناسب كافة فئات المستهلكين، ويمكنك من الشراء بالأسعار المناسبة لك.

وإلى جانب كون نعناع أحد أرخص تطبيقات التوصيل في السعودية، بدأ أيضا تقديم خدماته في مصر، حيث يتيح لعملائه الحصول على المنتجات المختارة من الخضار والفاكهة والألبان  بخصومات حصرية تصل إلى ٥٠% مع ضمان أفضل جودة، كذلك يمكنكم الاستفادة من كود خصم نعناع 2024 الجديد حصريا من كوبونزل للاستمتاع بنسبة توفير إضافية على خدمة التوصيل، ما يجعلك تستفيد من خدمات مندوبي نعناع المحترفين في اختيار أفضل الخضروات والفاكهة الطازجة والتوصيل في أسرع وقت، بجانب الأسعار المميزة التي تجعل شراءك عبر تطبيق نعناع أوفر وأسهل من التوجه إلى السوق بنفسك لقضاء احتياجاتك.

استخدم كود (jnh)

50 100
تمنحك أكواد خصم نعناع تخفيضات حتى 50% على جميع الخدمات.

6

حصيل

haseelapp
تطبيق حصيل

يعد تطبيق حصيل ضمن التطبيقات الرائدة في مجال توصيل الخضروات والفاكهة الطازجة بالإضافة إلى العصائر ومنتجات الألبان واللحوم وغيرها من احتياجات العملاء داخل المملكة العربية السعودية، وقد بدأ التطبيق في تقديم خدماته بمدينة الرياض عام ٢٠١٨ وحظي بشهرة واسعة، وتقييمات جيدة من العملاء فيما يخص طزاجة الخضروات والفاكهة والتغليف والنظافة، ما جعل الإقبال يتزايد على التطبيق والتوسعات تشمل مدنًا جديدة داخل المملكة، لتقديم الخدمة المميزة لقطاع أكبر من العملاء.
ويمكن تحميل تطبيق حصيل لتوصيل الطلبات من خلال منصة أبل ستور أو جوجل بلاي لأنظمة الأندرويد، والشراء  عبره بثلاثة خطوات فقط، أولا اختيار المنتجات المراد شراؤها، ثانيا تحديد المكان والوقت الأمثل لاستلام طلبك من حصيل، ثالثا اختيار طريقة الدفع المثالية لك سواء بالبطاقات الائتمانية المختلفة أو بالدفق نقدًا لمندوب التوصيل عند الاستلام، ثم يمكنك متابعة طلبك ومعرفة مكان وصوله والمدة المتبقية على الاستلام من خلال التطبيق بمنتهى السهولة، كما يمكن للعملاء استخدام خاصية الرسائل الفورية للتواصل مع خدمة العملاء طوال أيام الأسبوع في أي وقت لحل جميع المشكلات التي قد تصادفك أثناء استخدام تطبيق حصيل، كذلك يمكن للعملاء الاتصال على الرقم الموحد 920033832.
ويعتبر تطبيق حصيل من أرخص تطبيقات التوصيل في السعودية على الإطلاق، حيث تبلغ رسوم التوصيل نحو ١٥ ريال سعودي في المتوسط، ويمكن للعملاء الاستفادة من قسم العروض الخاصة على التطبيق لمعرفة آخر الأسعار المميزة والتخفيضات على المنتجات المختارة يوميا، هذا فضلا عن استخدام كود خصم حصيل 2024 الحصري من كوبونزل، والفعال ١٠٠%، حيث يمكنكم الحصول على توصيل مجاني لطلباتكم بالكامل، إضافة إلى العديد من العروض والتخفيضات التي ستم تحديثها أولا بأول لتحقق أعلى نسبة توفير ممكنة.

استخدم كود (AA99)

15 100
تمنحك كوبونات حصيل تخفيضات حتى 15% على جميع الخدمات.

7

طلبات

talabat
تطبيق طلبات

من بين أكثر التطبيقات شهرة وأوسعها انتشارًا في الدول العربية ومنطقة الخليج تطبيق طلبات لتوصيل الطعام والبقالة، حيث يشمل التطبيق دول السعودية والإمارات والكويت وقطر وعمان والبحرين ومصر والعراق والأردن، ويضم العديد من المدن والمحافظات، كما يحتوي على آلاف المطاعم الكبرى والعلامات التجارية وسلاسل البقالة والسوبر ماركت، ويوفر أحدث العروض الحصرية يوميًا، والتي يمكنك متابعتها والاستفادة منها من خلال قسم خاص في التطبيق والموقع، ويأتي تطبيق طلبات في المرتبة الثالثة من بين طبيقات الطعام الأكثر تحميلا في الدول العربية بعد ماكدونلز وكنتاكي، كما يقدم التطبيق تخفيضات خاصة على أول ٣ طلبات للعملاء الجدد.
ويتيح تطبيق طلبات لعملائه استخدام وسائل دفع متنوعة منها البطاقات الائتمانية والدفع عند التسليم واستخدام النقاط من محفظة طلبات، كما يقدم خدمة التوصيل خلال مدة تتراوح بين ٣٠ دقيقة وساعة كحد أقصى، وإذا كان هناك أي تعديل على الموعد فسيتم إخبارك مسبقا، ويمكن للعملاء متابعة حالة الطلب عبر خريطة التطبيق ومعرفة الوقت المتبقي على التسليم، وفي حال واجهتك أية مشكلات يمكن التواصل مع خدمة العملاء على مدار اليوم من خلال الاتصال على رقم 1800200 أو استخدام رسائل البريد الإلكتروني على عنوان [email protected] وكذلك استخدام الخط الساخن عبر التطبيق.
وتستطيع عن طريق استخدام كود خصم طلبات من كوبونزل الاستفادة من تخفيضات وعروض حصرية متجددة عند استخدام تطبيق طلبات، فضلا عن متابعة العروض الجديدة ومعرفة أفضل الوجبات وأعلاها تقييما، كذلك يساعدك طلبات على تجربة العديد من المطابخ الإيطالية والمكسيكية واليابانية وغيرها بكبسة زر واحدة، وشراء الاحتياجات المختلفة من المتاجر والسوبر ماركت والصيدليات بمنتهى السهولة.

استفد من العروض على صفحة المتجر

90 100
ادخل على صفحة طلبات الخاصة من كوبونزل للاستفادة من العروض.

8

هنقرستيشن

hungerstation
تطبيق هنقرستيشن

بتغطية أكثر من ٢٠ ألف مطعم ومخبز وسوبر ماركت وصيدلية وما يصل إلى ٦٥% من إجمالي السلاسل العالمية والمتاجر المحلية الكبرى يعتبر هنقرستيشن أحد أرخص تطبيقات التوصيل وأشهرها في جميع مدن المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين، حيث تحتوي قائمته على خيارات كثيرة ومتنوعة تجعلك في غنى عن استخدام أية تطبيقات توصيل أو قوائم لمطاعم أخرى. ويمكن للعملاء الطلب باستخدام خطوات بسيطة عبر التطبيق، أولها تحديد منطقتك أو المكان الذي تريد التوصيل إليه، ثم اختيار المطعم أو المتجر والمنتجات المراد توصيلها، وبعد ذلك يتم تأكيد وسيلة الدفع بالبطاقات الائتمانية أو مدى أو باستخدام خاصية الدفع عند الاستلام، بذلك تكون قد أتممت طلبك للحصول على ما تريد.

وتعتمد هنقرستيشن على ربط التطبيق مباشرة بالمطاعم والأسواق التجارية المختلفة لتسهيل عملية الوصول بين العميل والقوائم المختلفة والمحدثة باستمرار لهذه المتاجر، ما يجعل تجربة الشراء طلب الطعام عبر التطبيق مميزة وسريعة، ولا يتم إضافة أو طلب أي رسوم على استخدام التطبيق، فجميع الأسعار المعروضة هي نفسها المتوفرة لدى تلك التشكيلة الكبيرة من المطاعم المختلفة، لذلك تعتبر هنقرستيشن أحد أرخص تطبيقات التوصيل التي تقدم خدمات مميزة، كذلك يتيح التطبيق متابعة حالة الطلب ومعرفة مكان وصوله والوقت المتبقي على الاستلام، كل ما عليك هو تحميل التطبيق وتسجيل عضوية جديدة بمنتهى السهولة. كما يعرض التطبيق لمستخدميه أهم وأحدث العروض الحصرية في قسم خاص للاستفادة منها، فضلا عن استخدام الكوبونات وقسائم الشراء للحصول على أعلى نسبة توفير، ويمكنك الحصول على أحدث كود خصم هنقرستيشن 2024 عبر موقعنا، بالإضافة إلى متابعة آخر العروض والكوبونات بالاشتراك في نشرتنا البريدية.

استفد من العروض على صفحة التطبيق

90 100
ادخل صفحة هنقرستيشن على كوبونزل للاستفادة من العروض!

9

جاهز

jahez
تطبيق جاهز

من بين تطبيقات التوصيل المميزة تطبيق جاهز الذي يقدم خدمته الخاصة لتحضير وتوصيل الأكل البيتي خلال ٣ ساعات فقط من طلبه، وذلك عبر دعمه ربات المنازل اللاتي يقمن بالطبخ في المنزل عن طريق ربطهن بالتطبيق وعرض خدماتهن على منصته وإرسال ما يتم طلبه إليهن لتحضيره، ثم استلام وتوصيل الطلبات إلى الزبائن، وهي خدمة تميز تطبيق جاهز عن غيره من تطبيقات توصيل الطعام والمقاضي في السعودية، هذا بالطبع بالإضافة إلى قائمة المطاعم والكافيهات والبقالة والسوبر ماركت والصيدليات التي يحتوي عليها تطبيق جاهز، ويقوم بعرض منتجاتها وتوصيلها بأسعار مميزة، ليكون ضمن أرخص تطبيقات التوصيل وأفضلها في السعودية.

ويمكن تطبيق جاهز عملائه من الدفع بأكثر من طريقة، تشمل أبل باي وبطاقات الفيزا والماستر كارد وغيرها من الكروت البنكية بالإضافة إلى إمكانية الدفع عند الاستلام، كما يمكن للعملاء الاستفادة من توصيل طلباتهم خلال نصف ساعة فقط وتتبعها لمعرفة مكان وصولها الحالي والوقت المتبقي لاستلامها بمنتهى السهولة عن طريق التطبيق، بالإضافة إلى الاطلاع على تقييمات العملاء للمطاعم المدرجة عبر التطبيق ومدى رضاهم عن الخدمات والوجبات المقدمة.

كذلك يقبل تطبيق جاهز استخدام أكواد خصم جاهز والكوبونات الفعالة، بالإضافة إلى عرض آخر التخفيضات المميزة والوجبات الأكثر شهرة لدى باقة متنوعة من المطاعم، كما يمكن للعملاء الدائمين الدفع عن طريق محفظة النقاط الخاصة بهم والحصول على نقاط إضافية بعد عدد معين من الطلبات عبر التطبيق للاستفادة من خدمات التوصيل المجاني.

استفد من العروض على صفحة جاهز

90 100
ادخل تطبيق جاهز من كوبونزل للاستفادة من العروض!

10

لقمتي

lugmety
تطبيق لقمتي

بدأ تطبيق لقمتي لتوصيل الطعام والمشروبات تقديم خدماته في عام ٢٠١٧ لتشمل جميع مناطق المملكة العربية السعودية، ويتضمن التطبيق بعض المزايا التي تجعله خيارا مفضلا لدى الكثير من العملاء، مثل إمكانية الحجز في أكبر المطاعم والكافيهات، إلى جانب عرض قسم خاص لأفضل الخيارات المتاحة وفق تقييمات ومراجعات الزبائن، للحصول على أفضل خدمة ممكنة، كما يقدم تطبيق لقمتي خدمته المميزة لحجز ما تريد من وجبات واستلامها في وقت لاحق، ما يجعلك قادرًا على التخطيط لوجباتك المفضلة لعدة أيام قادمة ونسيان الأمر وترك المهمة على لقمتي لجلب الطلبات إليك في المواعيد المحددة.

ويتيح تطبيق لقمتي إمكانية الدفع بعدة طرق مختلفة لتوفير تجربة أكثر سهولة، من بينها استخدام البطاقات الائتمانية المختلفة أو وسيلة الدفع نقدًا عند استلام طلبك، كذلك يمكن للزبائن تتبع طلباتهم على خريطة التطبيق لمعرفة مكان المندوب والوقت المتبقي على استلام الطلبية، كما يمكن التواصل مع خدمة عملاء لقمتي بمنتهى السهولة في أي وقت على مدار الليل والنهار، لحل أي مشكلة قد تصادفك، ويمكن لعملاء تطبيق لقمتي حجز طلباتهم المفضلة عبر التطبيق واستلامهم من المطعم مباشرة بتحديد هذا الخيار عند الطلب. وبالإضافة إلى أن لقمتي يعتبر أحد أرخص تطبيقات التوصيل في المملكة العربية السعودية، فهو يقدم أيضا الكثير من العروض والمزايا للعملاء الجدد والزبائن الدائمين لديه، والتي يمكن من خلالها الحصول على توصيل مجاني أو الكثير من الخصومات، كذلك يتيح استخدام كود خصم لقمتي توفير المزيد من المال، للاستفادة من أكبر التخفيضات وأفضل الخدمات.

استفد من العروض على صفحة المتجر

90 100
ادخل على صفحة لقمتي لدى كوبونزل للاستفادة من العروض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لمزيد من التوفير اشترك الان
نحن نقدر مدخراتك بقدر ما تفعل. اشترك الآن واستمر في التوفير على كل شيء مع أحدث الكوبونات والعروض!