• الرئيسية
  • أفضل معجون أسنان للتبييض ومكافحة التسوس والجير: 10 أنواع وأسعارها في 2023

أفضل معجون أسنان للتبييض ومكافحة التسوس والجير: 10 أنواع وأسعارها في 2023

ينصح أطباء الأسنان عادة باستخدام أنواع معجون أسنان وفرشاة مخصصة لكل حالة، حيث إن احتياجات أصحاب اللثة الحساسة تختلف عن من يحاولون الحد من التسوس أو تكون الجير وغير ذلك، لكن الغالب أن أفضل معجون أسنان يجب أن يحتوي على مادة الفلورايد التي تساعد على تثبيت نسبة الكالسيوم والحماية من البكتريا والمواد الحمضية المسببة للتسوس ورائحة الفم، كذلك هناك بعض العناصر الأخرى يجب توافرها في أفضل معجون معجون لتبييض الأسنان لإزالة التراكمات، ولكن بنسب محددة حتى لا تضر بالأسنان وقوتها.

وفي هذه المراجعة سنتعرف على أفضل أنواع معجون الأسنان لمختلف الفئات، منها الطبي والخاص للتبييض أو للتسوس والجير، ومنها الطبيعي دون أية عناصر صناعية بين مكوناته، ومن يناسب المدخنين وعلاج التهاب اللثة، كذلك لمن يبحثون عن الأنواع العالمية الشهيرة سنذكر أفضل معجون أسنان في ألمانيا وفي تركيا وغيرها من الدول، إلى جانب ذكر أحدث الأسعار في 2023 وأفضل المتاجر التي يمكن التسوق من خلالها عبر الإنترنت.

أفضل معجون أسنان في 2023 والأسعار

1

كرست

أفضل معجون لتبييض الأسنان

يعتبر كريست ثري دي وايت ديلوكس أفضل معجون أسنان للتبييض ومكافحة التسوس، حيث تم إنتاجه في أمريكا منذ قرابة 70 عامًا بعدما كانت مشكلة تجاويف الأسنان المتسوسة قد انتشرت حتى بلغ عدد المصابين بها أكثر من 700 مليون أمريكي، ما جعلها واحدة من كبرى المشكلات الطبية، لذا أجرت شركة بروكتر آند غامبل اختباراتها المعملية لتطوير معجون أسنان بالفلورايد، وبالفعل تم إنتاجه في عام 1956 الذي صار فيما بعد أكثر منتجات معجون الأسنان مبيعا في أمريكا.

وقد أكدت التجارب والإحصائيات أن معجون أسنان Crest تسبب في تراجع مشكلات التسوس بين المستخدمين بنسبة 49% بين الصغار من 6 سنوات وحتى 16 عامًا، ونفس النسبة تقريبا للأكبر سنًا، ويأتي في عبوة متوسطة الحجم 75 جرامًا، كما يمكن استخدامه بشكل يومي دون التسبب في أية أضرار.

ويمكنك تسوق أفضل معجون أسنان للتبييض من كرست بسعر مميز عبر الرابط التالي عند تفعيل كود خصم أمازون فعال مثل الكود (AB30) لعملاء السعودية أو غيرها من أكواد الدول الأخرى لتوفير حتى 15%.

السعر
25 ريالًا سعوديا

2

سنسودين

أفضل معجون للأسنان الحساسة

على عكس تركيبات معجون الأسنان المعروفة لا يعتمد سنسودين أوريجنال على الفلوريد لتنظيف الأسنان، وذلك لكي يتناسب مع الأناس الذين يعانوم من درجة حساسية الأسنان واللثة العالية والمتفاوتة، حين يقوم ببناء طبقة حماية فوقية لمنع الشعور بالألم، وعادة ما ينصح الأطباء باستخدامه مرتين صباحًا ومساءً لمنع نزيف اللثة والشعور بالألم، كما يمكن الاعتماد علي أفضل معجون أسنان للأسنان الحساسة من سنسودين لمقاومة التسوس وتكون رائحة الفم.

توجد إصدارات مختلفة من معجون أسنان سنسوداين مثل أوريجنال وجم وغيرها، تتفاوت في نسبة الفلورايد، ومساعدتها على التبييض أو الحماية من التسوس أو مقاومة تكون الجير، كما أنها تناسب مختلف فئات المصابين بحساسية الأسنان سواء بصورة مستمرة، أو من يشعرون بها من حين للآخر، ويفضل زيارة عيادة الأسنان للحصول على أفضل معجون أسنان مناسب لحالتك.

يمكنك تسوق معجون سنسوداين للأسنان الحساسة باستخدام كود خصم ترينديول الفعال للحصول على تخفيض بقيمة 10% من سعر طلبك عند تفعيل الرمز الترويجي (TYAK) لضمان أفضل سعر بجانب عروض ترينديول الحالية.

السعر
32.86 ريالا سعوديا

3

كولجيت

أفضل معجون أسنان للرائحة

يأتي معجون أسنان كولجيت ثلاثي المفعول ضمن قائمة أفضل معجون أسنان للمدخنين ومن يعانون من رائحة الفم الكريهة، حيث يعتمد على عنصر النعناع المنعش للتخلص من البكتريا المسببة للرائحة، بجانب مكون الفلورايد للمساعدة على امتصاص الكالسيوم وحماية الأسنان من التسوس، كذلك فإن تركيبته تعمل على تبييض الأسنان مع الاستخدام الممتد لأسابيع وفق ما أثبتت الفحوصات والتجارب السريرية، خاصة لمن يتناولون الشاي والقهوة والنيكوتين بشكل مستمر.

وتتعدد إصدارات كولجيت من بينها أوبتيك وايت، ومنتج معجون الأسنان الطبيعي 100%، وكولجيت توتال وإنتعاش النعناع وغيرها، حيث يمكنك بسهولة الاختيار منها للحصول على ما يناسبك، وتتوفر المنتجات بأسعار مثالية بالنسبة لمفعولها إذا ما قورنت بشركات أخرى منافسة، لذلك يعتبر خيارا مثاليا للكثير من المستخدمين.

تستطيع عند تسوق أفضل معجون أسنان للرائحة من كولجيت الحصول على تخفيض بقيمة 10% عند تفعيل كود خصم ممزورلد الجديد وتطبيق الرمز الترويجي (ACMW102) على مشترياتك.

السعر
24.10 درهم إماراتي

4

أورال بي

أفضل معجون أسنان لعلاج التهاب اللثة

إذا كنت ممن يبحثون عن أفضل معجون أسنان لترميم اللثة وعلاج التهابها فخيارك المثالي هو معجون أورال بي، مع الاعتماد على الفرشاة المناسبة من نفس النوع الذي يعد رائدًا في هذا المجال، ويحتاج من يعاني من ضعف اللثة وميناء الأسنان إلى استخدام معجون أورال بي لمدة أسبوعين على الأقل حتى يبدأ في الشعور بالنتائج المرجوة، ويتميز بكونه لطيفا على الأسنان الحساسة، كما يساعد على منحك بياضًا طبيعيا فضلا عن مكوناته المضادة لبكتريا اللثة.

ومن المعروف أن تورم اللثة وتآكل طبقة الميناء من الأسنان هما السبب الرئيس لتعرضك لأكثر مشكلات الفم مثل حساسية الأسنان والشعور بألم ونزيف اللثة وتآكل الأسنان وسقوطها فضلا عن تكون الرائحة غير المحببة، لذا فإن معجون أورال بي يعمل على منع التآكل الحمضي ومكافحة البكتريا للحد من تعرضك لكافة هذه المشكلات من البداية.

استخدم كود خصم كارفور السعودية (KS24) قبل شراء أفضل معجون أسنان لالتهاب اللثة من أورال بي للحصول على تخفيض 10% من سعر المنتج، واطلع على باقي الكوبونات للدول الأخرى.

السعر
38.75 ريال سعودي

5

كلوس أب

أفضل معجون أسنان بالفلوريد

من أكثر أنواع معجون الأسنان التي تحتوي على الفلوريد وتساعد على تنظيف عميق والشعور بالانتعاش معجون أسنان كلوز أب ريد تريبل فريش، حيث يحتوي كذلك على عنصر الزنك الذي يعمل على مكافحة التسوس والمحافظة على رائحة الفم لمدة تصل إلى 12 ساعة متواصلة، فضلا عن كونه يمنع تراكم البلاك والجير ليمنحك أسنانًا أكثر بياضا وقوة، كما أن الجل والنعناع المنعش يعطيك شعورًا بالثقة والتقرب بحرية ممن حولك.

يستخدم معجون الأسنان كلوس أب مرتين يوميًا للحصول على أفضل النتائج، حيث يعمل على التنظيف العميق ومكونات مثل القرفة وغيرها تعطيك رائحة نفس طيبة لمدة طويلة، بجانب عناصر إضافية لابتسامة ناصعة وأسنان صحية محمية من التسوس والتآكل، غير أنه قد لا يناسب أصحاب الأسنان أو اللثة الحساسة لاحتوائه على نسبة عالية من الفلوريد.

يمكنك الحصول على تخفيض 10% عند تطبيق كوبون خصم نون واستخدام الكود (BG598) قبل الدفع لشراء أفضل معجون أسنان بالفلورايد من كلوس أب بسعر مثالي.

السعر
18 ريالا سعوديا

6

هيمالايا

أفضل معجون أسنان طبيعي

على عكس معجون الأسنان السابق فإن شركة هيمالايا تقدم أفضل معجون أسنان طبيعي خالي من الفلورايد ويمكن استخدامه بكفاءة لجميع المتسوقين، حيث يعتمد في تركيبته على النيم والرمان للعمل على تبييض الأسنان ومنع تكون البكتريا وطبقات الجير التي تؤدي إلى تغير رائحة الفم، فضلا عن الشعور بالانتعاش الذي يجعلك أكثر حرية في التواصل مع من حولك، كما تعتبر المكونات الطبيعية آمنة حتى على الأطفال الأكبر من سن عامين.

يتم استعمال معجون أسنان هيمالايا بالنيم والرمان مرتين يوميا، أو حسب نصائح الطبيب، وهناك أيضا المزيد من أنواع معجون هيمالايا للأسنان بانتعاش النعناع وغيرها لمناسبة مختلف الاحتياجات، جدير بالذكر أن مكونات معجون هيمالايا تحتوي على خلاصة الزعتر وجوز الهند وأوراق النعناع والرمان والصمغ العربي الهندي وغيرها.

تستطيع توفير 10% من سعر أفضل معجون أسنان طبيعي من هيمالايا عند نسخ كود خصم آي هيرب الجديد (DLE3820) وتفعيله قبل الدفع بالمتجر، وتصل التخفيضات الحالية إلى 20% لجميع المستخدمين.

السعر
5.650 دينار أردني

7

بارودونتكس

أفضل معجون أسنان يومي

يعد بارودونتكس كومبليت بروتكشن أفضل معجون أسنان للاستخدام اليومي، حيث يوفر الكثير من احتياجات الفم والأسنان، ويعالج نزيف اللثة بشكل مثالي ويساعد على إغلاقها، كما ينصح أطباء الأسنان باستخدامه، للحصول على أسنان ولثة صحية وقوية وتجنب التعرض لمشكلات الفم والأسنان المختلفة، كذلك فإن النعناع يعمل على إعطائك شعورًا بالانتعاش والثقة، فضلا عن تقوية ميناء الأسنان والحصول على تنظيف عميق، فهو أيضا يمنع تكون الجير والتسوس وبقع الأسنان أو تغير لونها نتيجة المشروبات المنبهة والنكوتين.

ويمكن استخدام معجون أسنان بارودونتكس بالطريقة العادية، لكن يفضل دهن اللثة والأسنان به وتركه عليها لبعض الوقت من ثم تفريشها بالفرشاة المناسبة التي ينصح بها الطبيب للحصول على أفضل النتائج الممكنة، وتصدر عن الشركة نفسها عدة إصدارات من ذات الجودة العالية يمكنك الحصول على أكثرها نفعا لك.

لشراء أفضل معجون أسنان يومي من بارودونتكس بتخفيض 15% قم باستخدام كوبون خصم أمازون السعودية (AB30) أو ما يناسب دولتك وقم بتطبيقه على مشترياتك قبل الدفع بالمتجر.

السعر
34.05 ريال سعودي

8

سيجنال

أفضل معجون أسنان للتسوس والجير

من أشهر أنواع معجون الأسنان التي تستخدم لمكافحة التسوس وتكون طبقة الجير معجون سيجنال الذي يحوز على ثقة الكثير من العملاء في مختلف الدول العربية، وربما بسبب كمية الفلوريد المثالية التي لا تجعله لطيفًا دون فائدة أو قويًّا للغاية على أصحاب اللثة والأسنان الحساسة، شاع استخدامه بصورة كبيرة، كما يمكن اعتباره أفضل معجون أسنان للحامل مع تجنب بلع الكثير منه، حيث أثبتت الدراسات عدم تسببه في أية أضرار أثناء الحمل والرضاعة.

ويناسب معجون أسنان سيجنال الاستخدام اليومي مرة صباحًا ومرة مساءً، كما يمكنك الاختيار بين العديد من الإصدارات المختلفة منه بالسواك أو بالفحم أو بجوز الهند والحماية المتكاملة والأنواع المخصصة لأصحاب الأسنان واللثة الحساسة، كما تم إصدار منتجات جديدة من معجون سيجنال الذهبي وبالقرفة وبغسول الفم الأخضر.

ويمكنك الاستفادة من تخفيض حتى 20% عند استخدام كود خصم جوميا الجديد (A-JumiaOctf76b) لشراء معجون أسنان سيجنال بأفضل سعر مع خصومات من المتجر لجميع المتسوقين.

السعر
30 جنيها مصريا

9

هالو

أفضل معجون أسنان للحامل

يتميز معجون أسنان Hello بكونه خاليا من الفلورايد مع خلاصة شجرة الشاي والتي تساعد على تبييض الأسنان وحمايتها من التسوس، ورائحة النعناع التي تعطي شعورًا بالانتعاش يدوم طويلا، فضلا عن كونه أفضل معجون أسنان للحمل والرضاعة باعتباره مضادًا للفلور وخالي من الجلوتين والبيروكسيد والباربين ومن دون أي نكهات أو مكونات غير طبيعية وخالي أيضا من sls ما يجعله آمنًا حتى إذا تم ابتلاع بعض منه أثناء الاستعمال دون قصد.

اعتمدي على معجون أسنان هالو الأمريكي للحصول على ابتسامة ناصعة بسبب المعادن الطبيعية الصديقة، فضلا عن المفعول الأكيد ضد تكون الجير والبلاك، والانتعاش الذي يمنحك شعورا مريحا ويعطيك رائحة فم محببة، ويمكن استخدامه مرتين يوميا دون أي آثار جانبية بسبب تركيبته الطبيعية بالكامل.

يمكنك الحصول على تخفيض بقيمة 5% عند تفعيل كود خصم يوباي الجديد (UBAR460) قبل الدفع لشراء أفضل معجون أسنان للحامل وأثناء الرضاعة من هالو بأرخص سعر ممكن.

السعر
7 دينانير كويتية

10

جاك آند جل

أفضل معجون أسنان للأطفال

ربما تواجه الآباء الكثير من الصعوبات مع أطفالهم لتحفيزهم على استخدام معجون الأسنان بانتظام، لذلك يفضل دائما اختيار الأنواع التي تأتي بأطعمة محببة للأبناء مثل الفواكه المختلفة وغيرها، واخترنا أفضل معجون اسنان للاطفال من جاك اند جل لأنه يوفر ذلك مع مكونات طبيعية بالكامل، وعدم وجود أية أضرار على الأطفال في حال بلع المعجون بعد أو أثناء الاستخدام، كما أنه يساعد على تهدئة اللثة وخال من الفلوريد والسكر والألوان.

لاقى معجون أسنان جاك آند جل استحسان العديد من الأمهات وحصل على تقييمات مرتفعة، ويمكن استخدامه من سن 3 سنوات فما فوق، مرتين يوميا، كما ينصح باستشارة الطبيب للحصول على أفضل فرشاة أسنان تناسب طفلك، وهو خالي أيضا من الغلوتين وثنائي الفينول، وتم تصنيعه في أستراليا.

يمكنك شراء أفضل معجون أسنان للأطفال من جاك آند جل باستخدام كوبون خصم ممزورلد (ACMW102) مع تخفيض يصل إلى 10% عند التطبيق قبل الدفع للعملاء من مختلف الدول.

السعر
28.52 درهم إماراتي

لمزيد من التوفير اشترك الان
نحن نقدر مدخراتك بقدر ما تفعل. اشترك الآن واستمر في التوفير على كل شيء مع أحدث الكوبونات والعروض!