• الرئيسية
  • أفضل مكيفات سبليت في السعودية لعام 2024 تعرَّف على أهم المميزات والعيوب

أفضل مكيفات سبليت في السعودية لعام 2024 تعرَّف على أهم المميزات والعيوب

صارت تكييفات سبليت وغيرها من المكيِّفات الأخرى شيئا لا غنى عنه بالنسبة لكثير من الناس؛ حيث يمكنهم ذلك من التأقلم مع درجات الحرارة المختلفة في شَتَّى الفصول. ومن أهم المواصفات التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند شراء مكيفات سبليت قدرة مكيف الهواء أو سعته، ويتم قياسها بوحدة التبريد البريطانية أو الطن أو الحصان؛ فمثلا إذا كانت قوة مكيف سبليت 12000 وحدة تبريد فإن ذلك يساوي 1 طن ويساوي أيضًا 1.5 حصان. ويمكنك تحديد قدرة أفضل مكيفات سبليت تناسب احتياجاتك من خلال قياس المساحة التي تريد تغطيتها بهذا المكيف، حيث يحتاج كل متر مربع واحد ما بين 250 إلى 300 وحدة تبريد في الساعة، وتستطيع بسهولة استخدام الأداة من هنا لمعرفة قوة أفضل مكيفات سبليت التي تناسب احتياجاتك.

قديمًا كانت تستخدم وسائل أخرى للتأقلم مع الطقس؛ غير أنه في الآونة الأخيرة ومع التطور التكنولوجي اختفى كثير من هذه الوسائل، وظهرت أساليب جديدة؛ مثل مكيفات الهواء الشباك وأجهزة التكييف المركزية، ومكيفات سبيلت التي هي موضوعنا في هذه المراجعة، إذ تتميز مكيفات سبليت عن غيرها بصوتها الهادئ وحجمها الصغير الذي يناسب ديكورات المنازل والمكاتب، بالإضافة لكونها توفر التدفئة أيضا في فصل الشتاء، لذلك فالكثير من الناس يقبلون على شرائها، لكن كيف يمكنك اختيار أفضل مكيفات سبليت وما المواصفات التي ينبغي عليك مراعاتها؟

كما ذكرنا آنِفًا الخطوة الأولى والأهم هي تحديد سعة مكيف الهواء، ثم بعد ذلك معرفة الخواص الإضافية التي يوفرها مقابل سعره، مثل دعم التدفئة، والاتصال بالواي فاي للتحكم عن بعد، وتنقية الهواء للحصول على جو صحي. وسنستعرض فيما يلي مجموعةً من أفضل أنواع مكيفات سبلت بناء على كفاءة الضاغط والخواص التي يوفرها من تدفئة وفلاتر بلازما لتنقية الهواء وتقييمات المستخدمين والسعر الحالي على المتاجر الشهيرة.

أفضل مكيفات سبليت 2024 وأسعارها وكوبونات الخصم

11

وايت ويل مكيف سبليت بارد/ساخن قدرة 3 حصان

أفضل مكيفات سبليت لتنقية الهواء

يتمتع مكيف هواء وايت ويل سعة 24000 وحدة بتغطيته لمساحات كبيرة وقدرته على التبريد والتسخين للدرجة القصوى في وقت سريع، إلى جانب أن الفلتر القابل للتغيير وخاصية البلازما تمنحك ضمانًا أكيد على كونك ستتمتع بهواء نقي ومنعش، كذلك فإن أفضل مكيف سبليت من وايت ويل يقدم خاصة الحماية من ارتفاع درجات الحرارة، وهو مزود بشاشة ذكية، والخاصية الفريدة لإذابة الثلج والحصول على أقصى تبريد ممكن.

ويمكنك تسوق مكييفات وايت ويل الإسبليت من متجر أمازون بسعر مناسب، وذلك بعد استخدام كود خصم أمازون السعودية الفعال من كوبونزل، رابط شراء أفضل مكيف هواء سبليت ستجده بالأسفل.

الموديلWhite Wheel
السعة24000 وحدة حرارة بريطانية
التغطية50 مترًا مكعبًا
التقنياتخاصية بلازما – انفرتر – موفر للطاقة
الكهرباء 220 فولت
الأبعاد31.5×101 x 22 سم
اللونأبيض
مواصفات مكيف سبلت تي سي إل إنفرتر سعة 2 طن
السعر
2500 ريال سعودي
1

إل جي جيت كول 18400 وحدة

أفضل كمبروسر مكيف سبليت
أفضل مكيف سبليت إل جي

يأتي مكيف إل جي سبليت بخاصية جيت كول مع فلتر مضاد للبكتريا والغبار بسعة 1.5 طن تكفي لتغطية مساحة تزيد عن 40 متر مكعب، بالإضافة لخاصية التبريد السريع وتوزيع الهواء في أربع اتجاهات لجميع أنحاء الغرفة، مع شاشة عرض سمارت للتشخيص الذكي في حال حدوث مشكلة ما، فضلا عن التنظيف التلقائي الذي يعمل على تجفيف أي رطوبة داخل المكيف، وضاغط انفرتر لاستخدام آمن ومستقر عند تغير شدة التيار الكهربي.

وعلى الرغم من كون إل جي جيت كول 18400 ليس أفضل مكيفات سبليت حاليا من ناحية المميزات والخواص المتطورة التي يدعمها مثل التحكم عن بعد واي فاي والبلازما، إلا أن الكمبورسور بضمان يمتد 10 سنوات والطلاء الذهبي لريش المبادل الحراري التي تحميه من التآكل وتعطيه عمرًا أطول، جميعها مزايا أساسية تجعل من مكيف سبليت إل جي خيارًا مثاليا لمن يبحثون عن مواصفات عملية تناسب الاستخدام لفترات ممتدة.

كذلك يحتوي مكيف إل جي على مؤقت 24 ساعة وتشغيل تلقائي في حالات انقطاع الكهرباء وغيرها من المزايا الإضافية لنوم هادئ حيث يتم تعطيل إضاءة المكيف بالكامل في ساعات الليل، ويمكنك تسوق إل جي سبليت جيت كول باستخدام كود خصم أمازون السعودية للحصول على سعر مميز.

الموديلASL160DG-C7EU6
السعة18,400 وحدة حرارة بريطانية
التغطية40 مترًا مكعبًا
التقنياتإنفرتر – ريش ذهبية للحماية من التآكل – فلتر مانع للغبار والبكتريا
الكهرباء220 – 240 فولت
الأبعاد85.3×60.2×34.9 سم
اللونأبيض
مواصفات مكيف سبلت LG جيت كول 18400 وحدة
السعر
2185 ريال سعودي

2

ميديا 2.25 طن ساخن وبارد 

أفضل مكيف سبليت بدون صوت

يأتي مكيف ميديا سبليت بسعة 27000 وحدة تبريد بريطانية، يدعم التبريد والتدفأة، ويغطي غرفة بحجم يصل إلى 70 مترًا مكعبًا، وبتكلفة مناسبة للغاية، ليكون بذلك أحد الخيارات الأعلى تقييما والأكثر مبيعا بين أفضل مكيفات سبليت للغرف والمكاتب الكبيرة في السعودية، أضف إلى ذلك تكنولوجيا العمل الصامتة لتوفير جو من الهدوء والاسترخاء، وكذلك تقنية انفرتر Turbo DC Inverter، وخواص واي فاي للتحكم عند بعد قبل الوصول للمنزل أو متابعة درجة الحرارة في غرفة الأطفال بواسطة التطبيق على الهاتف الجوال.

كذلك فإن مكيف مديا سبليت يدعم التحكم الصوتي ويتوافق مع أنظمة المنزل الذكي  Amazon Echo و Google Home، كما تأتي جميع فئات مكيف ميديا بتقنية التنظيف الذاتي لتجفيف رطوبة الأجزاء الداخلية والأنابيب بعد إيقاف التشغيل خلال دقائق وبطاقة منخفضة للغاية، بالإضافة إلى فلتر Aurora  عالي الكثافة، يقضي على 80% من الغبار والبكتريا والفيروسات لتوفير هواء نظيف وصحي.

ويسمح هذا المكيف من ميديا بالوصول إلى أقصى طاقة عمل خلال 6 ثوانٍ فقط من بدأ تشغيله، إلى جانب حصوله على شهادة Blue Angel Certification الألمانية كجهاز صديق للبيئة وموفر للطاقة ولا يسبب ضوضاء، ويمكنك الحصول على سعر مميز لمكيف ميديا 3.5 حصان عن طريق تفعيل كود خصم نون الجديد.

الموديلMSTL30HRN3AB4
السعة27000 وحدة حرارة بريطانية
التغطية70 مترًا مكعبًا
التقنياتواي فاي – تحكم صوتي – الوضع الهادئ – تنظيف ذاتي – انفرتر – منقي للهواء
الكهرباء 240 فولت
الأبعاد‎80.2 × 18.9 × 29.7 سم
اللونأبيض
مواصفات مكيف سبلت ميديا 27000 وحدة
السعر
4299 ريال سعودي

3

سامسونج وند فري 17500 وحدة إنفرتر

أفضل مكيف سبليت موفر للطاقة

من بين أكثر الخيارات العملية التي يمكنك أن تعثر عليها عند بحثك عن أفضل مكيفات سبليت خاصة إذا كان حجم الغرفة المراد تغطيتها ليس كبيرا، حوالي 40 مترًا مكعبً، حيث يحتوي موديل AR18TSECCWK/MG من سامسونج على الكثير من المميزات، التي تتمثل في دعمه للتحكم في درجات الحرارة عن بعد بواسطة تطبيق smart things، وخاصية وند فري التي تعمل على التبريد دون تيارات هوائية من خلال 23 ألف فتحة تدفق هواء دقيقة لوضع النوم الهانئ، ومنع الضوضاء بفضل الاشتمال على كاتم صوت ثنائي الأنبوب.

إلى جانب ذلك يشتمل أفضل مكيفات سبليت من سامسونج على فلتر مضاد للبكتريا للحماية من أي ملوث منقول من الهواء، وهو سهل التنظيف، بالإضافة لنظام تنقية ذاتي للضاغط ثلاثي الخطوات يعمل عن طريق دفع الهواء مدة 10 دقائق إلى 30 دقيقة من إيقاف التشغيل، وخاصية التبريد التلقائي بواسطة الذكائي الاصطناعي، بجانب توفير استخدام الطاقة بنسبة 77%، حيث تعمل خاصية انفرتر على استهلاك الطاقة بكفاءة عالية ومواصلة الأداء لفترات أطول.

يدعم مكيف وند فري من سامسونج التبريد والتدفأة، ما يجعله مناسبا للاستخدام طوال العام للتحكم في درجة حرارة مناسبة للغرفة، ويأتي السعر ملائما لما يقدمه من مزايا وخواص، حيث يمكنك تسوقه عبر متجر نون السعودية، والحصول على صفقة مميزة باستخدام كوبون خصم نون.

الموديلAR18TSECCWK/MG
السعة17500 وحدة حرارة بريطانية
التغطية40 مترًا مكعبًا
التقنياتالتحكم عن بعد واي فاي – انفرتر – موفر للطاقة – وند فري
الكهرباء 240 فولت
الأبعاد37.5×111.5×29.5 سم
اللونأبيض
مواصفات مكيف سبلت سامسونج وند فري 17500 وحدة إنفرتر
السعر
3499 ريال سعودي

4

شارب بلازما كلاستر سبليت 1.5 حصان

أفضل مكيف سبليت لغرفة النوم

يتميز مكيف سبليت شارب 1 طن بقدرة تبريد وتسخين تناسب الغرف المتوسطة والصغير حتى 15 مترًا مربعًا وتقنية بلازما كلاستر المتطورة والتي تدعم تنظيف البكتريا والفيروسات داخل الغرفة بواسطة حركة الأيونات الموجبة والسالبة، مع خاصية عدم الضوضاء حيث لا يتجاوز معدل الصوت الناتج عنه 40 ديسيبل، ما يجعله أيضا مناسبًا للحجرات الدراسية، كذلك فإن وضع الاستخدام الاقتصادي يجعله موفرًا للطاقة بشكل مثالي.

وتعمل خاصية كوندا على توزيع الهواء البارد في منطقة السقف أكثر من الأرضية لجعل درجة الغرفة مثالية دون الشعور بالصقيع، على عكس الاستخدام في حالة التدفئة التي تجعل توزيع الهواء الساخن نحو الأرضية وفي أربعة اتجاهات مختلفة، إلى جانب ذلك يعمل مستشعر الحركة في خاصية ماي إيريا على تتبع منطقة تواجدك في الغرفة.

أما عن الضاغط فهو يتمتع بخاصية انفرتر، دوار محكم، وشبه استوائي، مع خاصية التجفيف والتنظيف الذاتي، وفلتر للغبار، كما أنه مضاد للتآكل. وغير ذلك من مزايا مكيف شارب مثل التشغيل والتوقف التلقائي، ووضع النوم الهادئ، والسرعة القصوى لجعل الغرفة باردة أو دافئة في أقل وقت. ويمكن تسوق مكيف شارب باستخدام كود خصم أمازون للحصول على أفضل عرض متاح حاليًأ.

الموديل‎‎AY-XP12YHER(NEW)
السعة12000 وحدة حرارة بريطانية
التغطية15 مترًا مربعًا
التقنياتبلازما كلاستر – ماي إيريا –تنظيف ذاتي– نظام ألترا هادئ – انفرتر
الكهرباء 240 فولت
الأبعاد‎22.9 x 87.9 x 28.9 سم
اللونأحمر
مواصفات مكيف سبلت شارب بلازما كلاستر سبليت 1.5 حصان
السعر
18689 جنيه مصري

5

هايسينس بقدرة 2.5 طن

أفضل مكيف سبليت كبير موفر للكهرباء

ضمن أكثر المكيفات الملائمة للغرف والمكاتب الكبيرة مع توفير مميز للطاقة يصل إلى 36% نجد مكيف هايسينس سبليت بسعة 30000 وحدة حرارية بريطانية،  حيث يمكنه تغطية مكان بحجم 63 مترًأ مكعبًا، كما يتوفر مع ضمان لمدة 5 سنوات على الضاغط الذي يدعم خاصية التربو للوصول إلى أقصى قوة تبريد خلال ثوانٍ معدودة، كما يأتي مكيف هايسينس مع مرشح عالي الكثافة للحصول على جو صحي ونظيف تماما خالي من أية ميكروبات أو جراثيم أو غبار، ويمكن تنظيف فلتر هايسينس بسهولة عن طريق غسله بالماء المتدفق.

كما يعمل مكسيف سبليت هايسينس بخاصية التنظيف التلقائي التي تساعد على تجفيف الرطوبة المتكونة على أجزائه الداخلية عند إيقاف التشغل عن طريق الهواء المتدفق لدقائق والذي يساعد على طول عمر الكمبروسر وأنابيب ومعدات الأجزاء الداخلية وحمايتها من التآكل أو تكون الرائحة المزعجة، أضف إلى ذلك خاصية جود سليب الذي يوفر مناخًا ملائما لنوم مريح مع تعديل تلقائي لدرجة الحرارة والرطوبة وفقا للبيئة المحيطة، مع توفير في الطاقة إلى أقصى درجة، كذلك فإن شكله المحبب يجعله قطعة ديكور إضافية في منزلك.

يمكن الحصول على مكيف هايسينس سبليت بسعر مميز مع نسبة تخفيض تصل إلى 10% على أمازون الإمارات، بالإضافة إلى إمكانية استخدام كوبون خصم أمازون للحصول على مزيد من التوفير قبل إتمام طلبك وتأكيد عملية الشراء على المتجر.

الموديل‎‎‎AS-30CT4FDKDA03
السعة30000 وحدة حرارة بريطانية
التغطية63 مترًا مكعبًا
التقنياتجود سليب – تنظيف ذاتي – منقي للهواء
الكهرباء 240 فولت
الأبعاد‎80.2 × 18.9 × 29.7 سم
اللونأبيض
مواصفات مكيف سبلت هايسينس بقدرة 2.5 طن
السعر
3289 درهم إماراتي

6

تي سي إل إنفرتر سعة 2 طن

أفضل مكيف سبليت مخفي

يأتي مكيف تي سي إل بضاغط انفرتر سعة 24000 وحدة تبريد بريطانية، ليكون ضمن الفئة المتوسطة التي تستطيع من خلالها تغطية غرفة بحجم 50 مترًا مكعبًا، مع شاشة  LED لتشخيص الأعطال بسهولة، وخاصية إعادة التشغيل التلقائي في حالات انقطاع الكهرباء، وتدفق هواء يمتد لمسافات طويلة، بالإضافة لتقنية آي فيل المتطورة التي تعمل عبر مستشعر خاص مدمج للتحكم في درجة حرارة كامل الغرفة وتوزيع مثالي للهواء، مع تبريد سريع، وزعانف ذهبية للحماية من التآكل، وأرجوحة هوائية رباعية الاتجاهات.

يدعم مكيف سبليت تي سي إل 5 سرعات مختلفة مع وضع اقتصادي خاص لتوفير الكهرباء يعمل على تثبيت الحرارة عند درجة 26 مئوية، وكذلك يوفر وضع خاص بالنوم الهادئ يمنع تدفق الهواء، حيث تتغير درجة الحرارة ببطئ طوال الليل من من أجل توفير جو يساعد على الاسترخاء ويتحكم في استهلاك الطاقة، بالإضافة لمانع الإزعاج الذي يجعل معدل الضوضاء الناتج عن مكيف سبليت تي سي إل لا يزيد عن 44 ديسيبل كحد أقصى، وهو مناسب للغاية في المكتب أول المنزل.

بالنسبة لسعر مكيف تي سي إل فهو مناسب لما يقدمه من مميزات وسعة عالية تصل إلى 3 حصان، ويعتبر ضمن فئة الأعلى تقييما على متجر أمازون السعودية، حيث يمكنك شراءه الآن والحصول على تخفيض خاص عند تفعيل كوبون خصم أمازون الجديد.

الموديلR410A،TAC-24CSA/XAT
السعة24000 وحدة حرارة بريطانية
التغطية50 مترًا مكعبًا
التقنياتخاصية آي فيل – انفرتر – زعانف ذهبية – موفر للطاقة
الكهرباء 220 فولت
الأبعاد31.5×101 x 22 سم
اللونأبيض
مواصفات مكيف سبلت تي سي إل إنفرتر سعة 2 طن
السعر
5585 ريال سعودي

7

جري واي فاي 18100 وحدة

أفضل مكيف سبليت جري

من بين أفضل مكيفات سبليت في السعودية والتي حازت رضا العملاء ولاقت إقبالا كبيرا لتكون ضمن الأكثر مبيعا والأعلى تقييما على أمازون تكييف جري سبليت، ونعرض هنا فئة متوسطة بقوة 1.5 طن، والتي تدعم تغطية مساحة تصل إلى 40 مترًا مكعبًا دون حدوث أي إجهاد للضاغط أو تأثير على عمره الافتراضي، كما يتوفر تكييف Gree بخاصية واي فاي الحديثة لتساعدك على التحكم في درجة الحرارة عن بعد بواسطة هاتفك، أو متابعة درجة حرارة غرفة الأطفال أثناء الليل.

يناسب جري 1.5 طن المناطق معتدلة الحرارة خلال فصل الشتاء، والتي يكون احتياجها الأساسي للمكيف في فصل الصيف فقط، حيث يعمل بنظام التبريد فقط، إلا أنه يؤدي دوره بكفاءة عالية من خلال ضاغط ذي ريش ذهبية تقاوم أسوء ظروف الطقس الخارجي وتجعل استخدامه يمتد لسنوات، ويتمتع أيضا بمعدل ضوضاء منخفض، وخاصية انفرتر المميزة التي تتعامل مع تقلبات شدة التيار، إلى جانب الحفظ والتشغيل التلقائي في حالة انقطاع التيار وعودته مرة أخرى.

تشمل مزايا جري 1.5 طن خاصية التنظيف الذاتي تلقائيا عقب إيقاف التشغيل، كما يأتي بضمان شامل لمدة 5 سنوات، ويمكنك تسوق جري ضمن مكيفات أمازون السعودية الأكثر تقييما بسعر مميز من خلال استخدام كوبون تخفيض أمازون المتوفر لدينا الآن.

الموديلGWC18AGD-D3NTA1A
السعة18100 وحدة حرارة بريطانية
التغطية40 مترًا مكعبًا
التقنياتواي فاي – انفرتر – تنظيف ذاتي
الكهرباء 220 فولت
الأبعاد108.1×61.2 x 44.1 سم
اللونأبيض
مواصفات مكيف سبلت جري واي فاي 18100 وحدة
السعر
2299 ريال سعودي

8

وايت وستنجهاوس 32200 وحدة

أفضل مكيف سبليت 3 طن

يعتبر مكيف وايت وستنجهاوس بقوة 2.7 طن واحدًا من أفضل مكيفات سبليت ذات السعة العالية للغرف الواسعة والمكاتب، حيث يمكنه تغطية غرفة بحجم تصل إلى 76.2 مترًا مكعبًا، ومع ذلك فهو ظمن الفئة دي كأحد مكيفات الهواء الموفرة للطاقة، بجانب خاصية انفرتر للضاغط  الدوار التي تعمل على تثبيت درجة الحرارة حتى في حالات تغير شدة التيار مع حماية مثالية للكمبروسر من التلف.

غير أننا قد نعتبر مكيف سبليت من وايت وستنجهاوس أحد الخيارات العملية لتغطية مكان واسع مع التوفير في الطاقة دون البحث عن مزايا ومواصفات إضافية حديثة لن تكون مضطرا لتوافرها بالنظر إلى سعر المنتج المناسب، حيث أن هذا المكيف لا يحتوي على خاصية واي فاي أو حتى إمكانية التدفأة، فهو مكيف للتبريد فقط، ويأتي مع ضمان شامل لمدة عامين، وكمبروسر من نوع روتاري، بالإضافة لخاصية توزيع الهواء الرباعية التي تضمن تبريد متساوي لجميع أجزاء الغرفة المستهدفة.

ويمكنك الآن تسوق مكيف وايت وستنجهاوس 32200 وحدة من متجر نون بسعر مخفض عند استخدامك كوبون خصم نون وتفعيله قبل تأكيد الطلب من الموقع، كما يمكنك تقسيم سعر مكيف سبليت على دفعات شهرية بدون فوائد.

الموديلWWS36G22I/C
السعة32200 وحدة حرارة بريطانية
التغطية76.2 مترًا مكعبًا
التقنياتإنفرتر – تنظيف ذاتي – توزيع رباعي للهواء
الكهرباء 240 فولت
الأبعاد135×32.6 x 25.3 سم
اللونفضي
مواصفات مكيف سبلت وايت وستنج هاوس بارد 32200 وحدة
السعر
4893 ريال سعودي

9

يونيون إير ميجافاي 1.5 حصان

أفضل مكيف سبليت مخفض

يعتبر مكيف يونيون إير سعة 12000 وحدة تبريد بريطانية أفضل مكيفات سبليت مبيعا في مصر على الإطلاق، حيث يتميز بالسعر المناسب والجودة العالية، إضافة إلى قدرة تبريد تغطي مساحة حتى 15 مترًا مربعًا، مع تصنيفات ضمن الفئة سي في استخدام الطاقة، أي أنه موفر للكهرباء، ومناسب لمن يبحثون عن خيار مثالي لغرفة صغيرة الحجم للحصول على جو لطيف خلال فصل الصيف فقط، فهو لا يدعم خيار التدفأة.

 ويتميز مكيف يونيون إير 1 طن بوجود نظام بلازما وفلتر لونايزر مانع للغبار والبكتريا، بالإضافة إلى خاصية التنظيف الذاتي التلقائي عند إيقاف التشغيل، حيث يمتد ضخ الهواء مدة ربع ساعة تقريبا لتنظيف وتجفيف مكونات المكيف الداخلية، ما يزيل الرطوبة ويمنع تكون الرائحة، بالإضافة إلى نظام ألترا هادئ، إلى جانب إعداد النوم الذي يتيح بيئة نوم مثالية مع توفير في الطاقة إلى أقصى حد.

وباستطاعتك الآن الحصول على مكيف سبليت يونيون إير ميجافاي 1.5 حصان مع ضمان شامل لمدة عامين من متجر أمازون، وعند استخدام كود خصم أمازون الجديد ستتمكن من تخفيض تكلفة المنتج الإجمالية والحصول على عرض مميز.

الموديلMEGO012CR5RCWPK
السعة12000 وحدة حرارة بريطانية
التغطية15 مترًا مربعًا
التقنياتبلازما – تنظيف ذاتي – نظام ألترا هادئ
الكهرباء 220 فولت
الأبعاد‎19.6 x 81.5 x 28.9 سم
اللونأبيض
مواصفات مكيف سبلت يونيون إير ميجافاي 1.5 حصان
السعر
9349 جنيه مصري

10

سوبر جينيرال إنفرتر 2 طن

أفضل مكيفات سبليت في السعودية

يمكنك باستخدام مكيف سوبر جينيرال 24000 وحدة تبريد تغطية غرفة متوسطة بحجم 50 مترًا مكعبًا، والحصول على مزايا خاصية الانفرتر المميزة للتعامل مع تقلبات التيار الكهربائي، بالإضافة إلى دعم مستشعر ذكي من خلال تقنية فولو مي لتوفير تدفقات هوائية مثالية لمسافات بعيدة أينما كان مكانك بالغرفة، فضلا عن كمبروسر قوي R22 بزعانف ذهبية مضادة للتآكل، يستطيع العمل في الظروف البيئية القاسية، مع دعم الوضع الاقتصادي لتوفير الطاقة الكهربائية المستخدمة على مدار فترات طويلة.

يعمل وضع التأرجح الذكي رباعي الاتجاهات على توزيع الهواء في كامل أنحاء الغرفة بصورة مثالية، وتوفير جو من الهدوء وعدم الإزعاج، حيث يعد مكيف سوبر جينيرال مثاليا للمكاتب والمحلات التجارية وغرف النوم مع وضع السكون الذي يمنع تشغل الضوء أو التدفقات الهوائية الشديدة طوال الليل، بالإضافة إلى إعادة التشغيل التلقائي في حال انقطاع التيار الكهربائي وحفظ النظام المستخدم مع روتاري ايه سي، ومؤقت تشغل وإيقاف يعمل لمدة 24 ساعة أو للمدة التي تقوم بتحديدها من خلال جهاز التحكم.

سوبر جينيرال 3 حصان واحد من أفضل مكيفات سبليت تقييما على أمازون السعودية، ويمكنك الحصول عليه بسعر مميز من خلال تطبيق كوبون أمازون الفعال حاليا مع القدرة على تقسيط السعر على دفعات شهرية لمدة سنة كاملة بدون فوائد ضمن البنوك المختارة.

الموديلSGS249KE
السعة24000 وحدة حرارة بريطانية
التغطية50 مترًا مكعبًا
التقنياتفولو مي – إنفرتر – موفر للطاقة
الكهرباء 240 فولت
الأبعاد30×110.3 x 40 سم
اللونأبيض
مواصفات مكيف سبلت سوبر جينيرال إنفرتر 24000 وحدة
السعر
5832 ريال سعودي

لمزيد من التوفير اشترك الان
نحن نقدر مدخراتك بقدر ما تفعل. اشترك الآن واستمر في التوفير على كل شيء مع أحدث الكوبونات والعروض!